سجلت الجزائر خلال الـ24 ساعة الآخيرة، إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19.

ووفقا لآخر إحصائية لوزارة الصحة، فقد تم تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا في الجزائر. فيما لم يتم تسجيل أي حالة وفاة.

كما لم يتم تسجيل أي حالات شفاء من هذا الوباء القاتل خلال الفترة المذكورة آنفا، في حين لم يسجل أي مريض بالعناية المركزة, يضيف المصدر ذاته.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

بدء تسجيل طلبة المستوى الثاني بمرحلة رياض الأطفال عبر نظام نور الأحد

أعلنت وزارة التعليم عن بدء التسجيل لطلبة المستوى الثاني في مرحلة رياض الأطفال عبر نظام نور ابتداءً من يوم الأحد المقبل الموافق 29 محرم 1446 هـ.
يأتي هذا الإعلان في إطار جهود الوزارة المستمرة لتعزيز العملية التعليمية وتحقيق التميز في مراحل التعليم الأولى، وتساهم مرحلة رياض الأطفال في تكوين شخصية الطفل وتنمية مهاراته الأساسية من خلال بيئة تعليمية محفزة تُمكن الأطفال من اكتساب المهارات الاجتماعية والعقلية التي تؤهلهم للانتقال إلى المراحل التعليمية التالية بثقة وكفاءة.مميزات وأهداف استخدام نظام نورتهدف وزارة التعليم من خلال التسجيل من خلال استخدام نظام نور إلى تحقيق عدة أهداف رئيسية، منها تبسيط إجراءات التسجيل وتوفير الوقت والجهد على الآباء والأمهات، حيث يتيح النظام تسجيل أبنائهم بسهولة ويسر ويقلل من الحاجة إلى التوجه إلى المدارس. كما يسهم النظام في توفير قاعدة بيانات مركزية تساعد في جمع وتخزين بيانات الطلاب بشكل آمن مما يسهل متابعة تطورهم الأكاديمي وإدارة شؤونهم التعليمية. بالإضافة إلى ذلك يضمن النظام توزيع الطلاب بشكل عادل على رياض الأطفال مما يسهم في تحقيق تكافؤ الفرص بين جميع الأطفال.خطوات التسجيلتتضمن خطوات التسجيل عبر نظام نور الدخول إلى النظام من خلال الموقع الرسمي باستخدام بيانات الدخول، ثم اختيار خدمة التسجيل في رياض الأطفال. بعد ذلك يتعين على الآباء إدخال جميع البيانات المطلوبة بشكل صحيح مثل: اسم الطفل وتاريخ الميلاد والبيانات الصحية.
أخبار متعلقة "التعليم" تتيح نقل الرواتب الشهرية عبر نظام فارس.. إليكم الخطوات"الأرصاد" ينبه من أمطار غزيرة على مناطق متفرقة من المملكةيتمكن الآباء من اختيار الروضة الأقرب لمحل السكن أو الأنسب لهم من حيث الجودة والخدمات المقدمة، وبعد مراجعة البيانات والتأكد من صحتها يتم إرسال الطلب إلكترونيًا وانتظار الرد من الجهات المعنية.
تؤكد وزارة التعليم على توفير كافة سبل الدعم والمساعدة للآباء والأمهات خلال عملية التسجيل، حيث يمكنهم التواصل مع مراكز الدعم الفني في حال واجهتهم أي صعوبات أو استفسارات تتعلق بالنظام أو بإجراءات التسجيل.

مقالات مشابهة

  • مصر في 24 ساعة| تفاصيل جديدة عن اغتيال إسماعيل هنية.. قيمة الزيادة المتوقعة في أسعار الأدوية
  • بيتي من «كورونا» إلى «الماء»!
  • المشرف على تنسيق الجامعات: لا مد في تسجيل اختبارات القدرات
  • الجزائر تسجل رقما قياسيا جديدا في استهلاك الكهرباء هذا الأربعاء
  • "الغذاء والدواء": لا تتعرضوا للمبيدات الحشرية
  • انقلبت حياتهم رأسًا على عقب.. ناجون يسردون واقعهم المؤلم بعد الإصابة بفيروس غرب النيل
  • بدء تسجيل طلبة المستوى الثاني بمرحلة رياض الأطفال عبر نظام نور الأحد
  • Realme تكشف عن ساعة ذكية جديدة بتقنيات الذكاء الاصطناعي وسعر مغري
  • 110 شهداء وجرحى في مجازر صهيونية جديدة بغزة خلال الـ24 ساعة الماضية
  • 1.3 مليون طن.. تسجيل رقم قياسي في استهلاك السولار خلال إبريل