نشر الفنان أمير المصري على حسابة الرسمي« إنستجرام»، صورا من كواليس تصوير مسلسل «مليحة»مشهد كتب كتابه على مروة أنور، بالحلقة التاسعة وسط أهله وأصدقائه ومنهم ميرفت أمين، ديابو سيرين خاس وعدد آخر من نجوم العمل.

منشور أمير المصري View this post on Instagram

A post shared by Amir El-Masry امير المصري (@amirelmasry)

ملخص الحلقة 9 من مسلسل مليحة

وخلال أحداث الحلقة 9 من مسلسل مليحة، بدأ المحتل الإسرائيلي تضييق الخناق على الفلسطينيين وخاصة أهل غزة، ووضعت نقاط تفتيش في كل شبر داخل القطاع، وإذا أراد أحد أن ينتقل من أراضي الضفة الغربية إلى قطاع غزة يحتاج إلى تصريحات تُستخرج بمعاناة شديدة من العدو المحتل، وفي المقابل يسافر المستوطنون على طرق مريحة وسريعة، وبذلك ضاقت المعيشة على الفلسطينيين وانخفض مستوى الدخل.

وشهدت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل«مليحة»، قرار أدهم الذي يقدمه الفنان «دياب»، بالتقدم لخطبة ابنة خاله إيناس «لوجين صلاح الدين»، مستغلا اجتماع العائلة للاحتفال بعقد قران شقيقه على (أمير المصرى) على ابنة خاله فريدة (مروة أنور)، لتبدو علامات الحزن على مليحة (سيرين خاص).

كما شهدت الحلقة 9 من مسلسل مليحة، ذهاب صالح «أشرف زكى»، وزوجته نوال «حنان سليمان»، إلى طبيب الأورام بالتحاليل والأشعة اللازمة، بعد شكه فى إصابتها بالسرطان، ويخبرهم الطبيب أن الورم السرطاني بالفعل انتشر فى أكثر من مكان بجسدها، ومن الضرورى للسيطرة على المرض أن تبدأ العلاج فورا.

واعترف هشام «على الطيب»، بحبه لـ مليحة، بعد محاولته المستمرة الاعتراف لها، ولكن كل مرة يحدث شيء يمنعه.

مسلسل مليحة9مواعيد عرض مسلسل مليحة

يُعرض مسلسل مليحة عبر قناة CBC وقناة ON وقناة الحياة، وتأتي مواعيد العرض كالتالي:

- يعرض مسلسل مليحة الحلقة الثامنة على قناة CBC، الساعة 6:5، والإعادة الساعة 9:45 مساء.

- يعرض مسلسل مليحة الحلقة الثامنة على قناة الحياة، الساعة 11:15 مساءً، والإعادة الأولى الساعة 8:15 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 5:15 صباحًا.

- يعرض مسلسل مليحة الحلقة الثامنة على قناة أون، الساعة 11:30 مساءً، والإعادة الساعة 8:15 صباحًا.

- يعرض مسلسل مليحة عبر منصة WATCH IT، بدءا من الساعة 6:05 مع قرب أذان المغرب.

مسلسل مليحة الحلقة9قصة مسلسل مليحة

مسلسل مليحة، تدور أحداث العمل حول أسرة من أصل فلسطيني تعيش في السلوم، ولكن بعد أحداث ليبيا تضطر للعودة مرة أخرى لـ غزة عن طريق مصر، وتواجه من خلاله العديد من الصعوبات.

مسلسل مليحة الحلقة9آخر أعمال أمير المصري

ومؤخرًا عرض لـ أمير المصري في مهرجان SXSW العرض العالمي الأول لفيلمه See it Say it ضمن مسابقة الأفلام القصيرة في الدورة ٣١ من المهرجان في اوستن تكساس - الولايات المتحدة. وتدور أحداث الفيلم حول شاب فقير، ولكنه طموح ويريد فرصة مشاركة في تجارب الأداء لدور سينمائي، وبعدها تتغير حياته للأبد، وتتطور الأحداث بعد ذلك. يضم العمل عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم: أمير المصري، جولي نامير، مادلين بوير، وهو من تأليف وإخراج نيز.

أمير المصري ينافس نيكولاس كيدج وبيندكت كامبرباتش على جائزة أفضل ممثل في Chlotrudis Awards

منهم أحمد داش وامير المصري.. نجوم سفراء للأمم المتحدة بمبادرة شباب بلد

فيلم «أمير المصري» See it Say it يشارك بمهرجان «SXSW »العالمي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: امير المصري الفنان امير المصري مسلسل مليحة ابطال مسلسل مليحة موعد عرض مسلسل مليحة قصة مسلسل مليحة احداث الحلقة 9 من مسلسل مليحة مسلسل ملیحة الحلقة یعرض مسلسل ملیحة من مسلسل ملیحة أمیر المصری

إقرأ أيضاً:

القاهرة والناس تبدأ في عرض مسلسل "مسار إجباري" 2 أكتوبر المقبل

أعلنت قناة "القاهرة والناس"، عن عرض مسلسل "مسار إجباري" للنجوم الشباب عصام عمر وأحمد داش يوميًا في تمام الساعة الـ8 مساءً على شاشة "القاهرة والناس"، ابتداءً من 2 أكتوبر المقبل، ويعرض المسلسل الساعة 8 مساءً والإعادة الساعة 12 صباحًا.

 

وحقق مسلسل "مسار إجباري" للنجمين أحمد داش وعصام عمر في الموسم الرمضاني الماضي 2024 نسب عالية من المشاهدة يوميًا وتصدر الترند طوال الشهر، واستطاع أن يحقق نجاحًا ملحوظًا وردود فعل إيجابية خلال الماراثون الرمضاني، وتفاعل الجمهور بشكل كبير.

مسلسل مسار إجباري 

 

مسلسل مسار إجباري من انتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومكون من 15 حلقة، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان.

 

أحداث مسلسل مسار إجباري 

 

وتدور قصة مسلسل "مسار إجباري" حول شابين "علي" و"حسين" يكتشفا سرًا خطيرًا عن والدهما وأنهما أخوة، ويكره كلًا منهما اكتشاف هذا الأمر، ثم تقع خلال أحداث المسلسل العديد من الأحداث من بينها حدث خطير يجعلهما مضطرين إلى سلك مسار واحد بشكل "إجباري".
 

مقالات مشابهة

  • القاهرة والناس تبدأ في عرض مسلسل "مسار إجباري" 2 أكتوبر المقبل
  • ليلى تكشف قصة زوجها.. ملخص أحداث الحلقة الـ 10 من مسلسل "برغم القانون"
  • أحداث الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون.. حل لغز اختفاء زوج إيمان العاصي
  • موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل انترفيو لـ رنا رئيس
  • «شرشر والبنطلون».. محمد محمود عبد العزيز يكشف عن كواليس برغم القانون بهذه الطريقة
  • موعد عرض الحلقة 10 من مسلسل "برغم القانون"
  • أحداث مثيرة في الحلقتين 5 و6 من مسلسل «إنترفيو» لـ رنا رئيس
  • مسلسل تيتا زوز الحلقة 4.. إسعاد يونس تطرد حمزة العيلي
  • بعد عرض الحلقة الـ9.. مسلسل "برغم القانون" يتصدر التريند
  • ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 9.. اكتشاف خيانة جوري بكر لـ ليلي