شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن الذهب يتجه لخسارة أسبوعية بضغط الفائدة وبيانات الاقتصاد الأميركي، رغم أن أسعار الذهب تعافت اليوم الجمعة قليلاً من أدنى مستوياتها في أسبوعين، لكن تسببت بيانات اقتصادية أميركية قوية في موجة بيع في الجلسة السابقة وسط .،بحسب ما نشر جريدة الراي الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الذهب يتجه لخسارة أسبوعية بضغط «الفائدة» وبيانات الاقتصاد الأميركي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الذهب يتجه لخسارة أسبوعية بضغط «الفائدة» وبيانات...
رغم أن أسعار الذهب تعافت اليوم الجمعة قليلاً من أدنى مستوياتها في أسبوعين، لكن تسببت بيانات اقتصادية أميركية قوية في موجة بيع في الجلسة السابقة وسط أجواء تهيمن عليها الفائدة المرتف...

3.249.248.112



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الذهب يتجه لخسارة أسبوعية بضغط «الفائدة» وبيانات الاقتصاد الأميركي وتم نقلها من جريدة الراي الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذهب الذهب ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الفيدرالي الأميركي يخفض معدلات الفائدة بواقع 50 نقطة أساس

الاقتصاد نيوز - متابعة

لأول مرة منذ أكثر من 4 سنوات، قررت لجنة السياسة النقدية لدى مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأميركي خفض معدلات الفائدة بمقدار  50 نقطة أساس، لتصل إلى مستوى 4.75 إلى 5 بالمئة، ليبدأ ما يُتوقع أن يكون تيسيرا ثابتا للسياسة النقدية.

وقال صناع السياسات في لجنة تحديد أسعار الفائدة بالبنك المركزي الأميركي في أحدث بيان لهم: "لقد اكتسبت اللجنة ثقة أكبر في أن التضخم يتحرك على نحو مستدام صوب 2 بالمئة، وتقدر أن المخاطر التي تهدد تحقيق أهداف التوظيف والتضخم متوازنة تقريبا".

ويرى صناع السياسات أن سعر الفائدة القياسي لـمجلس الاحتياطي الفيدرالي سينخفض نصف نقطة مئوية أخرى بحلول نهاية هذا العام، ونقطة مئوية كاملة أخرى في 2025، ونصف نقطة مئوية نهائية في 2026 لينتهي في نطاق 2.75 إلى 3.00 بالمئة.

وكان الفيدرالي الأميركي قد أبقى معدلات الفائدة دون تغيير للمرة الثامنة على التوالي خلال اجتماعه في يوليو الماضي.

ومنذ أشهر يحافظ الاحتياطي الفيدرالي على سعر الفائدة عند أعلى مستوياته منذ 22 عاما للحد من الإقراض وتهدئة زيادة الأسعار، رغم أن تباطؤ التضخم العام الماضي أعطى شعورا متفائلا بأن أول خفض يلوح في الأفق.

مقالات مشابهة

  • بنوك مركزية خليجية تقتفي أثر الفدرالي الأميركي وتخفض الفائدة
  • الفيدرالي الأميركي يخفض معدلات الفائدة بواقع 50 نقطة أساس
  • بنوك مركزية خليجية تخفض سعر الفائدة تماشياً مع قرار الفيدرالي الأميركي
  • المركزي الأميركي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس
  • مع ترقب قرار الفيدرالي الأمريكي حول الفائدة.. إلى أين يتجه الدولار والذهب؟
  • الدولار يتأرجح قبل قرار المركزي الأميركي حول الفائدة
  • تعديل نمو اقتصاد إسرائيل نحو الانخفاض
  • النفط يستقر قبل قرار المركزي الأميركي بشأن الفائدة
  • النفط يرتفع قبل قرار المركزي الأميركي بشأن الفائدة
  • الحكومة تتوقع تسارع نمو اقتصاد المغرب إلى 4.6 في المائة