شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بعد الفضيحة التحكيمية يويفا يكشف موقف برشلونة من المشاركة في دوري أبطال أوروبا، أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا يوم الخميس، أنه سمح مؤقتا ل برشلونة بطل إسبانيا بالمشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا وسط تحقيقات .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد الفضيحة التحكيمية.

. "يويفا" يكشف موقف برشلونة من المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد الفضيحة التحكيمية.. "يويفا" يكشف موقف برشلونة من...
أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) يوم الخميس، أنه سمح مؤقتا لبرشلونة بطل إسبانيا بالمشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا وسط تحقيقات في تورط النادي في فضيحة تحكيمية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد الفضيحة التحكيمية.. "يويفا" يكشف موقف برشلونة من المشاركة في دوري أبطال أوروبا وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صدمة لبرشلونة قبل انطلاق دوري أبطال أوروبا

خسر برشلونة، صاحب العلامة الكاملة في المباريات الخمس الأولى من الدوري الإسباني لكرة القدم، خدمات لاعب وسطه الجديد داني أولمو لمدة شهر بسبب إصابة في العضلات الخلفية لفخذه.

وسجل الدولي الإسباني هدفا، أمس الأحد، في المباراة التي فاز فيها فريقه على جيرونا بنتيجة 4-1 لحساب الدورة الخامسة من الدوري قبل أن يستبدل بسبب الإصابة.

وذكر بلاغ للنادي أن "الفحوص التي أجريت صباح اليوم الاثنين لداني أولمو كشفت عن إصابة مهاجم برشلونة في عضلة المأبض اليمنى"، مضيفا أنه "من المتوقع أن يغيب من أربعة إلى خمسة أسابيع".

وسيغيب لاعب لايبزيغ الألماني السابق عن أولى مباراتي برشلونة في دوري أبطال أوروبا بحلتها الجديدة ضد موناكو ويونغ بويز السويسري، إضافة إلى مباريات عدة في الدوري المحلي ولقاءي إسبانيا، بطلة أوروبا، أمام الدنمارك وصربيا في دوري الأمم الأوروبية مطلع الشهر المقبل.

مقالات مشابهة

  • تشكيل برشلونة المتوقع أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا.. من يعوض أولمو؟ 
  • في دوري أبطال أوروبا.. برشلونة في ضيافة موناكو.. وأتالانتا يواجه آرسنال
  • دوري أبطال أوروبا.. أنسو فاتي يزين قائمة برشلونة لمواجهة موناكو
  • قائمة برشلونة لمباراة موناكو في دوري أبطال أوروبا.. ظهور أنسو فاتي
  • القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • مولر يحطم رقم تشافي في دوري أبطال أوروبا
  • خبر سار لبرشلونة قبل مواجهة موناكو في دوري أبطال أوروبا
  • صدمة لبرشلونة قبل انطلاق دوري أبطال أوروبا
  • خبر سيء لفريق وجماهير برشلونة قبل انطلاق دوري أبطال أوروبا