صحافة العرب:
2024-09-19@16:58:03 GMT

مجزرة مرورية جديدة بالنعامة

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

مجزرة مرورية جديدة بالنعامة

شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن مجزرة مرورية جديدة بالنعامة، لقي فجر هذا الجمعة خمسة أشخاص مصرعهم وأصيب 21آخرون بجروح متفاوتة الخطورة  نقلوا على إثرها إلى مستشفى محمد بوضياف بالعين الصفراء بولاية .،بحسب ما نشر الخبر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مجزرة مرورية جديدة بالنعامة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مجزرة مرورية جديدة بالنعامة

لقي فجر هذا الجمعة خمسة أشخاص مصرعهم وأصيب 21آخرون بجروح متفاوتة الخطورة  نقلوا على إثرها إلى مستشفى محمد بوضياف بالعين الصفراء بولاية النعامة.

وحسب مصادرنا،  فإن الحادث وقع بالمنحدر في المنطقة المسماة العش على مسافة عشر كيلومترات عن مدينة العين الصفراء جنوبي النعامة بالطريق الوطني رقم 6 إثر انقلاب حافلة لنقل المسافرين تعمل على خط  الشلف - بشار.

وقد تجندت كل المصالح لنقل جثث الضحايا وإسعاف المصابين وتنظيم حركة سير المركبات، كما تنقل والي الولاية رفقة رئيس المجلس الشعبي الولائي إلى مكان الحادث ومنه إلى المستشفى للاطمئنان على المصابين والوقوف على ظروف التكفل بهم.

 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مجزرة مرورية جديدة بالنعامة وتم نقلها من الخبر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

من بينها الشرقية.. ضباب خفيف على أجزاء من 5 مناطق

نبه المركز الوطني للأرصاد من شبورة مائية "ضباب خفيف" على أجزاء من 5 مناطق، خلال ساعات الصباح الباكر اليوم الثلاثاء، تبدأ الساعة 2 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 7 صباحًا في بعض الأماكن، وحتى الساعة 8 في أماكن أخرى.
وتشمل التأثيرات المصاحبة، تدنيًا في مدى الرؤية الأفقية (3 – 5) كيلومترات.أماكن الضبابالشرقية: الخبر والدمام والظهران والقطيف ورأس تنورة.

الإنذار الأصفر - #المنطقة_الشرقية - #الخبر #الدمام #الظهران ...+1
أخبار متعلقة "سبل" يحصل على جائزة Trade Post العالميةمذكرة تفاهم مع "الطاقة الذرية" لتطوير دور المرأة السعودية بعدة مجالاتللتفاصيل https://t.co/Z7dJ0m0acv #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/JTYTdljuLK— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) September 16, 2024
مكة المكرمة: القنفذة والليث.
جازان: الدرب وبيش وجازان وفرسان.
الجوف: القريات وطبرجل.
عسير: البرك والقحمة.

مقالات مشابهة

  • مخاطباً نتنياهو وغالانت.. السيد حسن نصر الله: الخبر هو ما سترون لا ما تسمعون
  • اختناقات مرورية شديدة تضرب اغلب شوارع العاصمة بغداد
  • الاحتلال يرتكب مجزرة جديدة في حي الشجاعية / شاهد
  • دور الصحافة الصفراء في هدم الدولة السودان
  • تحرير 22 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • إلى جميع السائقين.. هذا الخبر يهمكم!
  • تحرير 36 ألف مخالفة مرورية متنوعة
  • نحو 50 شهيدًا.. الاحتلال يرتكب مجزرة جديدة في مخيم البريج
  • غزة: ارتقاء 23 شهيدا و80 شخصا تحت الأنقاض في مجزرة جديدة وسط مخيم البريج
  • من بينها الشرقية.. ضباب خفيف على أجزاء من 5 مناطق