قال القيادي البارز في المجلس الانتقالي الجنوبي، هاني بن بريك، إن الحزم هو الدواء واللغة التي تفهمها مليشيا الحوثي الإرهابية، ذراع إيران في اليمن.

ابن بريك، في تدوينة على منصة إكس، تحدث عن هجمات الحوثي على جبهة كرش، وقال "الغدر والخيانة طبع أصيل في الحوثي، جربناهم وخبرناهم لا عهد لهم ولا ذمة ولا ميثاق، من قبل غدروا بنا وبغيرنا في الأشهر الحرم - ذو القعدة وذو الحجة ومحرم ورجب - وهي الأشهر التي كان العرب يعظمونها في الجاهلية فلا يقاتلون فيها، وربما يرى أحدهم قاتل أبيه فيها ولا يتعرض له، وجاء الإسلام مقراً لتعظيمها لأن ذلك من دين الأنبياء جميعاً، وها هم الآن يغدرون بنا في العشر الأواخر من رمضان في جبهة كِرِش، ولكن أبطالنا لقنوهم درساً".

وأكد أن من يطلب السلام مع الحوثي كـ"متطلب في الماء جذوة نار".

وأضاف "الحزم معهم هو الدواء وهي اللغة التي يفهمونها ولسنا بعاجزين، اتركوا الأمر للأبطال وأبعدوا الأنذال سياسياً وعسكرياً وسترون الحوثي خاضعاً مستنجداً بالغرب كما صنع في الحديدة وأنقذه الغرب في اتفاق استكهولم الذي قدمه لهم أنذال الشرعية"، مشيراً إلى أن أوروبا والغرب قضوا على النازية وجرموها واعتبروا أي مديح لها خارج نطاق الحريات يعاقب عليه، وأيقنوا أن هتلر لا سلام معه، والحوثي ألعن من هتلر.

المصدر: نيوزيمن

إقرأ أيضاً:

هاني شنودة: عايش لوحدي مع البيانو ومبدورش على حد

كشف الموسيقار القدير هاني شنودة أنه يعيش حاليًا في منزله بمفرده مع البيانو الخاص به، رافضًا أن يتواجد معه أي أحد حتى زوجته وأولاده.

 

وأوضح هاني شنودة خلال لقائه ببرنامج راقي الذي يقدمه الإعلامي محمود القصاص عبر فضائية تن، أنه منذ أن أتم عامه الـ60 اتفق مع زوجته أن تذهب لتعيش مع ابنتهما؛ لأنها كانت أنجبت حديثًا أيضًا، وأخبرها أن تتركه بمفرده.

 

وأضاف هاني شنودة: "قولتلها سيبيني مع حالي والبيانو والموسيقى؛ لأني في العمر ده معدش في حاجة ممكن أقدمها لأي حد وأعتقد بأن وجود أي حد في حياتي من الممكن أن يعطلني أو يزعجني".

 

وتابع: "أنا مبدورش على حد لكن بلاقي ناس مطربين شباب يجولي فأعمل معاهم أغاني وموسيقى وبعد كده يبقوا نجوم، ولو الناس حست إني اختفيت فيبقى مفيش حد جالي"، مشيرًا إلى أنه بمجرد أن يأتيه أي أحد ليعمل معه فيعتبر هذا الأمر نصف النجاح، ولكن إذا فكر أن يذهب هو إلى أحد ليعمل فيعتبر هذا نصف الفشل.

 

مقالات مشابهة

  • “نيوم” يعزز صدارته لدوري يلو بثنائية الحزم
  • إصابة أحمد حجازي في فوز نيوم على الحزم بدوري «يلو»
  • هاني شنودة: اعتزلت أسرتي من أجل التفرغ للموسيقى
  • أحمد حجازي يقود تشكيل نيوم أمام الحزم في دوري «يلو»
  • حفل ختام مهرجان "الألحان والطقس واللغة القبطية" بإيبارشية المعادي
  • هاني شنودة: عايش لوحدي مع البيانو ومبدورش على حد
  • جبهة تحرير ود المكي الشاعر
  • القيادة المركزية الأمريكية: نفذنا ضربات ضد 15 هدفا في المناطق التي تسيطر عليها مليشيا الحوثي الإرهابية في اليمن
  • ما الذي قاله قائد أنصار الله عبد الملك الحوثي عن الضربة الصاروخية الإيرانية التي أرعبت “إسرائيل”؟
  • السيد عبدالملك الحوثي: العدو الإسرائيلي على مدى أكثر من 40 عاما كان يحاول التخلص من جبهة حزب الله والقضاء عليها