إعفاء بنك التسليف السعودي، والذي يعتبر من البنوك الهامة داخل المملكة العربية السعودية في تقديم عدد من الخدمات المميزة لكل عملائه من المواطنين السعوديين والمقيمين، ومن ضمن هذه الخدمات إعفاء بنك التسليف برقم الهوية، وقد تحدث إبراهيم الراشد رئيس بنك التنمية الاجتماعية السعودي أن البنك سوف يعطى مهله لكافة الشركات المتوسطة والصغيرة التي تم تمويلها في العام 2019- 2020، وقد وضح أن هذه المهلة لمدة ستة اشهر حتى انتهاء الأزمة الحالية في المملكة من الوباء المنتشر بها وفى العالم اجمع، وقد تحدث من خلال محادثه تليفزيونه أن بنك التسليف رفع المبلغ المرصود لتمويل كل المنشأة الطبية الحديثة إلى 2 مليار ريال سعودي على أن يتم صرف المبلغ فورا عند ترخيصه من وزارة الصحة السعودية.

إعفاء بنك التسليف السعودي

وفى نفس السياق قد تابع رئيس بنك التسليف والادخار السعودي إبراهيم الراشد، على توجيهات ولى العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان آل سعود، بعدم شد الحزام بسبب الظروف الحالية في المملكة وعلى أن يتم استمرار عجلة الاقتصاد والعملية الشرائية لابد أن تستمر ولا تتوقف،وقد وضح الراشد أن قرار البنك بمضاعفة مبالغ الاقتراض في عام 2020 تصبح من 6.5 مليار ريال سعودي إلى 12 مليار ريال وهو اكثر مما كان مخطط من قبل حدوث هذه الظروف الصعبة في المملكة، ووضح أن بنك التنمية الاجتماعية قد اخرج قروض قيمتها 107 مليار ريال في 48 عام وتم تخصيص في 6 سنوات القادمة 35 مليار ريال للقروض، ويهدف البنك بحسب ما جاء به الراشد إلى دعم الأسر والأشخاص غير المخدومة بتقديم 13 مليار ريال قروض اجتماعيه، و 10 مليار ريال للاكتفاء و 20 مليار ريال للشركات الحديثة، ويعتبر استعلام إعفاء بنك التسليف احد اهم الخدمات المقدمة من البنك إلى جميع عملائه.

شروط الأعفاء من بنك التسليف توافر كافة الأوراق اللازمة للحصول على الإعفاء ، بالإضافة إلى ضرورة تقديم الطلب بالشكل الصحيح دون وجود فيه أي أخطاء تبطله أن يكون المقترض الذي يريد الإعفاء مواطن سعودي يحمل الجنسية السعودية أن يكون المقترض ليس عليه أي ديون أو أقساط نتيجة حصوله على قرض من بنك أخر  تقديم كافة الضمانات التي يقوم بنك التسليف بطلبها حتى تتم الموافقة على طلب الإعفاء مثل التقرير الطبي أو التقرير المفصل عن الوضع المالي. الأوراق المطلوبة للحصول على إعفاء بنك التسليف

من اجل الحصول على إعفاء بنك التسليف السعودي يجب أن تقدم هذه الأوراق والنماذج وهى كالتالي.

صورة لبطاقة الهوية الوطنية. بيان مرفق مع الطلب يوضح فيه المتقدم الظروف المالية تفصيليًا. الكارت العائلي. صور تقارير طبية لمستفيد الضمان والمتقدم بالطلب. يوقع المتقدم على طلب الإعفاء من بنك التسليف. طريقة عمل مزيل العرق الطبيعي الذي يدوم طول اليوم ويفتح الإبط ويزيل الروائح الكريهة للأبد

70.39.246.37

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی المملکة ملیار ریال

إقرأ أيضاً:

الهاتف الجديد ريلمي GT6 بتقنية الذكاء الاصطناعي متوفر الآن في السعودية بسعر 1999 ريال فقط!

يبدأ عرض الحجز المبكر في 30 يونيو حصريًا على منصة "نون"، ويشمل سماعات ريلمي Buds يتميز بشاشة بسطوع 6000 شمعة، وأحدث شريحة Snapdragon بقدرات ذكاء اصطناعي مذهلة، وأكبر مستشعر كاميرا من SONY ضمن فئته، وأكثر من ذلك.

أعلنت ريلمي، العلامة التجارية الأسرع نمواً في العالم للهواتف الذكية، مؤخرًا عن إطلاق GT6 المنتظر بعد توقف دام عامين حيث تم إطلاقه في 20 يونيو بمدينة ميلانو بإيطاليا، كما تم عرض مجموعة من المميزات المذهلة التي تنافس أفضل الهواتف الذكية المتاحة في السوق.

والأهم من ذلك، سيتوفر هاتف ريلمي  GT6 في السوق السعودي ابتداءً من 30 يونيو حصريًا على منصة "نون"، بسعر حزمة الحجز المبكر التي تشمل سماعات ريلمي  Buds T300 بقيمة 1999 ريال سعودي فقط.

أكثر من مجرد الشاشة الأكثر سطوعًا على الإطلاق

يتميز GT6 أيضًا بشاشة منحنية متطورة بدقة عالية تبلغ 1.5k  ومعدل تحديث سريع يبلغ 120 هرتز، كما يتمتع بسطوع مذهل يصل إلى 6000 نيت ويستخدم تقنية 8T LTPO ، مما يحدد مستوى جديدًا  للسطوع في فئته. يمثل هذا تقدمًا كبيرًا في تكنولوجيا عرض الهواتف الذكية، مما يوفر تجربة مشاهدة فائقة السطوع وغامرة حيث يتضمن تحسينات خاصة بالألعاب مثل تقنيات HDR وPro-XDR.

تتوفر هذه الميزات بمجموعة واسعة من الألوان ومستويات سطوع عالية، مما يساهم في تحقيق تجربة بصرية ذات جودة عالية، خاصة فيما يتعلق بالألعاب، ويوفر تجربة استثنائية وممتعة تولي اهتمام بالعين، وتؤكدها أربع شهادات معتمدة من قبل أبرز الجهات في الصناعة.

أداء فائق القوة

يتميز هاتف ريلمي GT6 بمعالج Snapdragon 8s Gen 3 القوي الذي يحتوى على نواة أساسية بتردد 3.0 جيجاهرتز X4 التى يتميز بتوزيع للأنوية 1+4+3 الامثل، ويقدم نتيجة فائقة  تتجاوز 1,650,000 نقطة من خلال AnTuTu، مما يضمن التعامل السلس مع المهام المتعددة والأداء المتفوق. بفضل العملية المتقدمة بحجم 4 نانومتر، يتمتع الهاتف بكفاءة استثنائية بالإضافة إلى الأداء القوي والمميز بفضل تقنية Geek Power Tuning، و مما يجعله يعمل بطاقة عالية في جميع الأوقات.

ويمكن لـ GT6 التعامل بسهولة مع معظم الألعاب الشهيرة تقريباً، كما يمكنه تشغيل ألعاب مثل PUPG وLeague of Legends بوضع 120 إطارًا في الثانية(FPS)  بأقصى سرعة، حيث تصبح الألعاب أكثر سلاسة. مقارنة بالأجهزة المزودة بمعالجات مثل Dimensity 9200 وExynos 2400، فإن تجربة الألعاب تتفوق بشكل كبير في ريلمي GT6.

يتميز هاتف GT6 أيضًا بأكبر حجم لوح تبريد VC، مما يضمن الحفاظ على برودة هاتفك الذكي في فترة الصيف وتحقيق أداء ممتاز دائمًا.

أداء رائد في الذكاء الاصطناعي والكاميرا

يُعتبر GT6 الخيار الأفضل بين الهواتف الذكية الرائدة، وذلك يرجع لما يقدمه من تقنيات معتمدة على الذكاء الاصطناعي(AI) . بالإضافة إلى ذلك، يتميز الهاتف بأحدث شريحة ويحدد معايير جديدة مع معالج Snapdragon 8s Gen 3  القوي، مما يجعله استثنائي من حيث الأداء والابتكار.

كما يقدم ريلمي  GT6ميزة مبتكرة تُعرف بـ "البوابة السحرية"، التي تحدد وتشارك المحتوى المحدد مع التطبيقات الخارجية، مما يسهل التفاعلات ويوفر وقتًا ثمينًا للمستخدم، كما يتميز الجهاز بكاميرا رئيسية بتقنية Sony LYT-808 OIS فائقة الجودة، مع مستشعر كبير بحجم 1/1.4" الذي يتفوق في الحجم على مستشعر GN3 1.56" الخاص بجهاز سامسونج S24+.

الأفضل في فئته - شحن SuperVOOC بقوة 120 واط + بطارية ضخمة بسعة 5500 مللي أمبير والمزيد.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم GT6 تقنية تعتيم عالية التردد تبلغ 2160 هرتز لتحسين راحة البصر وتخفيف إجهاد العين، وهي مشكلة شائعة بين مستخدمي الهواتف الذكية، خاصة في الإضاءة المنخفضة، هذا بجانب توفير معدل أخذ عينات لمسي مذهل يبلغ 2500 هرتز، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سخية بسعة 16 جيجابايت، متفوقًا على منافسيه بزيادة قدرها 4 جيجابايت.

وبما أن إحتياجات المستخدمين وإرضائهم هم أولوية الشركة، صممت ريلمي  GT6ليتميز بقدرة شحن فائقة السرعة بقوة 120 واط  SuperVOOC، مما يمكن البطارية من الانتقال من 0% إلى 50% في غضون عشر دقائق فقط. بالإضافة إلى ذلك، تم تزويد الهاتف بمساحة تخزين واسعة، حيث يتميز بأكبر سعة في فئته تصل إلى 5500 مللي أمبير في الساعة.

والجدير بالذكر تلتزم ريلمي بتطوير الابتكار في مجال الذكاء الاصطناعي وتسعى جاهدة أن تكون رائدة في هذا المجال حيث يبرز إطلاق GT6 التزام ريلمي بدمج تقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة، وخاصة في تحسين الصورة، مما يضع العلامة التجارية في مقدمة هذا المجال.

مقالات مشابهة

  • 138 مليار ريال أرباح صندوق الاستثمارات العامة السعودي
  • الهاتف الجديد ريلمي GT6 بتقنية الذكاء الاصطناعي متوفر الآن في السعودية بسعر 1999 ريال فقط!
  • «ساما»: 45 مليار ريال إنفاق السياح خلال الربع الأول 2024 بارتفاع 22٪
  • إقبال كبير ومتزايد على جناح المملكة في معرض سيئول الدولي للكتاب
  • سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري والعملات العربية اليوم الأحد 24-12-1445
  • قاربت 10 مليار ريال.. حجم تدفقات «الاستثمار الأجنبي» في السعودية!
  • سفير غينيا: المجتمع السعودي يتميز بحسن الضيافة
  • موجز
  • سفارة المملكة تطالب المواطنين بمغادرة لبنان فورًا
  • سعر الريال مقابل الجنيه المصري والعملات العربية اليوم السبت 23-12- 1445