شب منذ قليل حريق التهم عددا من النخيل والأشجار ومخلفات بأرض فضاء في منطقة حلوان جنوب القاهرة .

تلقت عمليات إطفاء القاهرة بلاغاً بنشوب حريق في أرض فضاء بها نخيل وأشجار ومخلفات بمنطقة حلوان جنوب القاهرة .

على الفور توجهت ٣ سيارات اطفاء الى مكان البلاغ ، وجار السيطرة على النيران التي التهمت مجموعة من النخيل والأشجار والمخلفات على مساحة ١٠٠ متر تقريباً .

ولم يسفر الحريق عن وقوع اصابات ، وجار تحرير محضر والعرض على النيابة العامة للتحقيق وكشف ملابسات الحريق.

fd970168-1a31-4d6e-beeb-2959a0fc6b7b c49b185f-72f4-40d2-bb60-387f03deabe5 f9a2e700-9f3b-478d-848a-6406f7b4e2fa d8f5899b-5962-4cfd-aacf-5ea14a645c53

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أرض فضاء اطفاء القاهرة القاهرة النيابة العامة جنوب القاهرة حلوان حريق

إقرأ أيضاً:

حريق يلتهم محتويات مطعم مأكولات بسبب تسرب الغاز بحي الكوثر

شهد قسم الكوثر شمال شرق محافظة سوهاج إندلاع حريق في مطعم مأكولات بالطابق الأرضي بعقار بدائرة القسم بسبب تسرب الغاز من أسطوانة بوتاجاز بالمطعم دون حدوث إصابات بشرية نتج عنه احتراق بعض محتويات المطعم وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده قبل أن يمتد للمحلات المجاورة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مدير أمن سوهاج إخطارًا من مساعده لفرقة الشرق يفيد تلقي قسم شرطة الكوثر بلاغا بنشوب حريق بمطعم مأكولات بدائرة القسم .

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمكان الواقعة وبالفحص تبين نشوب حريق بمطعم خاص بالطابق الأرضي ملك "محمد . ع . م . ا" 48 سنة صاحب المطعم يقيم مركز أخميم وتم الدفع بسيارة إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده دون حدوث إصابات .

وبسؤال "سامح . ر . ح . د" 44 سنة عامل بالمطعم يقيم مركز أخميم بمضمون ما سبق وأضاف بأن سبب الحريق تسرب غاز من أسطوانة بوتاجاز بالمطعم ولم يتهم أحداً بالتسبب في ذلك ، ونفي الشبهة الجنائية وأن التلفيات عبارة عن إحتراق بعض محتويات المطعم .

تم إخطار الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

وفي سياق آخر لقيت فتاة في الثامنة عشرة من عمرها تقيم بدائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج مصرعها إثر سقوطها من قطار روسي متحرك بين محطتي جزيرة شندويل والحمادية أثناء وقوفها على باب القطار استعدادا للنزول بمحطة سكة حديد سوهاج وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى سوهاج العام وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارا من نائبه للشمال يفيد بورود محضرا لمركز شرطة جزيرة شندويل من  قسم النقل المواصلات بسوهاج يتضمن ما تأشر من رئيس القطار روسي عادي [ الإسكندرية – أسوان ] ما بين محطتي جزيرة شندويل والحمادية / دائرة مركز جزيرة شندويل سقطت إحدى الفتيات من القطار حال وقوفها علي باب العربة استعداداً لنزولها علي رصيف محطة سكة حديد سوهاج مما أدى إلى وفاتها .

إنتقل لمكان الحادث مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص تبين أنها تدعي "ميادة . م . ع . س" 18 سنة بدون عمل ومقيمه بناحية دائرة مركز طما - وتم نقلها لمشرحة مستشفي سوهاج العام .

وبسؤال والدها "محمود . ع . س . ع" 42 سنة عامل يقيم بذات الناحية قرر بمضمون ما سبق ولم يتهم أحداً بالتسبب في ذلك ، ونفي الشبهة الجنائية .

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات .

مقالات مشابهة

  • حريق يلتهم محتويات مطعم مأكولات بسبب تسرب الغاز بحي الكوثر
  • حريق هائل يلتهم مطعم في الشيخ عثمان بعدن
  • حريق هائل يلتهم مطعم شهير في عدن
  • حريق ضخم يلتهم مجمع اثاث وسط الناصرية.. فيديو
  • حريق هائل يلتهم 20 منزلًا بقرية حاجر مشطا بمركز طهطا بسوهاج| صور
  • إخماد حريق أشجار النخيل بتقرت كُليا
  • اندلاع حريق مهول في واحات النخيل ببلدية النزلة في  تقرت
  • حريق يلتهم عدداً من البساتين والمنازل في الناصرية
  • اندلاع حريق هائل يلتهم محصول 100 فدان كتان بقرية شبرا ملس بزفتى.. صور
  • ماس كهربائي .. حريق يلتهم محتويات ورشة أخشاب بأخميم