sayidaty، بالصور هكذا احتفلت سلاف فواخرجي بيوم ميلادها وهدية مميزة تلقتها من ابنها،هنأت النجمة السورية سلاف فواخرجي ابنها علي رمضان بنجاحه في الشهادة الإعدادية التي .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بالصور.. هكذا احتفلت سلاف فواخرجي بيوم ميلادها وهدية مميزة تلقتها من ابنها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بالصور.. هكذا احتفلت سلاف فواخرجي بيوم ميلادها وهدية...

هنأت النجمة السورية سلاف فواخرجي ابنها علي رمضان بنجاحه في الشهادة الإعدادية التي صدرت نتائجها أمس والذي تزامن مع احتفالها بيوم ميلادها.

ونشرت سلاف عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" مجموعة من الصور حيث أظهرت إحداها وثيقة نجاح ونتائج ابنها في الشهادة الإعدادية وفي الأخرى صورة ابنها علي وصورة ثالثة برفقة وائل رمضان وابنيهما حمزة وعلي.

سلاف فواخرجي: نجاح ابني أجمل هدية بيوم ميلادي

وتزامن صدور نتائج الشهادة الإعدادية في سورية يوم أمس مع احتفال النجمة السورية سلاف فواخرجي بيوم ميلادها حيث أكدت أن أجمل هدية تلقتها هي نجاح ابنها وهو ما يجعلها أسعد أم.

وقالت سلاف في تعليقها على الصور: "لما بتقول الأم لولادها انو نجاحكم اكبر هدية، مابيكون كلام وبس ... هي أكبر حقيقة.. ولما اليوم بعيدي بتهديني نجاحك وتفوقك أنا بكون أسعد أم، ومابدي أكتر.. كل نجاح الكم هو ميلاد وعمر جديد الي شكرا يا الله ... شكرا ياعلي.. شكرا للمدرسة ولكل الأساتذة اللي تعبوا ولكل الرفقة الطيبين.. شكرا حمزه، شكرا وائل".

رفضت حضور مهرجان سينمائي لتبقى جانب ابنها

وكانت النجمة السورية سلاف فواخرجي قد أكدت خلال وقت سابق أن امتحان الشهادة الإعدادية الذي يخضع له ابنها علي رمضان هو ما منعها من حضور مهرجان "جربة السينمائي" بدورته الثانية المهداة للسينما السورية. وأوضحت سلاف في لقاء لبرنامج " ET بالعربي حينها أن وجودها إلى جانب ابنها هو ما منعها من الذهاب للمهرجان لأن امتحانات علي بالنسبة لها مصيرية وهي متفرغة بشكل كامل للبقاء معه خلال فترة الامتحان. قالت سلاف: "كنا ولا زلنا في مرحلة استنفار منذ مدة طويلة وهي مرحلة صعبة عشتها من قبل مع ابني حمزة وحالياً مع علي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالصور.. هكذا احتفلت سلاف فواخرجي بيوم ميلادها وهدية مميزة تلقتها من ابنها وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سلاف فواخرجي ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشهادة الإعدادیة

إقرأ أيضاً:

الحكمة في اختصاص ميلاد الرسول بيوم الإثنين وفصل الربيع

قال الدكتور علي جمعة، عضو هيئة كبار العلماء، ومفتي الجمهورية السابق أن الحكمة في اختصاص ميلاده بيوم الإثنين وفصل الربيع يقول أبو عبد الله بن الحاج أن ما ورد في الحديث من أن الله تعالى خلق الشجر يوم الإثنين ‏(صحيح مسلم‏)،‏ وفي ذلك تنبيه عظيم‏,، وهو أن خلق الأقوات والأرزاق والفواكه والخيرات التي يتغذي بها بنو آدم ويحيون ويتداوون وتنشرح صدورهم لرؤيتها وتطيب بها نفوسهم وتسكن بها خواطرهم عند رؤيتها لاطمئنان نفوسهم بتحصيل ما يبقي حياتهم على ما جرت به العادة من حكمة الحكيم سبحانه وتعالى‏، فوجوده صلى الله عليه وآله وسلم في هذا الشهر في هذا اليوم قرة عين بسبب ما وجد من الخير العظيم والبركة الشاملة لأمته صلوات الله عليه وسلامه‏.

 

وتابع جمعة أن ‏ فصل الربيع فيه تنشق الأرض عما في باطنها من نعم المولى سبحانه وتعالى وأرزاقه التي بها قوام العباد وحياتهم ومعايشهم وصلاح أحوالهم‏, فينفلق الحب والنوى وأنواع النبات والأقوات المقدرة فيها‏,‏ فيبتهج الناظر عند رؤيتها وتبشره بلسان حالها بقدوم ربيعها‏,‏ فمولده عليه الصلاة والسلام في شهر ربيع فيه إشارة ظاهرة من المولى سبحانه وتعالى إلى التنويه بعظيم قدر هذا النبي الكريم صلى الله عليه وآله وسلم وأنه رحمة للعاملين وبشرى للمؤمنين وحماية لهم من المهالك والمخاوف في الدين‏,‏ وحماية للكافرين بتأخير العذاب عنهم في الدنيا لأجله صلى الله عليه وآله وسلم لقوله تعالى: (وَمَا كَانَ اللهُ لِيُعَذِّبَهُمْ وَأَنْتَ فِيهِمْ) [الأنفال:33].

وأضاف أن‏ ما في شريعته من شبه الحال‏،‏ ألا ترى أن فصل الربيع أعدل الفصول وأحسنها إذ ليس فيه برد مزعج ولا حر مقلق‏،‏ وليس في ليله ونهاره طول خارق بل كله معتدل‏,‏ وفصله سالم من العلل والأمراض والعوارض التي يتوقعها الناس في أبدانهم في زمان الخريف‏، بل الناس تنتعش فيه قواهم وتصلح أمزجتهم‏, وتنشرح صدورهم‏,‏ لأن الأبدان يدركها فيه من إمداد القوة ما يدرك النبات حين خروجه إذ منها خلقوا‏، فكان في ذلك شبه الحال بالشريعة السمحة التي جاء بها صلوات الله عليه وسلامه من رفع الإصر والأغلال التي كانت على من كان قبلنا‏،‏ قال تعالى: (الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الرَّسُولَ النَّبِيَّ الأُمِّيَّ الَّذِي يَجِدُونَهُ مَكْتُوبًا عِنْدَهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَالإِنْجِيلِ يَأْمُرُهُمْ بِالمَعْرُوفِ وَيَنْهَاهُمْ عَنِ المُنْكَرِ وَيُحِلُّ لَهُمُ الطَّيِّبَاتِ وَيُحَرِّمُ عَلَيْهِمُ الخَبَائِثَ وَيَضَعُ عَنْهُمْ إِصْرَهُمْ وَالأَغْلَالَ الَّتِي كَانَتْ عَلَيْهِمْ) [الأعراف:157].

مقالات مشابهة

  • حفل ختام مهرجان الكرازة للمرحلة الإعدادية بكنائس وسط القاهرة
  • حياة كريمة.. قرى بجنوب بورسعيد تودع الحرمان من المياه والكهرباء.. والمواطنين: "شكرا يا ريس"
  • الحكمة في اختصاص ميلاد الرسول بيوم الإثنين وفصل الربيع
  • الان شكرا شكرا مصر
  • البابا تواضروس يكرم أوائل الإعدادية والثانوية العامة والدراسات العليا بالعذراء مريم مهمشة
  • محمد رمضان في أزمة.. والسبب "ابنه"
  • «الخارجية السورية»: الاحتلال الإسرائيلي ارتكب عدوانا دمويا في لبنان اليوم
  • محمد عادل إمام يوجه رسالة للجمهور بمناسبة عيد ميلاده: «شكراً على كل الحب»
  • شكرا وزارة الشباب والرياضة العراقية .. شكرا للسيد الدكتور احمد المبرقع ..
  • «التعليم» تكشف توزيع منهج العلوم للمرحلة الإعدادية الفصل الدراسي الأول