إعداد: فرانس24 تابِع مشاركة : لقراءة المزيد حول نفس المواضيع: غزة الضفة الغربية حماس إسرائيل اعتقالات سجون التعذيب مواضيع متعلقة عباس يصادق على حكومة فلسطينية جديدة من 23 وزيرا برئاسة الاقتصادي محمد مصطفى ريبورتاج الضفة الغربية.. مئات آلاف الأسر الفلسطينية تعيش ضائقة اقتصادية هي الأصعب منذ عقود ريبورتاج لماذا يعزز الجيش الإسرائيلي قواته في الضفة الغربية خلال شهر رمضان؟ مواضيع ذات صلة ريبورتاج "تعذيب ممنهج وتنكيل".

..أسرى سابقون فلسطينيون في السجون الإسرائيلية يروون شهاداتهم لفرانس24 إيران - إسرائيل مقتل محمد رضا زاهدي.. تصعيد خطير يمهد لاندلاع حرب مفتوحة بين إيران وإسرائيل؟ قبرص تدعو الاتحاد الأوروبي لاتخاذ إجراءات تساعد على الحد من تدفق لاجئين سوريين عبر لبنان السلطة الفلسطينية تجدد مساعيها للحصول على العضوية الكاملة في الأمم المتحدة الأردن: الملك عبد الله الثاني يصادق على قانون عفو عام يشمل الإفراج عن أكثر من 7 آلاف سجين الجيش الإسرائيلي يقر بارتكاب "خطأ جسيم" بغزة أدى لمقتل عمال منظمة "المطبخ المركزي العالمي" على مدار الساعة ???? مباشر: حماس متمسكة بوقف إطلاق النارالدائم والانسحاب الشامل من غزة آلاف الإسرائيليين يتظاهرون أمام الكنيست للمطالبة برحيل نتانياهو ما هي منظمة "المطبخ المركزي العالمي" التي قتل سبعة من موظفيها في غارة إسرائيلية على غزة؟ إسبانيا تتجه نحو الاعتراف بالدولة الفلسطينية في شهر يوليو بورتريه من هو محمد رضا زاهدي القائد الكبير في الحرس الثوري الذي قتل في قصف القنصلية الإيرانية بسوريا؟ رئيسي يتوعد بالانتقام ردا على الهجوم ضد القنصلية الإيرانية بدمشق والصين وروسيا تنددان نتانياهو يتعهد بإغلاق مكتب الجزيرة في إسرائيل والقناة تعتبره قرارا "لإسكاتها" ملفات الساعة إسرائيل الحرب بين حماس وإسرائيل سوريا إيران معارضة دولي الجزائر مصر المغرب السعودية تونس العراق الأردن لبنان تركيا حول فرانس 24 من نحن؟ ميثاق القواعد المهنية والأخلاقيات اتصال فرانس 24 إعلان الالتحاق بنا مواقع المجموعة France Médias Monde مراقبون مونت كارلو الدولية / MCD إذاعة فرنسا الدولية / RFI تعلَّم الفرنسية RFI موسيقى RFI تصميم الصوت Mondoblog مهاجر نيوز ENTR CFI الأكاديمية France Médias Monde خدمات التقاط بث فرانس 24 خدمة RSS التطبيقات تحميل تطبيق فرانس 24 France Médias Monde تنويهات قانونية البيانات الشخصية كوكيز إدارة الإشعارات فيس بوك X أنستغرام يوتيوب ساوند كلاود

© 2024 فرانس 24 - جميع الحقوق محفوظة. لا تتحمل فرانس 24 مسؤولية ما تتضمنه المواقع الأخرى. عدد الزيارات معتمد من .ACPMACPM

الرئيسية البرامج مباشر الأخبار الأخبار القائمة القائمة الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.

المصدر: فرانس24

كلمات دلالية: الحرب بين حماس وإسرائيل الحرب في أوكرانيا الانتخابات البلدية التركية ريبورتاج غزة الضفة الغربية حماس إسرائيل اعتقالات سجون التعذيب إسرائيل الحرب بين حماس وإسرائيل سوريا إيران معارضة الجزائر مصر المغرب السعودية تونس العراق الأردن لبنان تركيا فرانس 24

إقرأ أيضاً:

أبو حمزة: عدد من الأسرى الإسرائيليين حاولوا الانتحار نتيجة الإحباط من حكومتهم

غزة - صفا

قال الناطق العسكري باسم سرايا القدس "أبو حمزة"، يوم الأربعاء، إن عددًا من أسرى الاحتلال الإسرائيلي حاولوا الانتحار، نتيجة الإحباط الشديد الذي ينتابهم بسبب إهمال حكومتهم لقضيتهم.

وأضاف "أبو حمزة"، في تغريدة له عبر قناته في "تليجرام"، "لقد أقدم عدد من أسرى العدو على محاولة الانتحار الفعلي وبإصرار نتيجة الإحباط الشديد الذي ينتابهم بسبب إهمال حكومتهم لقضيتهم، واختلاف المعاملة من قبل وحدات التأمين في سرايا القدس بحرمانهم من بعض الامتيازات التي كانت تقدم لهم قبيل جريمة النصيرات البشعة، التي قام بها جيش العدو النازي المجرم عبر استهداف مئات الفلسطينيين الأبرياء، وتواصل سياسة التعذيب المستمر لأسرانا في السجون وغيرها من الإجراءات التعسفية الظالمة".

وأكد "أبو حمزة"، أن "قرارنا في سرايا القدس بمعاملة أسرى العدو بذات معاملة أسرانا داخل السجون، سيبقى ساريًا طالما استمرت حكومة الإرهاب بإجراءاتها الظالمة تجاه شعبنا وأسرانا وقد أعذر من أنذر".

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 37953 مواطنا، وإصابة 87266 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

مقالات مشابهة

  • كهرباء وكلاب.. شهادات مروعة لفلسطينيين في سجون إسرائيل
  • تجدد المظاهرات المطالبة بصفقة تبادل أسرى وتنحي نتنياهو (شاهد)
  • إسرائيل تقر خططا لبناء آلاف المنازل بمستوطنات الضفة
  • ابو حمزة: سنعامل أسرى العدو بذات معاملة أسرانا داخل سجونه وقد أعذر من أنذر
  • أبو حمزة: عدد من الأسرى الإسرائيليين حاولوا الانتحار نتيجة الإحباط من حكومتهم
  • سرايا القدس: سنعامل أسرى الاحتلال كما يعامل أسرانا في السجون
  • أبو حمزة: عدد من الأسرى الإسرائيليين أفدموا على الانتحار نتيجة الإحباط من حكومتهم
  • إسرائيل تعتزم المصادقة على بناء 5300 وحدة استيطانية في الضفة
  • السجون الإسرائيلية تعلق لـ الحرة على اتهامات مدير مستشفى الشفاء
  • السجون الإسرائيلية تعلق لـ الحرة على الاتهامات بتعذيب مدير مستشفى الشفاء