أكد المدرب الهولندي ألفريد شرودر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، أن فريقه قدم أداءً جيداً أمام فريق عجمان أمس  الأول ، في ربع نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة الذي أقيم على ملعب الشارقة، مشيراً إلى أنه طالب اللاعبين بالهدوء بعد تلقيهم هدف المبادرة من عجمان في الدقيقة 13، لأن الهدوء والتركيز وتنظيم الصفوف هو الذي يصنع الفرص، ويقود إلى إدراك التعادل والفوز، وهو ما تحقق بالفعل.

وقال شرودر:” التنظيم الجيد والتركيز قاد فريقي إلى إدراك التعادل والفوز في 4 دقائق فقط، وأشكر اللاعبين على تنفيذ التعليمات، وهذا الفوز يمثل لنا قيمة كبيرة، لأنه صعد بنا إلى نصف نهائي بطولة مهمة نتمنى أن نصل فيها لأبعد نقطة”.

وتمكن النصر من الحفاظ على سجله خالياً من الهزائم مع المدرب الهولندي الفريد شرودر للمباراة السادسة على التوالي هذا الموسم، في جميع البطولات.

وكانت آخر خسارة تعرض لها النصر في مسابقة الدوري أمام الوصل بهدف دون مقابل في مسابقة الدوري، ليخوض بعدها 4 مباريات في الدوري، فاز في 3 على كل من الجزيرة، وبني ياس، وحتا، وتعادل في واحدة أمام الشارقة، فيما فاز بدور الـ 16 من كأس رئيس الدولة على خورفكان 1-0، ثم أخيراً على عجمان 2-1 في ربع النهائي.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

مارتينيز ينقذ ميسي.. ويقود الأرجنتين لنصف نهائي كوبا أميركا

المناطق_متابعات

احتاجت الأرجنتين بطلة العالم إلى ركلات الترجيح لبلوغ نصف نهائي بطولة كوبا أميركا لكرة القدم، بفوزها على الإكوادور 4-2 بعد تعادلهما 1-1، الخميس، في هيوستن بولاية تكساس.

افتتحت حاملة اللقب التسجيل برأسية المدافع ليساندرو مارتينيز (35)، ثم عادل المدافع كيفن رودريغيز للإكوادور برأسه أيضاً في الرمق الأخير (90+1).

أخبار قد تهمك ميسي يسجل رقما قياسيا جديدا في “كوبا أمريكا” 21 يونيو 2024 - 8:04 صباحًا ميسي: كنت سأعتزل في قطر.. ولا أعرف ماذا سأفعل بعد إنتر ميامي 27 مارس 2024 - 2:40 مساءً

وأهدر النجم ليونيل ميسي ركلة الترجيح الأولى، قبل أن ينقذه حارسه إيميليانو مارتينيز بصدّه ركلتين.

وتلتقي الأرجنتين، حاملة اللقب 15 مرّة قياسية، الثلاثاء، في نصف النهائي مع الفائز بين فنزويلا وكندا في إيست راذرفورد، نيوجيرسي.

وشارك ميسي، أفضل لاعب في العالم 8 مرات، أساسياً بعد أن حامت شكوك حول خوضه المباراة بسبب ألم في العضلة المقرّبة اليمنى.

ودفع المدرّب ليونيل سكالوني هذه المرّة بمتصدر ترتيب هدافي البطولة لاوتارو مارتينيز (4 أهداف) أساسياً إلى جانب ميسي، قبل أن يخرج في الدقيقة 65 لمصلحة الشاب خوليان ألفاريس.

وكانت الأرجنتين بطلة كأس العالم 2022 في قطر وإحدى المرشحات للظفر باللقب هذا العام، قد تصدّرت مجموعتها في الدور الأوّل، بعد فوزها على كندا 2-0، تشيلي 1-0 والبيرو 2-0 بتشكيلة احتياطية.

ولم يسبق للأرجنتين أن خسرت أمام الإكوادور منذ عام 2015 ضمن تصفيات كأس العالم، كما لم تخسر أمامها أبداً في تاريخ مواجهاتهما ضمن كوبا أميركا.

في المقابل، يُعد المركز الرابع أفضل ما حققته الإكوادور في تاريخ مشاركاتها، وذلك في عامي 1959 و1993. وبعد خسارتها افتتاحاً أمام فنزويلا 1-2، تأهلت الإكوادور بفوزها على جامايكا 3-1 وتعادلها دون أهداف مع المكسيك.

وفي باقي مباريات ربع النهائي، تلعب البرازيل التي اخفقت في تصدّر مجموعتها، في مباراة مرتقبة مع الأوروغواي حاملة اللقب 15 مرّة قياسية السبت في لاس فيغاس، نيفادا، فيما تلتقي كولومبيا مع بنما في غلندايل بولاية أريزونا.

مقالات مشابهة

  • رونالدو أمام مبابي.. تشكيل موقعة البرتغال وفرنسا المتوقع باليورو 2024
  • مارتينيز ينقذ ميسي.. ويقود الأرجنتين لنصف نهائي كوبا أميركا
  • قندوز :”أتمنى أن يجري نهائي الكأس وسط روح رياضية عالية”
  • تعليق كولر على رباعية الأهلي أمام الداخلية
  • التشكيل المتوقع للأهلي أمام الداخلية
  • موعد مباراة الزمالك أمام فاركو فى الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • بوميل:”جاهزون لنهائي الكأس وهدفنا تحقيق الدوبلي”
  • النصر يواجه الأهلي طرابلس يوم غد الخميس في نهائي كأس ليبيا بمجمع سليمان الضراط
  • المدرب الأفضل في «يورو 2024».. «الوطني» و«الأصغر» و«الأحدث»!
  • اتحاد جدة يستغنى عن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو