شن الإعلامي عبد الناصر زيدان، هجوما شرسا على الفنان رامز جلال بعد إصابته بكسر مضاعف في الكتف خلال حلقته مع الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي في برنامج رامز جاب من الآخر.

في حديثه لبرنامج ET بالعربي، أبدى عبد الناصر زيدان استياءه من بطء عملية الشفاء، مشيرًا إلى أنه سيظل مضطرًا لتعليق ذراعه لمدة 3 أشهر، وستُجرى له أشعة كل 10 أيام لمتابعة التطورات.

وأبدى زيدان استياءه من خطورة الكسر وتأثيره السلبي على حياته الشخصية والإنسانية.

وأوضح زيدان أنه يرغب في التفريق بين إدارة MBC والمصريين الذين تعاقدوا معه، مشيرًا إلى أنه لم يرَ منهم المستوى المطلوب من الاحترام والمسؤولية. وأعرب عن حزنه لعدم سؤال رامز ومهيب عبد الهادي عن حالته، مشيرًا إلى أنه كان يتوقع منهم الاهتمام والتفهم قبل إجراء المقابلة، لأنه ليس هدفه الأساسي تعرض نفسه للإصابة والعيش بعاهة.

وأوضح عبد الناصر زيدان : “عدم السؤال عليها في المستشفى في دبي أو لما نزلت مصر كان بالنسبة لي شيء محبط ومش محترم وكان في اتفاق على 100 ألف جنيه مقابل حوار عادي مش مقلب، وبعد ما حصل اللي حصل، مكانوش مصدقين إنني اتكسرت، حصلت مشكلة وسابوني في اللوكيشن ومشيوا، ولوا إنني عليت صوتي مكنوش رجعوا وودوني المستشفى، وبقوا عايزين يرضوني بأي طريقة وتاني يوم جم الفندق وأدوني 35 ألف درهم على أساس إن الأمور بسيطة واكتشفت إنني لما جيت مصر إنه كسر كبير جدا ويستوجب 6 شهور تعليق ذراعي وإجراء عملية ربما تكون خارج مصر ودة متقاليش في دبي”.

وأخيرا قال عبد الناصر زيدان: “في النهاية كله يتحمل نتيجة مسئولياته وأنا حقي مش هسيبه لأن في محامين تولوا الأمر لأن الموضوع مش فلوس أكتر ما إنه تقرير. وأنا أعتز بـ MBC و معنديش اعتراض على عرض الحلقة لكن التجاهل والسؤال هيكلفهم كتير معايا”.

صدى البلد

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: عبد الناصر زیدان

إقرأ أيضاً:

بالصور.. إزالة 31 كشكا مخالفا بالطريق العام بمنطقة جمال عبد الناصر بالمنيب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع المهندس عادل النجار محافظ الجيزة جهود حملات حي جنوب الجيزة في إزالة الإشغالات و التعديات من الطريق العام وتيسير الحركة المرورية. 
وشن حي جنوب اكبرحملات تحقيق الانضباط بمنطقة جمال عبد الناصر بنطاق قطاع المنيب اسفرت عن إزالة 31 كشك مخالفة مقامة بالطريق العام تعيق حركة المارة والمركبات وتعكس مظهر غير حضاري . 
وشملت الحملات رفع 330 حالة اشغال وبروزات متنوعه ما بين اوتاد حديدية متعدية علي الطريق العام واستاندات معروضات بنهر الطريق وترابيزات وكراسي واشغالات لمقاهي ومحال تعيق حركة المواطنين وذلك بمتابعه من الدكتور أشرف تامر رئيس حي جنوب وقد تم التحفظ على الإشغالات بمخازن الحي وإتخاذ الإجراءات القانونية. 
وكلف محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بمواصلة شن حملات تحقيق الانضباط بالشارع وعدم السماح باي تعدي علي الطريق العام لتسهيل حركة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • كلاتنبرج يفتح النار على عصام عبد الفتاح.. ويكشف حقيقة مجاملات الأهلي والزمالك
  • بالصور.. إزالة 31 كشكا مخالفا بالطريق العام بمنطقة جمال عبد الناصر بالمنيب
  • الجيزة تزيل ٣١ كشك مقامة بالمخالفة بالطريق العام بمنطقة جمال عبد الناصر بالمنيب
  • ترامب يفتح النار على بايدن بسبب النووي الإيراني
  • عبدالناصر زيدان يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب أندية الدرجة الرابعة
  • أسماء مصابي حادث انقلاب سيارة ربع نقل بدائري المنيا
  • الاحتلال يفتح النار على فلسطيني في الخليل بحجة محاولته تنفيذ عملية طعن (شاهد)
  • ألوية الناصر صلاح الدين: السيطرة على طائرة صهيونية "إيفو ماكس" في غزة
  • زروقي يشارك في فوز فاينورد أمام جيرونا.. والحاج موسى يغيب
  • فائق زيدان ومؤيد اللامي يبحثان تعزيز ثقافة حرية التعبير عن الرأي