شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن حبس آسيوية حاولت تهريب 5 كيلو جرام من مادة الشبو عبر مطار البحرين، صرح رئيس وحدة جرائم المخدرات بالنيابة العامة بأن النيابة قد تلقت بلاغاً من إدارة مكافحة المخدرات بالإدارة العامة للمباحث والتحقيقات الجنائية مفاده .،بحسب ما نشر صحيفة الأيام البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حبس آسيوية حاولت تهريب 5 كيلو جرام من مادة الشبو عبر مطار البحرين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حبس آسيوية حاولت تهريب 5 كيلو جرام من مادة الشبو عبر...
صرح رئيس وحدة جرائم المخدرات بالنيابة العامة بأن النيابة قد تلقت بلاغاً من إدارة مكافحة المخدرات بالإدارة العامة للمباحث والتحقيقات الجنائية مفاده ضبط آسيوية أ

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حبس آسيوية حاولت تهريب 5 كيلو جرام من مادة الشبو عبر مطار البحرين وتم نقلها من صحيفة الأيام البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القبض على طالب يدير مجموعات تداول أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024 على الواتس اب

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على إحدى المجموعات على تطبيق"واتس آب" يدعى خلالها أحد الأشخاص قدرته على تداول أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024 أثناء إنعقاد لجان الامتحانات.

وبالفحص بالتنسيق ما بين قطاع الأمن العام والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات أمكن تحديد وضبط القائم على إدارة المجموعة المشار إليها وتبين أنه طالب، ومُقيم بسوهاج.

وضبط بحوزته على هاتف محمول، وبفحصه فنياً تبين وجود آثار ودلائل تؤكد إرتكابه الواقعة، إضافة إلى محفظة إلكترونية بها مبلغ مالى، وتبين إدارته لـ 2 مجموعة آخرين بذات المضمون، واعترف بإدارته للمجموعات المشار إليها بقصد تحقيق ربح مادى غير مشروع، والمبلغ المالى بالمحفظة الإلكترونية من متحصلات نشاطه وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

الأمن يداهم أوكار العناصر الإجرامية بالمحافظات

من ناحية أخرى واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومواصلة الحملات الأمنية لإستهداف وضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

وقام قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود ابو عمره مساعد وزير الداخلية بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريتى أمن (أسوان - دمياط) بتوجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة.

أسفرت الجهود قى مديرية أمن أسوان عن ضبط عدد (3) قضايا إتجار فى المواد المخدرة.. ضُبط خلالهم (8، 200 كيلو جرام لمخدر الحشيش - 2 كيلو جرام لمخدر البانجو - كمية لمخدر الشابو).. بحوزة (5 متهمين "لأحدهم معلومات جنائية").

وتم ضبط (4) قطع سلاح نارى.. عبارة عن (3 بنادق آلية - بندقية خرطوش - 3 خزينة - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة) و تنفيذ عدد (809) حكم قضائى متنوع.

وفى مديرية أمن دمياط تمكنت جهود الحملات الامنية من ضبط عدد (6) قضايا إتجار فى المواد المخدرة والأسلحة النارية.. ضُبط خلالهم (7، 350 كيلو جرام لمخدر الحشيش - 8، 500 كيلو جرام لمخدر البانجو - 6 كيلو جرام لمخدر الهيدرو - كمية لمخدر الهيروين).. وكذا ضبط عدد (4) قطع سلاح نارى، عبارة عن (بندقية خرطوش - طبنجة - 2 فرد محلى وعدد من الطلقات) بحوزة (9 متهمين لــ "8 منهم معلومات جنائية") وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى إستمرار الحملات الأمنية.

اقرأ أيضاًالقبض على طالب زعم قدرته بـ تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024

ضبط طالب بسوهاج زعم قدرته على تسريب أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024

«شاومينج مضلل».. التعليم تنفي تسريب امتحان اللغة الأجنبية الثانية للثانوية العامة 2024

مقالات مشابهة

  • القبض على مقيم بمنطقة المدينة المنورة لترويجه مادة «الشبو» المخدر
  • إحباط تهريب 150 كيلوجرامًا من المخدرات.. والقبض على مواطن بجدة
  • القبض على مقيم لترويجه مادة الشبو المخدرة
  • القبض على 4 مخالفين لتهريبهم 115 كيلو جرام من القات المخدر
  • إحباط تهريب 180 كيلو جرام من القات بجازان
  • القبض على طالب يدير مجموعات تداول أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024 على الواتس اب
  • جمارك مطار القاهرة تضبط 12 محاولة تهريب جمركي خلال شهر يونيو الجاري
  • عسير وجازان.. ضبط 8 مخالفين بتهمة تهريب وترويج المخدرات
  • القبض على مخالفين بتهمة تهريب 22 كيلو جرام من الحشيش
  • الداخلية تضبط 88 قضية غسل أموال بـ9،5 مليار جنيه متحصلة من تجارة المخدرات