شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مشاهد لمراسم وداع مراسل سبوتنيك روستيسلاف جورافلوف بحضور شعبي ورسمي . فيديو، وتمت المراسم بحضور عائلة الصحفي الراحل وأصدقائه وزملائه ومسؤولين روس وعدد من الشخصيات، التي وصلت إلى مدينة إيكاترينبرغ، مسقط رأس جورافلوف.وسيتم دفن .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات م شاهد لمراسم وداع مراسل "سبوتنيك" روستيسلاف جورافلوف بحضور شعبي ورسمي.

.. فيديو ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مشاهد لمراسم وداع مراسل "سبوتنيك" روستيسلاف جورافلوف...
وتمت المراسم بحضور عائلة الصحفي الراحل وأصدقائه وزملائه ومسؤولين روس وعدد من الشخصيات، التي وصلت إلى مدينة إيكاترينبرغ، مسقط رأس جورافلوف.وسيتم دفن روستيسلاف الحاصل على مرتبة الشرف العسكرية في مقبرة شيروكوريتشينسكي.وأعلنت وزارة الدفاع الروسية، مقتل المراسل العسكري لوكالة "روسيا سيغودنيا" (سبوتنيك)، روستيسلاف جورافليوف، وإصابة 4 محررين آخرين من العاملين لدى الوكالة الصحفية وصحيفة "إزفستيا" الروسية، خلال قصف أوكراني.وأضافت وزارة الدفاع: "في أثناء عملية إجلاء المصابين إلى المراكز الطبية، توفي الصحفي من وكالة أنباء ريا نوفوستي، روستيسلاف جورافليوف، متأثرا بجروحه نتيجة انفجار ذخيرة عنقودية صغيرة".ويحاول نظام كييف استهداف رموز إعلامية وصحفية بارزة في روسيا، إذ أحبط الأمن الروسي يوم السبت الماضي، محاولة أوكرانية لاغتيال رئيسة تحرير مؤسسة "روسيا سيغودنيا" وقناة "آر تي" مارغريتا سيمونيان، والصحفية البارزة كسينيا سوبتشاك.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مشاهد لمراسم وداع مراسل "سبوتنيك" روستيسلاف جورافلوف بحضور شعبي ورسمي... فيديو وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

في أسبوعها الثالث.. تامر عاشور يجتاز المليوني مشاهدة بـ "وداع وداع"

سجلت أغنية وداع وداع للفنان تامر عاشور أكثر من مليوني ونصف مشاهدة خلال 3 أسابيع من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهي “يوتيوب”.

تفاصيل أغنية تامر عاشور 

أغنية وداع وداع من كلمات محمد جشم باشا، ألحان مصطفى إبراهيم، توزيع عمرو الخضري، وتقول كلماتها " جاي بعد ما شوفت غيرك

قال بتندم عاللي فات

جاي بتفتح صفحة دابت واترمت في الذكريات

فوق خلاص وبلاها سيرة

مش هنحيي في اللي مات

وداع وداع مش فاضيلك

أنا قلبي مات خلاص مش صافيلك

أصله مش خدام جنابك

سلام سلام واستابينا

كانت أخر أغاني تامر عاشور “هيجيلي موجع” التي حققت روواجًا جماهيريًا كبيرًا ووصلت لأكثر من 136 مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

 

أغنية هيجيلي موجوع من كلمات عليم، ألحان عمرو الشاذلي، توزيع عمر الخضري، هيجيلي موجوع دموعه في عينه.. تعبان هديله أسبوع هييجي بعديها ندمان هيجيلي ويشوف ساعتها أنا ناوي على ايه هيجيلي والخوف باين في كلامه وعينيه

هيشوف وش تاني مني ياريت مايشوفوش معقول لما يجي بعد أذاه ما وجعوش؟

ده أنا ناوي لو فاق ماسيبش كلام مقولهوش هيغيب يروح فين؟ في مين ناس راحوا وماجوش".

 

بجانب أغنية عديت، والتي حققت أكثر من مليون مشاهدة عبر "يوتيوب، من كلمات تامر حسين، ألحان غريب، توزيع توما.

 كلماتها “عديت... جنبى اتمنيت.. ربى يجّمعنا وتبقى شريكى ف حُضن وبيت ذهول ...حالة ذهول قلت اللى عندى وانت ياللا ياللا قول مستنى ايه ..بقى قلبي خلاص ..لقا اللى أنا نفسى أهِنن فيه واللى اداديه.. كده ايه الضحكة دى ..ايه ده ؟ وفيها بقى لا أخفيها ياللا جنانى بيك عدىّ الخيال إفتح ( قوسين) .. وأكتبنى معجب حاله حال والنبى فيه كده جمال والاقى فين خلصت أى كلام يتقال واصلك إبهارى ؟ يامزُود ناري دوست على زُرارى وأنا شارى بوكيه ورد مديك مُفتاحى ومسلمِ روحى ده أنت إستفتاحى يا غزال ع الأرض”.

 

 

مقالات مشابهة

  • مشاهد إطلاق الصاروخ البالستي الفرط صوتي الذي استهدف هدفاً عسكرياً في منطقة يافا في فلسطين المحتلة (فيديو)
  • صنعاء تبث مشاهد إطلاق الصاروخ الباليستي الفرط صوتي “فلسطين2” على هدف عسكري في يافا المحتلة “تل أبيب (فيديو)
  • ردة فعل سارة الودعاني أثناء تصويرها مع دب في روسيا.. فيديو
  • في أسبوعها الثالث.. تامر عاشور يجتاز المليوني مشاهدة بـ "وداع وداع"
  • روائي الحرب..رحيل اللبناني إلياس خوري عن 76 عاماً
  • بطريقة وحشية.. مشاهد جديدة تظهر قتل الاحتلال شابين أعزلين في رفح (فيديو)
  • “راجمة من تحت الأرض وحريق بالشمال”.. “حزب الله” يعرض مشاهد استهداف قاعدة إسرائيلية لأول مرة (فيديو)
  • التبرع بالدم وطوابير الشهامة.. مشاهد إنسانية في حادث تصادم قطاري الشرقية | فيديو
  • روسيا وأوكرانيا تتبادلان الأسرى.. فيديو
  • وفاة الفنانة ناهد رشدي: وداعًا لنجمة "لن أعيش في جلباب أبي"