الفن و المشاهير، هذا هو الحبيب الأول في حياة ميرفت أمين ليس حسين فهمي ولا عمر خورشيد ولا موفق بهجت،تميزت الممثلة المصرية ميرفت أمين بجمالها الساحر، إذ طغت عليها الملامح الأجنبية بشكل .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هذا هو الحبيب الأول في حياة ميرفت أمين.

. ليس حسين فهمي ولا عمر خورشيد ولا موفق بهجت، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هذا هو الحبيب الأول في حياة ميرفت أمين.. ليس حسين...

تميزت الممثلة المصرية ميرفت أمين بجمالها الساحر، إذ طغت عليها الملامح الأجنبية بشكل ملفت، فهي من أم إسكتلندية وأب مصري، والكثير أجمع على الشبه الكبير بينها وبين والدتها.

تزوجت ميرفت أمين الفنان السوري موفق بهجت، وإنفصلت عنه بسبب مشاكل عديدة له في لبنان، وبعدها تزوجت من عازف الجيتار المصري عمر خورشيد، ثم تزوجت الممثل المصري حسين فهمي بعد قصة حب عاشاها، أثمرت إنجاب ميرفت إبنتها الوحيدة "منة"، وبعدها إنفصلت عنه، وتزوجت من المنتج الفلسطيني حسين تقلا، ومن ثم من رجل الأعمال مصطفى البليدي.الكثير من الناس يعتقدون أن أول حبيب لـ ميرفت أمين هو موفق بهجت، إلا أن الجواب هو لا، فمن هو أول حب في حياتها؟الحبيب الأول في حياة ميرفت أمين هو اللبناني جورج دفوني، الذي كان يملك مركز تجميل، ولكن علاقتهما لم تستمر بسبب إقامته في لبنان وإقامة ميرفت أمين في مصر، رغم أن دفوني عرض على أمين أن ينتقل إلى العيش في القاهرة، إلا أنها رفضت، خوفاً من أن لا يلقى في مصر الحظ الجيد الذي كان يلقاه في بيروت.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هذا هو الحبيب الأول في حياة ميرفت أمين.. ليس حسين فهمي ولا عمر خورشيد ولا موفق بهجت وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هنا الزاهد تكشف أسباب طلاقها من أحمد فهمي .. فيديو

خاص

روت الفنانة المصرية هنا الزاهد كواليس انفصالها عن الفنان أحمد فهمي، وكيفية تخطيها لهذه الفترة الصعبة من حياتها.

‎وقالت هنا الزاهد: “كنت عمري ما أتخيل حاجة اسمها طلاق، وربنا كان عارف إني مش مؤهلة لحاجة زي دي، وسهلها عليا، والموضوع حصل بالتدريج خلال 8 شهور”.

وأضافت: “لو رجع بيا الزمن هخوض التجربة تاني، عشان أنا مكنتش هتعلم غير لما أتخبط جامد عشان أركز في اختياراتي بعد كده، ولكن مش أي حد نصدقه وندخله بيتنا وحياتنا، ومنزلتش دمعة بعد انفصالي وركزت مع نفسي، وقررت أشفي هنا من كل حاجة واتخطيت وكنت راضية جدا”.

‎وأشارت الزاهد إلى أن الأمر كان متعلقا بموضوع الإنجاب، حيث إنها كانت تحلم أن تصبح أما وتكون عائلة، وقالت: “أنا بحب الأطفال جدا وكنت أتمنى تكوين عائلة، ولكن الواقع كان عكس كدة، وكنت أتعامل بحسن نية واللي قدامي ماكنش كده”، في إشارة على ما يبدو على عدم رغبة أحمد فهمي في الإنجاب.

وأعلنت هنا الزاهد انفصالها عن زوجها الفنان أحمد فهمي في نوفمبر من العام الماضي، بعد زواج استمر 4 سنوات، وكتبت وقتها عبر حسابها على موقع “إنستغرام”: “الحمد الله تم الانفصال بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير”.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/An-3c6Q5U8NWNsoCtvWXbyDi4GZVjq9S3inJ6TQLiz1i7YbpvrJNcaJ28YvUR4txUXs7vof2OFvSbPQute6f47dT.mp4

مقالات مشابهة

  • هنا الزاهد تكشف أسباب طلاقها من أحمد فهمي .. فيديو
  • جبران خليل جبران رسّام المشاهير.. ولوحات تعترض للمرة الأولى
  • "أما أتكلم".. بهاء سلطان يتعاون مع أيمن بهجت قمر فى أغنيته الجديدة
  • تعرف على إيرادات فيلم "عصابة الماكس" أمس
  • "غرام" ذات الـ 19 عاما تجعل من الفن والرياضة حياة
  • مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخبر ينقذ "سبعينية" مصابة بجلطة قلبية عبر "المثقاب الحلزوني"
  • برج الجدي: خبر سعيد ينتظرك.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 15 يوليو 2024
  • نجل أغنى رجل بالهند يفاجئ المشاهير بهدايا ثمينة خلال حفل زفافه.. فيديو
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "عصابة الماكس"
  • خاص.. تعرف على مصير مسلسل " عودة البارون" للنجم حسين فهمي