حلّ الدكتور "حبيب غلوم"  زوجة الفنانة هيفاء حسين ضيفاً على برنامج "حبر سريّ" الذي يعرض في الموسم الرمضاني الحالي، وتطرق خلال الحوار للحديث عن غياب زوجته الفنانة وحقيقة مرضها.

اقرأ ايضاًهيفاء حسين تصدم متابعيها بصورة ابنها الشاب.. ومعلِّق: "افتكرت عندك توأم"!الدكتور حبيب غلوم يفضح زوجته هيفاء حسين ويكشف ادعائها المرض

وخلال الحلقة وجهت مقدمة البرنامج سؤال للدكتور حلوم حول حقيقة فقدان الفنانة هيفاء صوتها بسبب مرضها، ليضحك الدكتور على الفور وعلق: "هي اشاعة طلعتها على نفسها، الطفلين كانوا عندهم زكام برد، وهي خدت البرد ده منهم".

وأضاف: "وأثر البرد على أحبالها الصوتية وراحت لطبيب، واحنا عندنا بعض المستشفيات الخاصة لو الواحد ما فهوش حاجة يقولوله لا فيك، ولازم تعمل اشعة وتدريب وتمرين".

وأردف: "فراحت لطبيب ومع الأسف ضخم الموضوع انه انتي اذا مش حتيجي تعملي جلسات تدريب صوت، صوتك مش حيرجع زي زمان".

واستطرد ساخرًا: "فخافت واول حاجة عملتها زي ما بعمل أي فنان راحت شالت التلفون وبدأت فانزاتي وعنزاتي وكانهم هم مسؤولين عنها وأنا حفقد صوتي".

وقال: "بعد نص ساعة تقريبا اتصل فيي صحافي من الكويت ايه يا دكتور ايه الموضوع صحيح هيفا فيها السرطان، قلتله نعم، بقولوا صوته حيختفي"

وأوضح قائلًا: "اتصلت فيها وعينك ما تشوف الا النور، فلتلها في حد بيعمل كدة واحتا داخلين على موسم رمضان يعني لو في منتح عايز يجيبك في حاجه مش حيسال فيكي، انت عملتي كده ليه، وقلتلها يا بنت الناس لما تبقى في مشكلة بلاش احنا نطلعها بره البيت".
 

اقرأ ايضاًالحكومة تحذر هيفاء حسين بعد مساعدتها الطفل مهدي.. والمتابعون ينتقدون تصريحها

زوج #هيفاء_حسين الدكتور #حبيب_غلوم طلع ببرنامج #حبر_سري يتحدث عن مرضها وإختفائها وبقلة وعي فضحها!

"ماكانت تعبانه هذي إشاعة هي طلعتها! يوم شخصها الدكتور أن صوتها بدأ يروح رفعت التيلفون وصورت (لفانزاتها وعنزاتها) إنها رح تفقد صوتها!

قريباً بنسمع الطلاق!
pic.twitter.com/bNHYE1lH7w

— ABOOD AL-SHOUBAKI (@Abedelshoubaki) April 2, 2024

وأثارت طريقة حديث الدكتور حبيب عن زوحته واصراره على انها تسببت في نشر الشائعة ووصفه جمهورها بالعنزات، حالة من التساؤلات بين الجمهور حول طبيعة العلاقة بينهما، حيث بدا غلوم مستاءً وغير مكترثًا بردة فعل زوجته ووصف البعض تعليقاته بـ "المهينة لها".


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: هيفاء حسين أخبار المشاهير حبيب غلوم هیفاء حسین حبیب غلوم

إقرأ أيضاً:

هيفاء وهبي تهاجم الدول الصامتة تجاه أحداث لبنان: صمتهم أشد قسوة ويئن وطني من الألم

عبرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عن حزنها الشديد بسبب الصمت الدولي الذي نتعرض له الفترة الأخيرة تجاه القصف الإسرائيلي علي دولة لبنان وذلك عبر صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

نشرت هيفاء وهبي مقطع فيديو يتضمن رسالة نصية من لبنان تطلب المساعدة، لكن لم يتلقَ أي رد من العالم سوى الصمت، وعلقت عليها قائلة: "صمتهم أشد قسوة من أي حرب يئن وطني من الألم ودماء أبنائه ستبقى جزءًا من ذاكرة مؤلمة في شوارعه التي كانت يومًا مليئة بالحياة يا رب تتلطف بلبنان وباللبنانيين".

 

أحدث أعمال هيفاء وهبي 

 

من ناحية أخري، تستعد الفنانة هيفاء وهبي لعرض فيلمها الجديد الذي يحمل اسم “ولاد المحظوظة”  والتي من المقرر عرضة الفترة المقبلة.

 

فيلم ولاد المحظوظة بطولة هيفاء وهبى، محمود الليثي، نانسي صلاح، توني ماهر، سامي مغاوري، محمد الكيلاني، كريم عفيفي وضيفة الشرف رشا مهدى، ومن تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقس عادل، وتدور أحداثه في إطار لايت رومانسى، ووتظهر هيفاء خلال الأحداث بشخصية فتاة لبنانية تأتي إلى مصر وتمر بالعديد من المواقف.

 

فيلم رمسيس باريس 

 

وكان آخر أعمال هيفاء وهبي السينمائية فيلم رمسيس باريس الذي تم طرحه العام الماضي وشارك في بطولته محمد سلام، محمد ثروت، حمدي المرغني، محمود حافظ، سميرة مقرون ومصطفى خاطر، أوس أوس، جومانا مراد، مصطفى البنا، أحمد كشك وسامي مغاوري وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى.

 

تدور أحداث فيلم رمسيس باريس فى إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرًا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

مقالات مشابهة

  • هيفاء حسين: زوجي ما صار يدلعني بعد الخلفة
  • بيلينغهام يسخر من طريقة تقديمه في إطلاق لعبة EA FC 25
  • هيفاء وهبي تهاجم الدول الصامتة تجاه أحداث لبنان: صمتهم أشد قسوة ويئن وطني من الألم
  • هيفاء وهبي تسخر من الصمت الدولي إزاء معاناة لبنان
  • صحفي يسخر من بيان الحوثيين حول الهجوم الإسرائيلي على الحديدة
  • أحمد موسى يسخر من توعد خامنئي لإسرائيل بضربات مؤلمة (فيديو)
  • بهذه الطريقة... حسن الخلعي يسخر من خسارة الأهلي
  • «الوداع يا حبيب الملايين».. أعمال فنية تناولت جنازة الزعيم جمال عبد الناصر
  • ضمن الحملة التي أطلقها محافظ ميسان الاستاذ “حبيب ظاهر الفرطوسي” لإغاثة الشعب اللبناني الصابر المجاهد
  • لافروف بعد لقائه بو حبيب: أعرب عن تعازينا وتضامننا مع الشعب اللبناني