كشفت الفنانة الأمريكية آنيا تايلور جوي نجمة queen's gambit التي كان يعتقد سابقا أنها تزوجت من زوجها نجم الغناء مالكولم ماكراي في أكتوبر أن الأمر لم يكن كذلك تماما. وذلك على الرغم من أنه يبدو أن الزوجين قد أقاما احتفالا كبيرا في ذلك الوقت، إلا أنه اتضح أن آنيا تايلور ومالكولم قد عقدا قرانهما سرا قبل عام ونصف.

اقرأ ايضاًBeyonce بستايل رعاة البقر بإطلالة عمرها أكثر من 30 سنة من أرشيف Versace

وكتبت آنيا على Instagram : "قبل عامين، في كذبة أبريل، تزوجت سرا من أعز أصدقائي في نيو أورليانز في 2 أبريل. "سحر ذلك اليوم متأصل في كل خلية من كياني، إلى الأبد. الذكرى السنوية الثانية (الأولى) سعيدة يا حبييب ... أنت الأروع."

وتضمن منشور آنيا صورة لها وهي تسير في الممر، وهي ترتدي نفس ثوب ديور الذي ارتدته في أكتوبر، والذي صممته لها المصممة الإيطالية والمديرة الإبداعية لدى ديور، ماريا جراتسيا كيور، بالإضافة إلى مقطع فيديو لها وهي ترتدي طرحة العروس. كما شاركت أيضا صورة لها، لمالكولم وصديقتها كارا ديليفين، وصورة أخرى لكعكتين صغيرتين على شكل قلوب حب.

وأضافت آنيا أن فستانها باللون البيج من ديور، والذي تم تفصيله بأجمل تطاريز صور الطيور والزهور، "طرزته المصممة بشكل جميل يتناغم مع قصة حبنا".

اقرأ ايضاًCher تتسلم جائزة الأيقونة من صديقة عمرها ميريل ستريب ولحظات مؤثرة

بدأت  علاقتهما الرومانسية لأول مرة في مايو 2021 عندما شوهدا يقبلان بعضهما البعض في مدينة نيويورك. وقد أصبحوا رسميا زوجان على (Instagram) في أكتوبر من ذلك العام، عندما شارك مالكولم صورا للزوجين ممسكين بأيديهما وعلق قائلاً: "سعيد للغاية".


وقد أثار الزوجان بعد ذلك شائعات عن خطوبتهما في شهر يوليو التالي عندما شوهدت أنيا وهي ترتدي خاتما على الرغم من أنه الآن، بعد الكشف عن الجدول الزمني لحفل الزفاف، تبين أن آنيا ومالكولم قد تزوجا بالفعل قبل ثلاثة أشهر من الموعد الذي كنا نعرفه. 

ومن جانبه، كتب مالكولم أيضا تحية جميلة لزوجته بمناسبة الذكرى السنوية الثانية لزواجهما، وبين فيها عن مدى إعجابه وحبه لها وعن أن حبهما وعلاقتهما في تطور مستمر وأن كل يوم بمثابة يوم إحياء جديد علاقة الثنائي.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: أنيا تايلور جوي أخبار المشاهير أخبار هوليوود

إقرأ أيضاً:

«حارس النيل».. «النقل» تكشف تفاصيل إطلاق القطار السياحي الفاخر ومساره 

وقعت وزارة النقل اتفاقية شروط وأحكام بين الهيئة القومية لسكك حديد مصر وشركة أرسينال الإيطالية بشأن إطلاق خدمة القطار السياحي الفاخر في مصر «قطار حارس النيل»، إذ وقع عن الجانب المصري المهندس محمد عامر رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية لسكك حديد مصر وعن الجانب الإيطالي باولو بارليتا الرئيس التنفيذي لشركة «ARSENALE S. P. A»، على هامش فعاليات مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي.

وأكّدت وزارة النقل أنَّ هذا التوقيع يأتي في ظل النقلة النوعية الكبيرة التي يشهدها مرفق السكك الحديدية في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي بكل قطاعاته ومنها قطاع الوحدات المتحركة الذي شهد خلال الفترة السابقة تطويرًا وتحديثًا كبيرًا.

دعم أسطول الوحدات المتحركة

وأكّدت أنَّ اطلاق مشروع القطار السياحي الفاخر سيمثل استكمالاً لدعم أسطول الوحدات المتحركة بالهيئة بمختلف أنواع القطارات، موضحة أنَّ هذا القطار السياحي الفاخر سيكون بتصميم داخلي وشكل خارجي يعكس حضارة الدولة مع الالتزام بالمواصفات العالمية.

وأوضحت وزارة النقل أن القطار يتكون من 15 عربة و40 كابينة مقسمة إلى 3 فئات مختلفة «ديلوكس، وجناح، وجناح فاخر»، بسعة إجمالية تصل إلى 80 راكباً مما يوفر لهم تجربة فريدة من نوعها على متن القطار.

ونوهت إلى أنَّ القطار سيمثل مزيجاً بين الترفيه والرفاهية والفخامة، وستكون تجربة فريدة للزائرين للتنقل بين المدن المصرية برفاهية وأريحية كبيرة بفضل الخدمات المزودة بالقطار، وسيكون لهذا القطار تأثيرًا إيجابيًا مميزًا على القطاع السياحي، والسائحين للتعرف على تاريخ مصر المتنوع والاستمتاع بالأماكن السياحية الرائعة والمعالم الموجودة بمصر من خلال قطار فاخر به كل وسائل الراحة والرفاهية.

مسار القطار بالتفصيل 

وأكدت وزارة النقل أنَّ هذا القطار الفاخر سيتمّ تنفيذه بنظام استثماري علي نفقة الشركة الإيطالية من عربات مجددة على أعلى مستوى من الرفاهية بما يتوافق مع المعايير الفنية المصرية ، ومخطط أن تنقل رحلة القطار الركاب في تجربة مميزة من القاهرة «مدينة الألف مئذنة» الغنية بالعمارة الفريدة والمعالم الأثرية أحد أكبر المدن على الأرض وواحدة من أغنى المدن ثقافياً وعلى طوال نهر النيل تستمر الرحلة مع أحد أقدم المدن على الكوكب «الأقصر» وسيتمّ التوقف بها لزيارة المعالم السياحية.

وستستمر الرحلة إلى أسوان التي تشتهر بتراثها الفني والتقليدي في الصناعات اليدوية، وبحيرة ناصر «أكبر بحيرة صناعية في العالم» في رحلة تستغرق 3 أيام وليلتين.

وتعتبر شركة أرسينال الإيطالية من الشركات المتخصصة في تطوير وإدارة المنتجعات السياحية والفنادق بأهم الوجهات السياحية في إيطاليا، بالاشتراك مع أفخم مالكي ومشغلي الفنادق العالمية الفاخرة وتهدف من هذا المشروع تطوير وإدارة أول أسطول سياحي فاخر من القطارات مشابه لفكرة الرحلات النيلية للتمتع بالمعالم السياحية بمصر التي يتمّ تبني تلك الفكرة بها مثل إيطاليا بقطار «لادولتشي فيتا».

مقالات مشابهة

  • راجعة بقوة.. أسما إبراهيم تكشف تفاصيل مكالمتها مع شيرين عبد الوهاب
  • «حارس النيل».. «النقل» تكشف تفاصيل إطلاق القطار السياحي الفاخر ومساره 
  • «الإسكان» تطرح وحدات سكنية جاهزة للاستلام بـ حدائق أكتوبر.. خلال هذا الرابط
  • صورة: تحقيق مشترك لصحيفتين إسرائيلية وألمانية يكشف تفاصيل هجوم 7 أكتوبر
  • النيابة العامة تكشف تفاصيل العثور على جثة طفل مبتور اليدين وسط الزراعات
  • «كل حاجة حصلت صدفة».. سلمى أبو ضيف تكشف عن موعد حفل زفافها (فيديو)
  • سلمى أبو ضيف تكشف عن موعد زفافها
  • إيرادات ضخمة لفيلم Furiosa: A Mad Max Saga حول العالم
  • بيع غلاف أول طبعة لـ«هاري بوتر»بـ 1.9 مليون دولار
  • التحريات تكشف سبب وفاة شاب عثر على جثته داخل شقة بمنشأة القناطر