أطلقت دار الأزياء الإيطالية العريقة "فرساتشي" (Versace) حملتها الإعلانية الجديدة، والتي تحمل اسم (Icons)، والموجهة لموسم ربيع وصيف 2024، والتي تصدرها النجم الإيرلندي الحائز على جائزة الأوسكار، كيليان ميرفي كنجم المجموعة الأولى للرجال على الإطلاق، حيث انطلقت سلسلة حملة إعلانات "أيقونات فيرساتشي" (Versace Icons) منذ نصف عام 2023 مع آن هاثاواي للمرة الأولى لموسم خريف وشتاء 2023-2024.

اقرأ ايضاًBeyonce بستايل رعاة البقر بإطلالة عمرها أكثر من 30 سنة من أرشيف Versace

ومن المؤكد أن دوناتيلا فيرساتشي لديها نقطة ضعف بالنسبة للفائزين بجوائز الأوسكار، حيث تم اختيار الممثلين آن هاثاواي وكيليان ميرفي ليكونا الثنائي القوي الذي يمثل حملة مجموعة (Versace Icons) الجديدة، والتي تم إطلاقها رسميا اليوم الأربعاء، حيث أطل كل من النجمين الأشهر بمجموعة من أكثر ابتكارات الدار "أيقونية" على الإطلاق.

 يمثل هذا التعاون الجديد، عودة لآن هاثاواي إلى دورها الاستثنائي كوجه إعلاني للدار إلى جانب كيليان ميرفي، مع ظهوره لأول مرة كوجه للعلامة التجارية والذي يتزامن مع افتتاحه لمجموعة (Versace Icons)

وفي تصريح لها لمجلة WWD، قالت المديرة الإبداعية ومصممة الدار الإيطالية الأيقونية، دوناتيلا فيرساتشي، عن التعاون الجديد: "قوي ومباشر ومبدع. بالنسبة لي، آن وكيليان هما من أفضل الممثلين اليوم. أشخاص موهوبون ولطيفون بشكل استثنائي، وأنا معجبة بهم وأحترمهم،

 أطل النجم كيليان ميرفي بمجموعة إطلالات أنيقة وراقية مختارة من أبرز مجموعات الدار الإيطالية فيرساتشي لموسم ربيع وصيف 2024 للأزياء الجاهزة، حيث أطل بقطع كلاسيكية وأيقونية كالحملة تماما، حيث تألق بقطع "تريكو" مميزة ومنسقة مع سراويل قماشية فاخرة من تصميم الدار.

كما تألقت الأميركية آن هاثاواي بمجموعة إطلالات أنثوية فاخرة بقطع "فيرساتشي" الأكثر مبيعا وشهرة على الإطلاق، حيث اختير لها إطلالات ال"كورسيه" والفساتين الجلدية، وفساتين الـ"تريكو" الصيفية.

اقرأ ايضاًCher تتسلم جائزة الأيقونة من صديقة عمرها ميريل ستريب ولحظات مؤثرة

كما تألقت بإكسسوارات الدار الأنيقة بحقائب وأحذية "ٍلينغ باك" (Sling Back Medusa) الحديثة لموسم ربيع وصيف 2024.

وقد تم تصوير الحملة بواسطة Mert And Marcus، حيث يظهر كل من  Anne Hathaway و Cillian Murphy جوانب مختلفة من شخصيتهما وهما يرتديان قطعا من المجموعة المتوفرة الآن في جميع أنحاء العالم وبشكل حصري قبل طرح مجموعة صيف 2024 بالكامل.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: آن هاثاوای

إقرأ أيضاً:

وزارة الأوقاف تعلن موعد عملية إجراء قرعة الحج لموسم 1446

تعلن وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية إلى علم المواطنين الذين تقدموا بطلبات التسجيل لأداء مناسك الحج خلال موسم 1446 هـ، أن عملية إجراء القرعة لتحديد القوائم النهائية لهذا الموسم ستجرى خلال الفترة الممتدة من يوم الاثنين 08 يوليوز 2024 إلى غاية يوم الجمعة 19 من الشهر نفسه.

وأوضح بلاغ للوزارة أن إجراء القرعة سيتم على مستوى القيادات والمقاطعات بالنسبة لحجاج التنظيم الرسمي بمختلف عمالات وأقاليم المملكة، وعلى مستوى العمالات بالنسبة لحجاج وكالات الأسفار السياحية بمختلف عمالات وأقاليم المملكة.

وأضاف البلاغ أنه سيتم الإعلان، مباشرة بعد انتهاء عملية القرعة، عن اللائحة النهائية للحجاج الذين أسفرت القرعة عن انتقائهم بالنسبة للتنظيمين، وكذا لائحة الانتظار – الخاصة بهما- لتعويض المعتذرين من اللائحتين.

مقالات مشابهة

  • وزارة الأوقاف تعلن موعد عملية إجراء قرعة الحج لموسم 1446
  • يورو 2024.. بيلينجهام ويامال يتصدران أبرز لقطات اليوم الثانى بدور الـ16
  • أتلتيكو مدريد يجدد عقد أزبيليكويتا
  • تشافي يرفض جميع العروض ويقرر الاستراحة لموسم كامل
  • برنامج جديد لموسم سباقات الطائف 2024 يشهد تطويراً وتحسيناً على مستوى السباقات والجوائز المالية
  • بسبب "بيت السعد".. عمرو وأحمد سعد يتصدران التريند
  • أكثر حكام الولايات ثراءً وخصم سابق يتصدران قائمة النواب المحتملين لترامب
  • رسميا.. غلطة سراي يعلن ضم زياش بشكل دائم
  • غلطة سراي التركي يعلن التعاقد مع زياش لموسم واحد مع إمكانية التمديد
  • بيزشكيان وجليلي يتصدران النتائج الجزئية للانتخابات الرئاسية في إيران