شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن كأس الملك سلمان الوحدة يبدأ المشوار أمام الكويت، من تدريب الوحدة تويتر النادي الرسمي الجمعة 28 يوليو 2023 11 42يواجه الوحدة الإمارات ي، بقيادة مديره الفني الجديد الجنوب .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كأس الملك سلمان.. الوحدة يبدأ المشوار أمام الكويت، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كأس الملك سلمان.. الوحدة يبدأ المشوار أمام الكويت

من تدريب الوحدة (تويتر النادي الرسمي)

الجمعة 28 يوليو 2023 / 11:42

يواجه الوحدة الإماراتي، بقيادة مديره الفني الجديد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، نظيره الكويت الكويتي، اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز، في ثاني مباريات المجموعة الرابعة. 

تأهل الفريقان إلى البطولة بعد أن خاضا الأدوار التمهيدية، ولعب كلا منهما أربع لقاءات، بواقع مباراتين في كل دور.

وشهد الدور الأول في البطولة وقوع الكويت الكويتي في مواجهة مع شبيبة الساورة الجزائري، وحقق الفوز عليه 2-1 في مجموع المواجهتين، وبعد ذلك تقابل مع نواذيبو الموريتاني، وحَقق الانتصار عليه 3-1، في مجموع لقائي الذهاب والعودة.

المباراة القادمة????

????️ الكويت الكويتي ???????????? #كأس_الملك_سلمان_للاندية???? الجمعة، 28 يوليو 2023⏳الساعة 9:00 مساءً بتوقيت الإمارات???? ستاد الأمير سلطان ( أبها ????????)#WHDFC pic.twitter.com/Wzb2lsYh20

— AlWahda FC نادي الوحدة (@AlWahdaFCC) July 26, 2023

أما بالنسبة لفريق الوحدة، فالتقى في الدور الأول مع البرج اللبناني، وفاز عليه 4-0 في مجموع المباراتين، ثم تقابل مع الجيش الملكي المغربي في الدور الثاني، وفاز عليه 3-0 في لقاء الإياب.

واقتصر عدد اللقاءات السابقة التي جمعت بين الفريقين في مختلف البطولات على مباراة واحدة فقط، والتي أقيمت خلال 2002، وكانت ضمن مواجهات بطولة أندية آسيا لأبطال الدوري، وااكتفي كلًا منهما بنتيجة التعادل الإيجابي هدفين لكلًا منهما.

????: موسيماني: بطولة الملك سلمان بوابتنا نحو لقب الدوري الإماراتي ????

أكد المدير الفني للفريق الأول بنادي الوحدة، بيتسو موسيماني، أن الهدف من المشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية هو الاستعداد الجيد لبطولة دوري أدنوك للمحترفين، التي اعتبرها الهدف الأهم لفريقه هذا الموسم.

وقال… pic.twitter.com/uPIVHDmKKa

— AlWahda FC نادي الوحدة (@AlWahdaFCC) July 26, 2023

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس الملك سلمان.. الوحدة يبدأ المشوار أمام الكويت وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مكتب التعليم الفني بوادي حضرموت يتسلم معدات طاقة شمسية مقدمة من مركز الملك سلمان

شمسان بوست / سيئون:

تسلّم مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب بوادي حضرموت والصحراء، اليوم، أجهزة ومعدات طبية مقدمة من مركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الانسانية، ضمن مشروع التدريب المهني ودعم مهارات الاعمال، المنفذ بالشراكة مع برنامج الامم المتحدة الانمائي، ووكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر.

وتعرف وكيل حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي، ومعه مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني محبوب أمان، ومدير الوحدة التنسيقية بمركز الملك سلمان بحضرموت عبدالعزيز باوزير، على مكونات المشروع وطريقة عمل المنظومة وسعتها وطاقتها التشغيلية والمواصفات الفنية.

وعبر الوكيل التميمي، عن شكره وتقديره للمملكة العربية السعودية حكومة وشعبا لتدخلاتهم المستمرة في كثير من القطاعات .. لافتا الى أهمية المشروع في تمكين الشباب وتعزيز الابحاث والدراسات في مجال الطاقة المتجددة.

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 2.474 لغمًا عبر مشروع “مسام” في اليمن خلال أسبوع
  • مكتب التعليم الفني بوادي حضرموت يتسلم معدات طاقة شمسية مقدمة من مركز الملك سلمان
  • إسعاف المنية ينفذ 59 مهمة بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة خلال الأسبوع الماضي
  • بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة.. مركز الجعدة الصحي يقدم خدماته لـ 2.164 مستفيدًا خلال أسبوع
  • 50 منحة دراسية لطلاب الفنية بجنوب سيناء بجامعة الملك سلمان
  • غذائية وطبية.. مركز الملك سلمان يقدم مساعدات جديدة في 3 دول
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 500 سلة غذائية في محلية دنقلا بالسودان
  • مركز الملك سلمان يسلّم معدات الطاقة الشمسية لدعم التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت
  • الكويت.. فيديو ما عُثر عليه بمداهمة مصنع يديره شخص من غير محددي الجنسية
  • عبقريته ألهمت العالم.. جابر بن حيان في “واحة الملك سلمان”