شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن الزمالك والاتحاد المنستيري مواجهة التاريخ والطموح، الزمالك تويتر النادي الجمعة 28 يوليو 2023 11 49يستهل فريق كرة القدم بنادي الزمالك مشواره في بطولة كأس الملك سلمان للأندية .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الزمالك والاتحاد المنستيري.

. مواجهة التاريخ والطموح، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الزمالك والاتحاد المنستيري.. مواجهة التاريخ والطموح

الزمالك (تويتر النادي)

الجمعة 28 يوليو 2023 / 11:49

يستهل فريق كرة القدم بنادي الزمالك مشواره في بطولة كأس الملك سلمان للأندية أمام الاتحاد المنستيري التونسي، في تمام السابعة مساء اليوم الجمعة بتوقيت أبوظبي، على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف، في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية المقامة في المملكة العربية السعودية.

مواجهات نارية  ثم يلتقي الزمالك في مباراة الثانية والشباب السعودي يوم الإثنين 31 يوليو (تموز)، ثم النصر السعودي يوم 3 أغسطس (آب) المقبل.

مُباراة اليوم! ????

⚽ | الزمالك ???? الاتحاد المنستيرى التونسي???? | كأس الملك سلمان للأندية - دور المجموعات????️ | 28 يوليو 2023???? | 6:00 مساءً????️ | ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف#Zamalek #MostTitledIn20C | #الزمالك pic.twitter.com/SpfeEIbiB1

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) July 27, 2023 مواجهة قوية من جانبه، أكد المدير الفني للزمالك الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، أن مواجهة قوية تنتظر الفريق الأبيض أمام الاتحاد المنستيري، ضمن منافسات المرحلة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

وقال أوسوريو في تصريحاته خلال المؤتمر الصحافي للمباراة: "الظروف والوضع في الزمالك أجبرني على التعامل معها بطريقة مختلفة، والمباراة أمام المنستيرى صعبة للغاية، والفريق التونسي يبني نفسه بشكل جيد في الفترة الحالية".

السعي للفوز وتابع المدير الفني للزمالك: "نعيش فترة جيدة من الناحية الذهنية، وسنسعى للمنافسة وتحقيق الفوز على الاتحاد المنستيري، في النهاية نحن نواجه فريقاً يتكون من 11 لاعباً، ونحن كذلك، ونرغب في تحقيق الانتصار أياً كان اسم المنافس".

???? | التدريب الأخير قبل مباراة الاتحاد المنستيري غدًا . ????#Zamalek #MostTitledIn20C | #الزمالك pic.twitter.com/ZhcO0CyXeI

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) July 27, 2023

في المقابل، أكد المدير الفني للاتحاد المنستيري التونسي طارق الجاني، على عراقة فريق الزمالك قبل المواجهة المرتقبة بين الطرفين، في افتتاح مشوارهما بالبطولة العربية.

الزمالك عريق وقال الجاني، خلال المؤتمر الصحافي للمباراة: "الزمالك عريق ويملك لاعبين ذو خبرات كبيرة، والجميع على أتم استعداد للمواجهة".طموح الاتحاد المنستيري

وأضاف المدير الفني للاتحاد المنستيري، "نحترم اسم الزمالك وجماهيره الكبيرة، ولكن لدينا طموحات كبيرة وثقة عالية في تحقيق الانتصار والتأهل من المجموعة، المهمة صعبة ونحن في مجموعة بها العديد من الخبرات، سنحاول الوصول لأبعد نقطة في البطولة، ونسعى لنكون الحصان الأسود في المجموعة، وقادرين على تحقيق المفاجأة في البطولة العربية".

وتابع الجاني، "توليت المهمة منذ 3 أيام فقط من بداية البطولة، لكني أحد أبناء النادي، ولست ببعيد عن النادي إطلاقاً".

تشكيل الزمالك المتوقع

في حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: حاتم سكر - حسام عبدالمجيد - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي.خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - نبيل عماد "دونجا" - أحمد فتوح.خط الهجوم: إبراهيما نداي - سيف الدين الجزيري - أحمد مصطفى "زيزو".

التشكيل المتوقع للاتحاد المنستيري

حراسة المرمى: البشير بن سعيد.

خط الدفاع: هشام بكار - ويوسف ملاط - وعامر العمراني - ووائل بن عثمان.خط الوسط: حسام تقا - وعبد القادر بوطيش - وهيكل شيخاوي - ومنذر القاسمي.خط الهجوم: محمد أمين بوزيان - وإدريس المحيرصي.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزمالك والاتحاد المنستيري.. مواجهة التاريخ والطموح وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الزمالک والاتحاد المنستیری کأس الملک سلمان للأندیة الاتحاد المنستیری المدیر الفنی

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان للإغاثة يجري 20 عملية في مجال الأوعية الدموية والقسطرة التداخلية في السلفادور

قام الفريق الطبي التطوعي التابع لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول، بإجراء 20 عملية جراحية متخصصة تكللت جميعها بالنجاح التام ولله الحمد، وذلك ضمن المشروع الطبي التطوعي لجراحة الأوعية الدموية والقسطرة التداخلية في مدينة سان سلفادور بجمهورية السلفادور، والمقام خلال الفترة من 26 سبتمبر وحتى 3 أكتوبر 2024م، بمشاركة 8 متطوعين من مختلف التخصصات الطبية.
ويأتي ذلك في إطار المشاريع الطبية التطوعية التي تقدمها المملكة العربية السعودية عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لمساعدة الشعوب والدول المحتاجة والمتضررة حول العالم.

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان يواصل دعم الأمن الغذائي للاجئين السوريين في الأردن
  • مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يطلق برنامج شهر اللغة العربية في فرنسا
  • صحف عالمية: التاريخ يوحي بأن إسرائيل ربما تتورط في لبنان
  • تمور الخير من مركز الملك سلمان تخفف معاناة آلاف الأسر
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يجري 20 عملية في مجال الأوعية الدموية والقسطرة التداخلية في السلفادور
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.000 سلة غذائية بولاية القضارف في السودان
  • الملك سلمان للإغاثة يوزع 646 سلة غذائية في مديرية زنجبار بمحافظة أبين
  • صور| أكثر من 40 ألف زائر لمهرجان العلوم والتقنية في "واحة الملك سلمان"
  • الملك سلمان يهنئ رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية بذكرى يوم الوحدة لبلاده
  • حمزة التونسي يكشف أصعب فتراته مع الزمالك