القاهرة- متابعات- كشفت الفنانة فريدة سيف النصر من خلال حسابها الخاص في “فيسبوك” عن موقف مرعب واجهته مع إحدى معجباتها، حيث ذهبت الأخيرة إلى منزل الفنانة في الواحدة والنصف بعد منتصف الليل، من أجل التقاط صورة معها. وكشفت سيف النصر أنها هدّدت المعجبة إذا لم تغادر المكان بأنها سوف تطلب لها الشرطة، وتحرّر محضراً ضدها بسبب ما فعلته، مستنكرةً سوء تصرف المعجبة.

وكتبت فريدة قائلةً: “يمكن حرامية… أنا في القاهرة في عز الحر القمر الجميل، مخصوص للاستعداد لانترفيو مهم، فبظبط حاجتي، وعندي شاهد على اللي بقوله، معدّة البرنامج المحترمة معايا على الموبايل، وإذ الباب يخبط بشدة، نعم خير، والكلاب هاجت وماجت في حد غريب، أنا طبعاً سألت مين، الست قالت أنا، لهجتها مش مصري ومش خليجي ولا شامي”. وأضافت: “أصرت على كلمة أنا افتحي، المعدّة قالت لي لأ الساعة واحدة ونص، قُلت لها في إيه؟ قالت عايزين نتصوّر معاكي، معايا بنات وحضرة البوابة نايمين، قُلت لها امشي من هنا، وخلّي عندك ذوق، حد بيتصور دلوقتي؟!، مش عايزة تمشي والكلاب هاجت قُلت لها هطلب لك البوليس، قالت هاجي لك في الصباح،.. هو في كده في الدنيا فعلاً الناس الجداد دول مافيش تمييز خالص”.

المصدر: رأي اليوم

إقرأ أيضاً:

هدى المفتي تكشف تفاصيل مشاركتها في مسلسل «موعد مع الماضي»

أعربت الفنانة هدى المفتي، عن سعادتها الشديدة بالمشاركة في مسلسل موعد مع الماضي المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، مؤكدة أن المسلسل يمثل إضافة لأنه مختلف من حيث المحتوى.

وقالت المفتي، في تصريحات صحفية اليوم الخميس، إنها تحمست للسيناريو لوجود حبكة درامية رائعة فيها شد وجذب في الأفكار يتم تناولها وتوصيل الأحداث فيها إلى المشاهدين، مؤكدة أن المسلسل تجمعت فيه كل عوامل النجاح بداية من فريق العمل إلى أحداثه المثيرة والمشوقة.

الفنانة هدى المفتي

وأضافت أنها تؤدي في المسلسل دور نادية وهي فتاة يقوم أحد الأشخاص بإغراقها عمداً أثناء قيامها بممارسة هواية الغطس في البحر، مشيرة إلى أن أحداث المسلسل مليئة بالتفاصيل وتحتوي على العديد من المشاهد المشوقة.

الفنانة هدى المفتي

وأشارت إلى أنها انجذبت للمسلسل بمجرد قراءة السيناريو بسبب أحداثه المثيرة والمعالجة الدرامية، لافتة إلى أنها تعتز بشخصيتها التي تجسدها في المسلسل كثيرا، باعتبارها من العلامات المهمة في مسيرتها الفنية، وتجربة تمثل خطوة مهمة لأنها من الأدوار المؤثرة التي تتمنى أن تنال إعجاب الجمهور.

وروجت هدى المفتي للمسلسل عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي ببث فيديو الإعلان التشويقي، حيث تظهر وهي ترتدي لباس غطس وتتعرض لحادث غرق عمدا حيث يجهش شقيقها بالبكاء ويصرخ "نادية".

هدى المفتي وتارا عماد

ويتضمن مسلسل "موعد مع الماضي" 8 حلقات وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة حول شخصية يحيى والتي يجسدها الفنان آسر ياسين ويتهم بقتل شقيقته نادية ظلما ويتم سجنه 15 عاما ليخرج يحيى من السجن راغبا في الانتقام والوصول لقاتل شقيقته الحقيقي.

وينتمي المسلسل لأعمال الإثارة والتشويق، ويسلط الضوء على تحديات العلاقات العائلية وتداعيات الأسرار الدفينة، ويصطحب العمل المشاهدين في رحلة مليئة بالترقب وأحداث الأكشن المحتدمة والمتعمقة في المشاعر العاطفية، إذ تُزيح كل حلقة الستار تدريجياً عن مستوى جديد من الغموض بطريقة تُثير تساؤل المشاهدين حول حقيقة ما حدث بالفعل طوال تلك السنوات الماضية.

ويشارك في بطولة المسلسل محمود حميدة وصبا مبارك وشريف سلامة، وشيرين رضا، وركين سعد ومحمد ثروت ومحمد علاء وتامر نبيل وتأليف محمد المصري وإخراج السدير مسعود.

اقرأ أيضاًبعد طرح البرومو.. تفاصيل مسلسل «موعد مع الماضي» بطولة آسر ياسين

مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس.. موعد عرض الحلقة الأولى

«مع السلامة يا غالي».. إيمان العاصي تنعى السيناريست شريف بدر الدين

مقالات مشابهة

  • ياسمين صبري تحرج معجبة أرادت التصوير معها
  • مي كساب تفجر مفاجأة عن طريقتها في إقناع شيماء سيف بعملية تكميم المعدة
  • بالفيديو..امراة تروي تفاصيل مقتل زوجها وتقطيع جثته على يد ممرض داخل منزله .. وتكشف السبب
  • هدى المفتي تكشف تفاصيل مشاركتها في مسلسل «موعد مع الماضي»
  • تفاصيل آخر حفل لماجدة الرومي في مصر قبل مهرجان العلمين.. حضره 1000 شخص
  • والدة الطفل الفلسطيني محمد بهار تروي تفاصيل المأساة الإنسانية لاستشهاد نجلها (فيديو)
  • النصر السعودي يستهدف ضم 4 صفقات قوية.. تفاصيل
  • فريدة سيف النصر تكشف حقيقة مشاركتها بالجزء الثاني لـ مسلسل العتاولة
  • سمية المسكرية تصنع الشموع والمعطرات بلمسات عمانية فريدة
  • هنا الزاهد تروي تفاصيل عملية التجميل التي أجرتها .. نفسي أبقى زي البنات