فجر الدكتور أحمد كريمة، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، مفاجأة مع العيار الثقيل بشأن زيادة عدد الملحدين في مصر لافتا إلى أنهم تجاوزا الـ 3 ملايين طبقا للدراسات والإحصاءات الأخيرة ولذلك لابد من تجديد الخطاب الديني طبقا لما دعا له الرئيس عبد الفتاح السيسي.

أحمد كريمة: القنوات الدينية تحوّلت إلى أبواق سياسية تقذف المخالفين لهم|فيديو أحمد كريمة: درست التصوف سنتين كاملتين على يد الإمام عبد الحليم محمود

أضاف الدكتور أحمد كريمة، خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، القنوات الدينية تحولت إلى أبواق سياسية بعد 25 يناير وسب وقذف الفنانين والدعاة وكل المخالفين لهم في الرأي، موضحا أن الإعلام الديني ليس له أي دور مؤثر في الشارع المصري.

 

تابع أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، تعلمت أن أقول الحق ولا أخشى في الله لومة لائم ولم أحصد أي مكاسب مطلقا وأولادي لم يحصلوا على أي وظيفة.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد كريمة أحمد کریمة

إقرأ أيضاً:

شركة النفط تؤكد استقرار الوضع التمويني وتدعو للإبلاغ عن المخالفين

يمانيون../
أعلنت شركة النفط اليمنية في بيان رسمي أنها اتخذت جميع الإجراءات والاحتياطات الضرورية لمواجهة أي طارئ ، مؤكدة أن الوضع التمويني في المناطق الخاضعة لسيطرة حكومة صنعاء مستقر تماماً ولا يوجد ما يدعو للقلق.

وأكدت الشركة حرصها على ضمان استمرارية تزويد السوق بالمشتقات النفطية بشكل طبيعي ومنتظم، وذلك على الرغم من التحديات والظروف الاستثنائية التي قد تواجهها البلاد.

وفي هذا السياق، دعت الشركة جميع المواطنين إلى التعاون معها من خلال الإبلاغ عن أي محطة وقود تقوم بمخالفة القوانين والأنظمة المعمول بها.

وأوضحت أن المخالفات تشمل الإغلاق غير المبرر للمحطات، أو محاولة خلق أزمة من خلال رفع أسعار المشتقات النفطية عن التسعيرة الرسمية، أو الامتناع عن تقديم خدمات التعبئة للمواطنين.
وشددت على ضرورة التواصل الفوري مع الشركة عبر الرقم المجاني 8001700 للإبلاغ عن أي تجاوزات، مؤكدة أن أي محطة تثبت مخالفتها ستتخذ ضدها الإجراءات القانونية اللازمة.

وكانت محافظة الحديدة قد تعرضت اليوم لسلسلة من الغارات الجوية التي نفذها العدو الصهيوني، حيث استهدفت الغارات خزانات النفط في ميناء رأس عيسى، إضافة إلى مناطق أخرى قريبة من ميناء الحديدة، مما أدى إلى وقوع أضرار مادية جسيمة.

ووفقاً لمصادر محلية، فإن الغارات شملت أيضاً محطة كهرباء الحالي ومحطة رأس كثيب في مدينة الحديدة، ما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي عن أجزاء واسعة من المدينة وزيادة معاناة السكان المحليين.

مقالات مشابهة

  • وزير الأوقاف ييؤكد على ضرورة عقد «المجالس الحديثيَّة» بصورة دوريَّة ومنتظمة
  • «الأوقاف» تعقد الاجتماع التمهيدي لمؤتمر الطوائف الدينية
  • كيف يؤدي التطرف الديني إلى الإلحاد؟.. يحسبون أنهم يحسنون صنعا
  • وزير الإعلام يؤكد أهمية توحيد الخطاب الإعلامي لترجمة توجيهات القيادة الثورية والسياسية   
  • خبير إيراني يفجر مفاجأة عن طريقة حصول اسرائيل على المعلومات السرية لاجتماعات قادة حزب الله وقتل نصر الله ”شاهد”
  • حملة مكبرة لضبط المخالفين وإزالة التعديات بحي شرق الإسكندرية
  • أربيل تحقق في خروقات الدعاية الانتخابية وتحيل المخالفين إلى المفوضية
  • شركة النفط تؤكد استقرار الوضع التمويني وتدعو للإبلاغ عن المخالفين
  • عالم أزهري يكشف مفاجأة حول تسبب السحر في مرض مؤمن زكريا
  • تصعيد في الخطاب الانتخابي: ترامب يهاجم هاريس وبايدن بلهجة حادة