صحافة العرب:
2024-09-22@17:31:53 GMT

الإقتصاد المؤشر الياباني يفتح متراجعًا 1.36%

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

الإقتصاد المؤشر الياباني يفتح متراجعًا 1.36%

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن المؤشر الياباني يفتح متراجعًا 1.36بالمائة، فتح المؤشر القياسي الياباني تداولات، اليوم الجمعة، على تراجع.وهبط المؤشر 1.36 بالمئة عند الفتح إلى 32444.42 نقطة.كما انخفض المؤشر توبكس الأوسع .،بحسب ما نشر صحيفة المدينة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المؤشر الياباني يفتح متراجعًا 1.

36%، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المؤشر الياباني يفتح متراجعًا 1.36%
فتح المؤشر القياسي الياباني تداولات، اليوم الجمعة، على تراجع.وهبط المؤشر 1.36 بالمئة عند الفتح إلى 32444.42 نقطة.كما انخفض المؤشر توبكس الأوسع نطاقا 1.01 بالمئة إلى 2271.99 نقطة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المؤشر الياباني يفتح متراجعًا 1.36% وتم نقلها من صحيفة المدينة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الذهب يقترب من ارتفاع قياسي ويتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية

يحوم الذهب بالقرب من مستويات قياسية مرتفعة الجمعة ويتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية بعد الخفض الكبير لأسعار الفائدة الأمريكية وسط مؤشرات على تخفيضات أخرى تلوح في الأفق.

وبلغ سعر الذهب 2609,74 دولارات للأونصة، بعد يومين من خفض البنك المركزي الأمريكي "مجلس الاحتياطي الفدرالي" تكاليف الاقتراض للمرة الأولى منذ انتشار وباء كوفيد-19 والإشارة إلى أنه قد يقر المزيد من التخفيضات.

وارتفعت أسعار الذهب إلى مستوى قياسي بلغ 2599.92 دولار الأربعاء الماضي بعد أن بدأ مجلس الاحتياطي الفدرالي في تيسير السياسة النقدية بخفض أسعار الفائدة نصف نقطة مئوية.



كما توقع البنك خفض أسعار الفائدة نصف نقطة مئوية أخرى بحلول نهاية العام، ونقطة مئوية كاملة العام المقبل، ونصف نقطة مئوية إضافية في عام 2026.

وزادت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.2 بالمئة إلى 2618.70 دولار.

وقال كايل رودا محلل الأسواق المالية في كابيتال دوت كوم "الاتجاهات الحالية إيجابية جدا بالنسبة للذهب، وإذا استمرت هذه الظروف المواتية في السوق، فقد تصل الأسعار إلى ما بين 2600 و2800 دولار خلال 12 شهرا المقبلة".

ويؤدي خفض أسعار الفائدة في الولايات المتحدة والتوتر الجيوسياسي إلى زيادة جاذبية الاحتفاظ بالذهب.

وقالت شركة بي.إم.آي في مذكرة "من المتوقع أن تحظى أسعار الذهب بدعم جيد في الأشهر المقبلة بسبب تراجع الدولار وانخفاض عوائد السندات، وكذلك على خلفية التوتر الجيوسياسي المتزايد".



وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية 0.8 بالمئة إلى 31.03 دولار للأوقية، بينما استقر البلاديوم عند 1080.25 دولار.

وانخفض البلاتين 0.2 بالمئة إلى 986.95 دولار متراجعا بنحو 0.8بالمئة منذ بداية الأسبوع.

مقالات مشابهة

  • تباين أداء أسواق الخليج والمؤشر السعودي يرتفع
  • الأسهم الأمريكية تسجل مكاسب متتالية للأسبوع الثاني
  • الداو جونز يحطم الأرقام القياسية في أسبوع قوي
  • النفط يسجل مكاسب أسبوعية بدعم خفض الفائدة
  • المؤشر الياباني يسجل أفضل مكاسب أسبوعية منذ منتصف أغسطس
  • خفض الفائدة الأميركية يدفع مؤشر ستاندرد آند بورز لمستوى قياسي
  • البورصة الأمريكية تسجل مستوى تاريخيا
  • الذهب يقترب من ارتفاع قياسي ويتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية
  • المؤشر نيكي يسجل أفضل مكاسب أسبوعية منذ منتصف أغسطس
  • مؤشرات "وول ستريت" ترتفع بقوة وتلامس مستويات قياسية