نظم المكتب المتقدم لوزارة الداحلية اليوم في محافظة مأرب أمسية رمضانية للشرطيات المنتسبات لوزارة الداخلية من جميع المحافظات و المتواجدات في محافظة مأرب برعاية وكيل أول وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود الشريف.

 

وفي الأمسية القيت العديد من الكلمات التي تحدثت دور وجهود الشرطة النسائية في توفير الأمن والاستقرار وحماية الأسرة.

 

وأشاد مدير عام المكتب المتقدم بمحافظة مأرب المقدم جمال الشور بالنجاحات التي حققتها الشرطة النسائية بمحافظة مأرب، مشيرا الى أهمية تضافر الجهود بين الشرطة النسائية بمأرب وبقية المحافظات والاستفادة من جميع الكادر الشرطي النسوي من المتواجدين بمحافظة مأرب.

 

 لافتاً الى أن وزارة الداخلية ممثلة بمعالي وزير الداخلية تولي الجهاز الشرطي النسوي اهتماما بالغاً في جوانب التدريب والتأهيل بما يتناسب مع المهام الموكلة لهن.

 

واشار الى الجهود المبذولة من قبل وكيل أول وزارة الداخلية اللواء الركن محمد سالم بن عبود الشريف في سبيل الارتقاء بعمل الوحدات الأمنية المتواجدة بمحافظة مأرب وتأهيل منتسبيها.

 

وكانت مديرة إدراة الشرطة النسائية بمحافظة مأرب نقيب سميرة احمد غالب قد حيت في كلمتها الترحيبية بجهود منتسبي الشرطة النسائية ، مشيدة بالدور الأمني الذي تقدمه الشرطة النسائية ، في حماية الأسرة والمجتمع وضبط الأمن والاستقرار .

 

واعربت عن شكرها لقيادة وزارة الداخلية وادارة المكتب المتقدم لدعمهم المستمر للشرطة النسائية ، والوقوف دوما لمساندتها لاداء مهامها بالشكل المطلوب .

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

عشية ذكرى 30 يونيو.. داخلية مصر تعلق على فيديو متداول منسوب لمظاهرات

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- علّقت وزارة الداخلية المصرية، السبت، على مقطع فيديو يظهر تجمعات لعدد من المواطنين، قالت الوزارة إنه جرى تداوله عبر حسابات جماعة الإخوان المسلمين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكرت وزارة الداخلية المصرية، في بيان نشرته عبر حسابها في منصة إكس، تويتر سابقًا، أنه "لا صحة لما تم تداوله عبر عدد من الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية بمواقع التواصل الاجتماعي، بشأن مقطع فيديو يظهر خلاله وجود تجمعات لعدد من المواطنين والادعاء بكونهم مؤيدين لدعواتهم التحريضية".

وأضاف منشور الوزارة "أن حقيقة الواقعة تتمثل في أن المقطع المُشار إليه كان ضمن وقفة تضامنية مع غزة بمحافظة الإسكندرية، خلال شهر أكتوبر الماضي، نظمها أحد الأحزاب السياسية عقب حصوله على التصاريح اللازمة".

وأوضحت الداخلية المصرية أن "أحد العناصر الإخوانية الهاربة بالخارج قام بفبركة مقطع صوتي غير حقيقي، وإضافته لمقطع الفيديو في محاولة للإيحاء بكونهم مؤيدين لهم".

وختمت الوزارة منشورها، قائلة مؤكدة أن "ذلك يأتي في إطار مخططات الجماعة الإرهابية لمحاولة إثارة البلبلة من خلال اختلاق الأكاذيب وتزييف الحقائق، وأنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال مروجي تلك الشائعات".

ويأتي نفي وزارة الداخلية المصرية، عشية حلول الذكرى الـ11 لمظاهرات 30 يونيو/حزيران عام 2013، غدًا الأحد، التي انتهت بإعلان الجيش الإطاحة بالرئيس السابق محمد مرسي، في 3 يوليو/تموز من نفس العام.

مقالات مشابهة

  • اجتماع بمأرب يناقش مستوى الأداء الخدمي والاستعدادات للعام الدراسي الجديد
  • قرار هام لوزارة التربية بشأن امتحان الرياضيات
  • أجهزة وزارة الداخلية تواصل جهودها في ضبط وملاحقة المحكوم عليهم الهاربين
  • أكثر من 5 ألف طالب وطالبة يؤدون اختبارات إتمام الشهادة الثانوية العامة بمأرب
  • «الداخلية» تشارك المواطنين الاحتفال بذكرى 30 يونيو وتوزع الهدايا عليهم (صور)
  • بالهدايا.. الداخلية تشارك المواطنين الاحتفال بذكرى شورة 30 يونيو (صور)
  • ذكرى ثورة ٣٠ يونيو.. كيف استطاعت الداخلية القضاء على الإرهاب في مصر
  • وزير الداخلية يلتقي مفوض الشرطة الدولية بالامم المتحدة
  • عشية ذكرى 30 يونيو.. داخلية مصر تعلق على فيديو متداول منسوب لمظاهرات
  • الصراع مستمر حول رئاسة أكبر الجمعيات النسائية في الشمال (بيان حقيقة)