شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تسبب الإدمان الصحة تحذر من تحول المدخنين للسجائر الإلكترونية، حذرت وزارة الصحة والسكان في تقرير لها، من خطورة لجوء الكثير إلى التدخين عن طريق السجائر الإلكترونية، كبديل عن التدخين التقليدي،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تسبب الإدمان.

. الصحة تحذر من تحول المدخنين للسجائر الإلكترونية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تسبب الإدمان.. الصحة تحذر من تحول المدخنين للسجائر...

حذرت وزارة الصحة والسكان في تقرير لها، من خطورة لجوء الكثير إلى التدخين عن طريق السجائر الإلكترونية، كبديل عن التدخين التقليدي.

وقالت وزارة الصحة والسكان، إن هناك الكثير يتورط في هذا الأمر، ولذا نحذر من اختيار السجائر الإلكترونية بديلًا للسجائر العادية، لأنها أيضًا تسبب الإدمان وتضر صحتك.

ونشرت وزارة الصحة والسكان الخط الساخن للمساعدة في الإقلاع عن التدخين والذي يحمل رقم 16328

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تسبب الإدمان.. الصحة تحذر من تحول المدخنين للسجائر الإلكترونية وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة الصحة والسکان

إقرأ أيضاً:

«الصحة العالمية» تحذر من خطورة انتشار «جدري القرود».. نسخة جديدة ترعب العالم

حذرت منظمة الصحة العالمية من خطورة انتشار جدري القرود مجددًا بعد ظهور حالة خارج أفريقيا، إذ أعلنت السويد أول إصابة بالمرض الفيروسي، في حين حذرت المكسيك أيضًا بشأن تفشي المرض.

وقال مسؤولون سويديون، إنهم اكتشفوا أول حالة من فيروس جدري القرود، بعد 24 ساعة من إعلان الصحة العالمية حالة طوارئ صحية، وهي المرة الأولى التي يتم فيها اكتشاف الفيروس خارج أفريقيا.

الخطر الذي يهدد عامة الناس بشأن انتشار جدري القرود منخفضًا حتى الآن

وقال المسؤولون إن الخطر الذي يهدد عامة الناس بشأن انتشار جدري القرود يعتبر منخفضًا، بما يتماشى مع تقييم من المركز الأوروبي للوقاية من الأمراض والسيطرة عليها، لكنهم أضافوا أنه من المتوقع صدور تقييم جديد للفيروس قريبًا، مع ظهور حالات عرضية مرتبطة بالسفر بين الدول، نظرًا لأن الفيروس ينتقل بين البشر.

مريض السويد أصيب أثناء إقامته في أفريقيا

وأكدوا أن المريض أصيب بالعدوى أثناء إقامته في جزء من أفريقيا حيث تنتشر السلالة وتم تشخيص إصابته بالفيروس بعد طلب الرعاية في منطقة ستوكهولم، وقال ماجنوس جيسلين، عالم الأوبئة في هيئة الصحة العامة في السويد، إن المريض تلقى الرعاية، وهو ما يشير إلى مخاوف كبرى من زيادة انتشاره.

وفيما يتعلق بلقاح جدري القرود، قالت سانيا نيشتار، الرئيسة التنفيذية لمجموعة جافي العالمية للقاحات، إن لديها ما يصل إلى 500 مليون دولار لإنفاقها على إيصال الجرعات إلى البلدان المتضررة من انتشار جدري القرود في أفريقيا، بحسب «رويترز».

الكونغو تعلن وفاة 548 شخصًا

وكانت الكونغو الديمقراطية أعلنت وفاة 548 شخصًا منذ بداية العالم الجاري بسبب الإصابة بفيروس «جدري القرود» في جميع أنحاء البلاد.

يذكر أن هذا الفيروس أو المرض اسمه Mpox، وكان معروف سابقًا بجدري القرود، وهو اسمه الأشهر.

مقالات مشابهة

  • «الصحة العالمية» تحذر من خطورة انتشار «جدري القرود».. نسخة جديدة ترعب العالم
  • الأمم المتحدة تحذر من خطر انتشار شلل الأطفال في غزة
  • ظاهرة تسبب انتقال جدري القرود للبشر.. «الصحة العالمية» تعلن الطوارئ
  • الصحة العالمية تحذر من تفشي وباء خطير في إفريقيا .. أعراضه غريبة
  • الصحة الفلسطينية: إغلاق معبر رفح تسبب في استشهاد نحو 1000 طفل ومريض
  • بروتوكول تعاون بين «الأمانة العامة للصحة النفسية» وطب حلوان لتبادل الخبرات العلمية
  • الصحة تحذر من استخدام المضادات الحيوية لعلاج التهابات الحلق.. تفاصيل
  • «التعليم» تمنع التدخين نهائيا في المدارس والعقاب البدني للطلاب
  • تعرف على خدمات الرد الآلي لوزارة الداخلية
  • وزارة الداخلية بحكومة الوحدة الوطنية تحذر من استيراد الحيوانات المفترسة