شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن نهائيًا ديفيد سيلفا يعلن اعتزاله لعب كرة القدم، السومرية نيوز – رياضةأعلن الأسطورة الإسبانية ديفيد سيلفا اعتزاله لعب كرة القدم نهائيًا، وذلك بعد تعرضه لإصابة الرباط الصليبي.وقرر لاعب .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نهائيًا.

. ديفيد سيلفا يعلن اعتزاله لعب كرة القدم ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نهائيًا.. ديفيد سيلفا يعلن اعتزاله لعب كرة القدم
السومرية نيوز – رياضةأعلن الأسطورة الإسبانية ديفيد سيلفا اعتزاله لعب كرة القدم نهائيًا، وذلك بعد تعرضه لإصابة الرباط الصليبي. وقرر لاعب ريال سوسيداد نهاية مسيرته الرياضية بعد الإصابة التي لحقت به منذ أيام، وذلك بعدما اكتشف أن مدة التعافي سوف تستغرق وقتًا طويلًا.

ماذا قدم ديفيد سيلفا خلال مسيرته؟ بدأ اللاعب الإسباني مسيرته مع فالنسيا، خاض معهم 168 مباراة سجل خلالهم 32 هدفًا وقدم 36 تمريرة حاسمة، ثم انتقل إلى مانشستر سيتي في عام 2010.

وقدم مسيرة رائعة مع النادي الإنجليزي وأصبح أحد أساطيره، حيث لعب 436 مباراة، سجل 77 هدفًا وقدم 140 تمريرة حاسمة، وفاز بـ 14 لقبًا.

الدولي الإسباني السابق البالغ من العمر 37 عامًا لعب لعدة أندية أخرى وهم وايبار وسيلتا فيجو وريال سوسيداد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نهائيًا.. ديفيد سيلفا يعلن اعتزاله لعب كرة القدم وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السومریة نیوز نهائی ا

إقرأ أيضاً:

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرازيل في ربع نهائي كأس العالم داخل القاعة

أخبارنا المغربية ـــ هدى جميعي

يلتقي المنتخب المغربي اليوم الأحد مع نظيره البرازيلي في مباراة مرتقبة ضمن ربع نهائي بطولة كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة التي تقام في أوزبكستان. 

ستكون هذه المواجهة حاسمة للمنتخب المغربي، حيث يسعى لتحقيق إنجاز تاريخي بالوصول إلى نصف النهائي لأول مرة في تاريخه.

المباراة ستجرى في بوخارى في تمام الساعة 13:30 بتوقيت المغرب، وستكون منقولة مباشرة عبر قناة الرياضية TNT، وقناة بين سبورت Extra 2، بالإضافة إلى تطبيق FIFA+.

ويأمل الجمهور المغربي أن يحقق المنتخب الوطني الفوز في هذه المواجهة الصعبة أمام المنتخب البرازيلي، الذي يُعد من بين أقوى الفرق في العالم في كرة القدم داخل القاعة والمرشح الأول للظفر باللقب. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • إنييستا يعلن اعتزاله كرة القدم
  • رسالة غامضة من رونالدو حول موعد اعتزاله كرة القدم
  • إنييستا يعلن اعتزاله كرة القدم في حفل ضخم
  • ‎أسطورة برشلونة يعلن اعتزاله كرة القدم نهائيا
  • أندريس إنيستا يعلن اعتزاله لعب كرة القدم نهائيا عن عمر 40 عاما بعد مسيرة حافلة بالألقاب 
  • عاجل.. انييستا يعلن موعد اعتزاله كرة القدم
  • رونالدو يثير التكهنات حول موعد اعتزاله
  • الأسطورة إنييستا سيعلن اعتزاله 8 أكتوبر
  • المهاجم الفرنسي غريزمان يعلن اعتزاله كرة القدم دوليا
  • القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرازيل في ربع نهائي كأس العالم داخل القاعة