شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن النائب رعد جهود تبذل لإنجاز الاستحقاق الرئاسي، أكد رئيس كتلة 8220;الوفاء للمقاومة 8221; النائب محمد رعد خلال المجلس العاشورائي المركزي الذي يقيمه حزب الله في ملعب الآثار في مدينة .،بحسب ما نشر قناة المنار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النائب رعد: جهود تبذل لإنجاز الاستحقاق الرئاسي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النائب رعد: جهود تبذل لإنجاز الاستحقاق الرئاسي

أكد رئيس كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب محمد رعد خلال المجلس العاشورائي المركزي الذي يقيمه حزب الله في ملعب الآثار في مدينة صور، أن “ثمة جهودا تبذل لملاقاة اللبنانيين لبعضهم بعض من أجل التفاهم على صيغة ما لإنجاز الاستحقاق الرئاسي، ونأمل أن تسفر هذه الجهود عن تراجع البعض عن قناعاتهم التعطيلية التي لا تخدم مصلحة البلد ولا تنظر إلى الأفق البعيد لمصلحة اللبنانيين.”

وشدد على “أننا ما زلنا على موقفنا، لم نغيّر ولن نبدّل، وجاهزون لإقناع الآخرين بما عليه اقتناعنا لمصلحة بلدنا الذي يضمنا جميعًا ولمصلحتهم قبل أن تكون لمصلحتنا، وعسى أن ننتظر فرجاً يأتينا، وإلهاماً يدفع البعض للتراجع عن أخطائه”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النائب رعد: جهود تبذل لإنجاز الاستحقاق الرئاسي وتم نقلها من قناة المنار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصدر رفيع المستوى: لقاءات مصرية مع جميع الأطراف لإنجاز اتفاق تهدئة في غزة

أكد مصدر رفيع المستوى، أنّ لقاءات مصرية مكثفة مع كل الأطراف خلال الأسبوع الجاري؛ لدفع جهود التوصل لاتفاق تهدئة في قطاع غزة، وفق نبأ عاجل أفادت به قناة «القاهرة الإخبارية».

وأوضح المصدر أنّ مصر تستضيف وفودًا إسرائيلية وأمريكية للتباحث حول النقاط العالقة في اتفاق التهدئة بقطاع غزة، مضيفًا: «إجراء مشاورات واتصالات مصرية مع حركة حماس، في إطار الجهود المصرية المبذولة، لإنجاز اتفاق التهدئة وتبادل المحتجزين والأسرى».

مقالات مشابهة

  • بري لن يعطي جعجع فرصة الظهور بمظهر البطل
  • قوى المعارصة تنجز خريطة طريق لانتخاب الرئيس وتعلنها غدا
  • رئيس الحرية المصري: مصر تبذل جهودًا حثيثة لإنهاء الأزمة السودانية
  • النائب ياسر الهضيبي يثمن جهود مصر للحفاظ على وحدة السودان
  • أستاذ في العلوم السياسية: استمرار تمكين المرأة يتماشى مع الاستحقاق الدستوري
  • إعلام مصري: القاهرة تجري اتصالات مع حماس في إطار جهودها لإنجاز اتفاق التهدئة في غزة
  • مصدر رفيع المستوى: لقاءات مصرية مع جميع الأطراف لإنجاز اتفاق تهدئة في غزة
  • ميقاتي متفائل بحذر حيال وقف النار
  • لا موعد للحراك الرئاسي والمفتي دريان يحذر: رئيس أو دمار
  • "واشنطن بوست" تسلط الضوء على الفوز الساحق لحزب العمال في الانتخابات العامة ببريطانيا