قال الفنان إياد نصار أن زوجته تقول رأيها بكل صراحة دائمًا فى الأدوار الذى يجسدها ولم تجامله مطلقًا.

وأضاف إياد نصار خلال لقائه ببرنامج “عرب وود” أن زوجته هى الترموتر الحقيقي فى حياته ، لأنها لم تجامله وأذا لم يعجبها عمل معين شارك فيه لا تظهر العكس ، معلقًا: “مراتي صادقة وعمرها ما سقفتلي على عمل مش عاجبها ومش بطبطب عليا فى النقطة دي وأنا محتاج دا”.

وأستكمل إياد نصار حديثه ، قائلُا: أن أدم أبنه كان يتابع مسلسل “صلة رحم” وأنه كان متابع ومهتم للتفاصيل وأنه كان يمنعه من مشاهدة بعض الأعمال لكنه أصبح عمره16 عامًا وأصبح مسموح له أن يستطيع المشاهدة.

تصريحات إياد نصار

وعلى صعيد متصل ، قال الفنان إياد نصار خلال الأيام الماضية ،إنه خلال الـ15 حلقة الخاصة بالعمل سيعيش الجمهور أجواء تجمع ما بين الإثارة والتشويق لما يمر به حسام من تفاصيل متغيرة.

وأشار إلى "المسلسل أحداثه أشبه بكرة الثلج فالقرارات الصغيرة في حياتنا، أحيانا لا نعلم توابعها، فنجد الأمور تكبر وتتضخم حتي تتحول لمأساة وهذه هي طبيعة العمل".

وقال نصار "من الأشياء التي تجذبني في المادة الإنسانية التي سأقدمها فكرة القرار، فأنا مهووس بها، إذ أن قراراً صغيراً في حياة الانسان يمكن أن يغيّر حياته، أحياناً تكون نية القرار سليمة، ولكن تبعاته صعبه، وأحيانا تتحول إلى كرة الثلج، فالأمور تكبر وتتضخم وتتحول إلى مأساة، وهنا بناء فكرة العمل تمت على قرار شخصية "حسام"، فعلى الرغم من أن دوافعه نبيلة، وقد تكون مفهومة من الناحية الإنسانية لكن تبعاته تسبب مشاكل كثيرة".

مسلسل "صلة رحم" من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي، بطولة إياد نصار ويسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، وهبة عبد الغني، وعمرو القاضي، وداليا خليف، وريام كفارنا، وسلوى محمد على، ومحمد دسوقي، وصفاء جلال، وبتول حداد، ومحمد السويسي، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي، وإنتاج صادق الصباح.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اعمال اياد نصار عرض مسلسل صلة رحم كواليس مسلسلات رمضان ٢٠٢٤ مسلسلات رمضان ٢٠٢٤ إیاد نصار

إقرأ أيضاً:

نادية بوعيدا خلال الأكاديمية الأوروبية الخريفية: الاستقلال المالي والتعليم مدخل أساسي لتحرير المرأة الحقيقي

أخبارنا المغربية ـــ مراكش

أكدت نادية بوعيدا، ورئيسة المنظمة الجهوية للمرأة التجمعية بجهة كلميم واد نون، أن تحرير المرأة الحقيقي لا يمكن أن يتحقق إلا من خلال الاستقلال المالي والتعليم، معتبرة أن هاتين الركيزتين ضروريتان لتمكين المرأة من تشكيل مستقبلها والمساهمة في مجتمعاتها وتحرير طاقاتها الكاملة.

وأضافت النائبة البرلمانية عن فريق التجمع الوطني للأحرار، في مداخلتها، خلال التآم نساء حزبها وحزب نساء الشعب الأوروبي، اليوم الجمعة بمراكش، لمناقشة مسألة تمكين المرأة، ضمن فعاليات الأكاديمية الخريفية لحزب الشعب الأوروبي، أن وضعية المرأة في بلادنا شهدت تقدماً ملحوظاً على مدى العقدين الماضيين في النهوض بحقوقها. 

 

وقالت خلال الأكاديمية الأوروبية الخريفية للنساء القياديات المنعقدة تحت شعار: "أوروبا وجيرانها الجنوبيون والشرقيون"، بمدينة مراكش خلال الفترة من 25 إلى 29 شتنبر 2024، إنه "بفضل القيادة المتبصرة لجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، شهدنا تطورا كبيرا في التعليم والصحة والحقوق القانونية، وأصبحت المرأة تحتل بشكل متزايد مكانتهن الصحيحة في مختلف القطاعات، من السياسة إلى ريادة الأعمال".

 

 وضربت لذلك مثلا، بتمثيل النساء ابتداءً من سنة 2022، 41.22٪ من الموظفين في القطاع العام، وارتفاع نسبة النساء في مناصب صنع القرار داخل الإدارة من 16.21٪ في عام 2012 إلى 28.17٪ في عام 2022. 

 

واستدركت بأنه على الرغم من هذا التقدم الملموس، لازالت العديد من النساء يواجهن تحديات تعيق مشاركتهن الكاملة في المجتمع، مسجلة أنه "وبصفتنا ناشطات وقائدات، فمن واجبنا مواجهة هذه العقبات بشكل مباشر والدعوة إلى مجتمع يمكن فيه لكل امرأة أن تزدهر".

 

يذكر أن هذا الحدث الذي ينظم لأول مرة خارج أوروبا وفي إفريقيا، يعرف إلى جانب مشاركة نساء حزب التجمع الوطني للأحرار، مشاركات من 15 دولة أوربية، وتناقش على مدى 5 أيام مواضيع علاقات أوروبا مع جيرانها، ‏والأمن والمناخ والاقتصاد والطاقة.

مقالات مشابهة

  • الجمهور يشيد بمشهد المواجهة بين إيمان العاصي ومحمد القس في "برغم القانون"
  • خاص| من هم عناصر "لجان المضارين" الإرهابية؟
  • الخميس.. هشام ماجد ضيف برنامج "الراديو بيضحك"
  • إيرادات فيلم إكس مراتي تتجاوز الـ 300 ألف بالأمس
  • أهلي 2009 يتفوق على بيراميدز بثاني جولات بطولة الجمهورية
  • للمرّة الثالثة.. هنا الزاهد ومحمد الشرنوبي معاً في “إقامة جبرية”
  • بأغنية شعبية.. عبد الباسط حمودة ومصطفى حجاج ضيفا "ديبو"
  • نادية بوعيدا خلال الأكاديمية الأوروبية الخريفية: الاستقلال المالي والتعليم مدخل أساسي لتحرير المرأة الحقيقي
  • النيابة المصرية تجدد حبس مختفين قسريا لفترات طويلة
  • ماذا جمع فيلم إكس مراتي في آخر ليلة ؟