إسبانيا – أعلنت لجنة المسابقات في الدوري الإسباني لكرة القدم إيقاف مهاجم نادي برشلونة البولندي روبرت ليفاندوفسكي لمباراة واحدة فقط، وبالتالي سيكون متاحا للمشاركة في لقاء الكلاسيكو المرتقب.

وتلقى ليفاندوفسكي بطاقة صفراء في الدقائق الأخيرة من مباراة لاس بالماس التي فاز بها “البارسا” بهدف دون رد السبت الماضي ضمن الجولة 30 من الدوري الإسباني، وكان اللاعب البولندي سيعاقب بالإيقاف لمباراة واحدة بشكل أوتوماتيكي بسبب تراكم البطاقات الصفراء (خمس بطاقات).

ولكن الصحف الإسبانية أشارت في الأيام الماضية إلى إمكانية تعرض ليفاندوفسكي للإيقاف لمباراتين إذا تأكد تعمده الحصول على البطاقة الصفراء في لقاء لاس بالماس من أجل حضور مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد بسجل خال من الإنذارات.

وبعد حالة من الجدل، أصدرت لجنة المسابقات في الدوري الإسباني لكرة القدم يوم الأربعاء، قرارا يفيد بأن ليفاندوفسكي سيغيب عن مباراة قادش المقبلة فقط في الجولة 31 من الدوري.

وسيكون المهاجم البولندي بالتالي متاحا لخوض مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد المقرر إقامتها يوم 21 أبريل الحالي، في قمة الجولة 32 من “الليغا”.

يذكر أن لوائح الاتحاد الإسباني تنص على توقيع عقوبة الإيقاف لمباراة إضافية حال تعمد لاعب الحصول على بطاقة صفراء للغياب عن مباراة معينة، وهو الأمر الذي طالب به البعض في حالة ليفاندوفسكي، خاصة وأن المباراة التي تأتي بعد قادش هي الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

المصدر: Mundo Deportivo

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمباراة الإسماعيلي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الجمعة على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة الإسماعيلي المقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتعادل فريق الزمالك مع فاركو بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، باستاد برج العرب في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 38 نقطة يحتل بهم المركز الثامن.

ويبحث الزمالك عن العودة لطريق الانتصارات في بطولة الدوري الممتاز أمام الإسماعيلي لتحسين موقعه في جدول الترتيب، خاصة بعد ابتعاد الفارس الأبيض عن صراع المنافسة على اللقب هذا الموسم.

وعلى صعيد آخر، نجح مجلس إدارة نادي الزمالك في إنهاء أزمة الحصول على الرخصة الإفريقية، وذلك بعدما توصل لاتفاق مع اللاعب المغربي خالد بوطيب لتقسيط الغرامة التي وقعه الفيفا على القلعة البيضاء لصالح اللاعب.

مقالات مشابهة

  • قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش في الدوري.. غيابات بالجملة
  • كوبا أمريكا تعاند ريال مدريد.. إصابة قوية لساحر البرازيل
  • أزمة كبرى تضرب ريال مدريد قبل بداية الموسم
  • البرازيل تودّع من ربع النهائي بركلات الترجيح أمام الأوروغواي
  • يورو 2024.. نجم فرنسا يعرض نفسه على ريال مدريد
  • إندريك «أساسياً للمرة الأولى» مع البرازيل في مواجهة الأوروجواي
  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • أرقام خرافية في ليلة وداع كروس كرة القدم
  • الكشف عن شرط تعاقد برشلونة مع نجم الدوري الإسباني
  • الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمباراة الإسماعيلي