شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن خطوة واحدة تفصل النصر السعودي عن حسم صفقة نجم بايرن ميونخ، كشفت تقارير صحفية عن خطوة واحدة تفصل نادي النصر السعودي، عن حسم صفقة نجم نادي بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك في .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خطوة واحدة تفصل النصر السعودي عن حسم صفقة نجم بايرن ميونخ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خطوة واحدة تفصل النصر السعودي عن حسم صفقة نجم بايرن...

كشفت تقارير صحفية عن خطوة واحدة تفصل نادي النصر السعودي، عن حسم صفقة نجم نادي بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك في ظل رغبة النادي في التدعيم بداية من الموسم القادم بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة.

مباراة النصر ضد الاتفاق.. العالمي يسقط في فخ التعادل بالدوري السعو يرومانو: خطوة واحدة على انتقال ماني لنادي النصر

وتابع، النصر السعودي قدم عرض بقيمة 37 مليون يورو، وسيتم حسم الصفقة خلال الأيام القليلة القادمة، من أجل ضم اللاعب لصفوف الفريق بداية من الموسم القادم بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة، هناك رغبة من جانب مسئولو النادي في إتمام الصفقة.

وأتم، من المقرر أن يتم حسم صفقة انتقال ساديو ماني خلال ساعات، وسيتواجد اللاعب، ضمن قائمة الفريق التي ستخوض البطولة العربية المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية، بعد إتمام النادي كافة الأمور الخاصة بالصفقة بصورة نهائية.

34.83.0.115



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خطوة واحدة تفصل النصر السعودي عن حسم صفقة نجم بايرن ميونخ وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ يتقدم على دينامو زغرب بثلاثية في الشوط الأول

أنهى فريق بايرن ميونخ الألماني الشوط الأول من مباراته أمام ضيفه دينامو زغرب الكرواتي متقدماً بثلاثة اهداف دون رد ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

بايرن ميونخ في مهمة صعبة أمام دينامو زغرب فى دوري أبطال أوروبا

سيطر الفريق البافاري على وسط الملعب تماماً وحاصر دينامو زغرب في مناطقه الدفاعية منذ الدقيقة الأولى.

إستمر الصمود الكرواتي حتى الدقيقة 20 عندما إحتسب الحكم ركلة جزاء سجل منها هاري كين أول أهداف البايرن.

وفي الدقيقة 34 أحرز رفاييل جيريرو الهدف الثاني لأاصحاب الأرض قبل أن يضيف الفرنسي مايكل اوليسي المنضم حديثاً لصفوف بايرن ميونخ الهدف الثالث ليطلق الحكم صافرة نهاية الشوط بنتيجة 3-0.

مقالات مشابهة

  • بنتيجة 9-2.. بايرن ميونخ يواصل اكتساح خصومه محليًا وأوروبيًا
  • بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا
  • في ليلة كين.. بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب
  • بايرن ميونخ يتقدم على دينامو زغرب بثلاثية في الشوط الأول
  • بايرن ميونخ يكشف سبب بيع دي ليخت إلى مانشستر يونايتد
  • الإصابة تضرب نجم بايرن ميونخ قبل انطلاق مباريات دوري أبطال أوروبا
  • يتقدمهم ليفربول وريال مدريد.. منافسة أوروبية شرسة لضم نجم بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يسعى لتجديد عقد موسيالا
  • أسباب عدم تعاقد بايرن ميونخ مع مدافع ليفركوزن
  • بايرن ميونخ يدافع عن قرار استبعاد جوريتسكا من مواجهة كيل