اخبار الفن، “حاجة تنزلك من السما” هالة صدقي تحذف هذا الفيديو بعد انتقادات لاذعة،متابعة بتجــرد تسبّب مقطع فيديو نشرته الفنانة هالة صدقي عبر حسابها الخاص في .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر “حاجة تنزلك من السما”.. هالة صدقي تحذف هذا الفيديو بعد انتقادات لاذعة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

“حاجة تنزلك من السما”.. هالة صدقي تحذف هذا الفيديو...

متابعة بتجــرد: تسبّب مقطع فيديو نشرته الفنانة هالة صدقي عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” في تهجّم الجمهور عليها بسبب ظهور أحد العمال فيه وهو معلّق على واجهة إحدى البنايات وينظّف الزجاج من الخارج، فيما تجلس هي داخل المبنى.

وقالت هالة في الفيديو: “لما تكون قاعد وحاجة تنزلك من السما، ربّنا معاه بيتعب في شغله ويقويه، هو مش شايفنا من الإزاز، لكن إحنا شايفينه”.

وشنّ الجمهور هجوماً عنيفاً على هالة صدقي وأبدوا استياءهم الشديد من نشر الفيديو، خاصة أنها لم تحصل على إذن “العامل المعلّق”، ما دفع هالة إلى حذف الفيديو مع تعليقاته، والاستعاضة عنه بمنشور آخر تعلن من خلاله بدء إجازتها الصيفية.

يُذكر أن آخر أعمال هالة صدقي الفنية، مشاركتها في بطولة مسلسل “جعفر العمدة” الذي عُرض في رمضان الماضي مع الفنانين: محمد رمضان وزينة وأحمد داش ومي كساب وإيمان العاصي ومنة فضالي وعصام السقا وأحمد فهيم، وهو من إخراج محمد سامي.

34.83.0.115



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “حاجة تنزلك من السما”.. هالة صدقي تحذف هذا الفيديو بعد انتقادات لاذعة وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«عائلة سياسية».. محطات في حياة هالة السعيد مستشار الرئيس للشؤون الاقتصادية

لم يتقلد منصب مستشار الرئيس من السيدات غير أسماء قليلة، تضمنت سكينة فؤاد، مستشار رئيس الجمهورية لشؤون المرأة، فايزة أبو النجا، مستشار الرئيس للأمن القومي؛ وآخرهن الدكتورة هالة السعيد التي تقلدت مؤخرًا منصب مستشار الرئيس للشؤون الاقتصادية.

وُلدت هالة السعيد في عائلة سياسية اقتصادية، جدها لوالدتها كان وزيرًا للتموين في وزارة فؤاد سراج الدين، ووالدها المهندس حلمي السعيد وزير الكهرباء والسد العالي الأسبق، وإلى جانب تاريخ العائلة وعدم التفكير في توليها مناصب وزارية، سارت الأمور كما لم تتوقع، وأهلتها للترقي لمنصب مستشار الرئيس للشؤون الاقتصادية، فما هي أبرز المحطات في حياة «السعيد» بحسب تصريحات تلفزيونية سابقة؟

محطات في حياة الدكتورة هالة السعيد

عبر لقاء تلفزيوني سابق مع الإعلامية منى الشاذلي، تحدثت الدكتورة هالة السعيد عن بدايتها وأبرز المحطات في حياتها، قائلة: «ماكنش في ذهن العائلة إنّ حد يبقى وزير خصوصًا إنّ جدي لوالدتي كان وزير التموين في عهد فؤاد سراج الدين، واتعودنا على العمل والخدمة العامة».

في السنوات الأولى من عمرها، شغل والدها منصب مدير مكتب الرئيس عبد الناصر، لذا؛ تمكنت من حضور فعاليات مختلفة معه: «كان في صورة قديمة ليا مع الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، ووالدي وقتها كان ماسك مدير مكتبه، وكانت مناسبتها أنه ضيف في كتب كتاب عمتي، والصورة دي مهمة جدًا ومحتفظه بيها، بعدها حضرت أحد الأفراح الوزارية وقابلته تاني».

دور الأب في حياة هالة السعيد

وعبرت الدكتورة هالة السعيد عن سعادتها بإنجازات والدها قائلة :«اتولدت لقيته أسس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وهو أحد الأجهزة اللي أنا شغالة عليها دلوقتي، ودا شيء يمنحني قدرا من السعادة والإنتماء، لما دخلت إعدادي أصبح وزيرًا للكهرباء والسد العالي».

تفوقت «السعيد» في حياتها الدراسية حتى التحقت بكلية الإقتصاد والعلوم السياسية، ومع الوقت رشحتها الكلية لتصبح أول عميد منتخبة بعد 2011، وشهدت نجاحا كبيرا خلال عمادتها للكلية: «كانت تجربة ثرية بعتز بيها جدا، قبلها خدمت مع البنك المركزي بعد انتدابي هناك، على 2011 تم تغيير نظام العمداء إلى انتخابهم، زمايلي وأساتذتي قالوا لي رشحي نفسك ودا عملي قدر كبير من السعادة وكانت رغبة والدي قبل ما يتوفى، قولت له لا أنا مبسوطة والمعهد زي الكلية، سبت المعهد وبمساندة الزملاء والأستاذة حطيت برنامج وبدأت اشتغل عليه، وكانت فترة ثرية جدًا».

مقالات مشابهة

  • "يجب على أوكرانيا الاستسلام".. بوتين يستقبل أوربان وسط انتقادات أوروبية
  • أوكرانية تتعدى على مصرية بالضرب والسب في الحي الراقي «تفاصيل»
  • رئيس الوزراء المجري يزور روسيا للقاء بوتين وسط انتقادات أوروبية
  • «أكسيوس»: مقترح بايدن لوقف النار بغزة يحد من انتقادات مناظرته الأخيرة أمام ترامب
  • «طايرين في السما».. قفزات مذهلة بالمظلات تجذب الأنظار لمهرجان العلمين
  • «عائلة سياسية».. محطات في حياة هالة السعيد مستشار الرئيس للشؤون الاقتصادية
  • مصطفى جويلي يوجه انتقادات حادة لتصريحات محمد طارق
  • نتفليكس تحذف مشهد +18 بسبب تاجر مخدرات.. اعرف القصة
  • عاجل-من هي الدكتورة/هالة السعيد مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الاقتصادية ؟(بروفايل)
  • الحكومة الجديدة 2024.. من هي هالة السعيد؟