ثقافة وفن، تفاصيل مسلسل نعمة الأفوكاتو بعد انطلاق التصوير،بدأ المخرج محمد سامي، امس، الخميس، تصوير الم شاهد الأولى من مسلسله الجديد نعمة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تفاصيل مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بعد انطلاق التصوير ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تفاصيل مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بعد انطلاق التصوير

بدأ المخرج محمد سامي، امس، الخميس، تصوير المشاهد الأولى من مسلسله الجديد "نعمة الافوكاتو" بمنطقة جاردن سيتي، والمقرر مشاركته في السباق الرمضاني المُقبل 2024.

وشارك في تصوير مشاهد مسلسل نعمة الافوكاتو، كل من الفنانين مي عمر و أحمد زاهر و أروى جودة.

ويشهد مسلسل "نعمة الأفوكاتو" التعاون الخامس بين أحمد زاهر ومي عمر، حيث كان التعاون الأول بينهما خلال مسلسل "حكاية حياة" عام 2013، وبعدها بعام كان التعاون الثاني بينهما في مسلسل "كلام على ورق".

كما شاركا في مسلسل "ولد الغلابة" عام 2019، وفي عام 2020، قاما الثنائي أحمد زاهر ومي عمر بالتعاون مجددا في مسلسل "لؤلؤ"، وشاركهما بطولته إدوارد، نجلاء بدر، محمد الشرنوبي، هيدي كرم، نيرمين الفقي، وغيرهم من الفنانين، والعمل قصة مي عمر سيناريو وحوار محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام.

مي عمر و أحمد زاهر

فيما يسجل المسلسل التعاون السابع بين أحمد زاهر و محمد سامي بعدما شكلا ثنائيا مميزاً وناجحاً و قدما ٦ اعمال درامية حققت نسب نجاح كبيرة، وحصدت العديد من الجوائز فى العالم العربي بداية من مسلسل " ادم " الذي تم عرضه عام ٢٠١١ ، و بعدها بعام قدما " حكاية حياة " ، ثم فى عام ٢٠١٤ قدما " كلام على ورق " ، ثم مسلسل " ولد الغلابة " ، و مسلسل " البرنس " و تلاه مسلسل " لؤلؤ " .

مي عمر و أحمد زاهر

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بعد انطلاق التصوير وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نعمة الأفوکاتو تفاصیل مسلسل أحمد زاهر

إقرأ أيضاً:

ناهد السباعي تتعاقد على " بنات الباشا"

تعاقدت الفنانة ناهد السباعي على فيلم تحت عنوان “ بنات الباشا” ومن المقرر أن يتولى إخراج العمل ماندو العدل ويكتبه محمد هشام عبيه حسب تصريحات صحفية.

 

والجدير بالذكر آخر أعمال الممثلة ناهد السباعي  مسلسل محارب الذى شارك في بطولته أحمد زاهر، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، محمود البزاوى، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، بسنت أبو باشا، أحمد عنان، كريم العمرى، وضيف الشرف ماجد المصرى.

 

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبى تشويقى، حول الشاب عزيز الشاب القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتنغير حياته تمامًا بعد وفاة والده حيث يضطر للعمل لاعالة أسرته حتى يكتشف سرًا كبيرًا يغير مسار حياته وسط صراعات كبيرة يعيشها

مقالات مشابهة

  • ناهد السباعي تتعاقد على " بنات الباشا"
  • تفاصيل شخصيه ماجد المصرى في مسلسل إش إش
  • أروى جودة تبهر جمهورها بإطلالة جديدة
  • مي عمر تستعد لتصوير "إش إش" .. اعرف موعد عرضه
  • غدًا.. انطلاق فعاليات مهرجان أهالينا الصيفي بالشرقية
  • «بسبب نمبر وان».. عمادة زيادة يوجه رسالة لـ محمد رمضان (فيديو)
  • عماد زيادة يكشف عن وجه الثاني للجمهور
  • رد ناري من عماد زيادة لمحمد رمضان (شاهد)
  • عماد زيادة يشارك في عمل درامي جديد مع عمرو سعد
  • بعد تألقه في «نعمة الأفوكاتو».. الفنان عماد زيادة يكشف أسرار بداياته مع عادل إمام