سيارات، أبل تطلق ميزة جديدة لمساعدة السائقين في iOS 17،سيشمل التحديث القادم لنظام التشغيل iOS من أبل ميزة سهلة الاستخدام تم تصميمها لتظهر .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أبل تطلق ميزة جديدة لمساعدة السائقين في iOS 17، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أبل تطلق ميزة جديدة لمساعدة السائقين في iOS 17

سيشمل التحديث القادم لنظام التشغيل iOS من أبل ميزة سهلة الاستخدام تم تصميمها لتظهر لمستخدمي ايفون ما يجري داخل سياراتهم باستخدام Visual Look Up، سيتمكن ركاب السيارة الآن من معرفة بالضبط ما تحاول الرموز الصغيرة داخل سياراتهم إخبارهم به.

أبل تطلق ميزة جديدة لمساعدة السائقين في iOS 17

تعتبر  الرمزية الصغيرة غامضة لجزء كبير من الناس، ومن المؤكد أن ضوء المحرك الصغير يبدو واضحًا ، ولكن لا يوجد شيء حول العلامات مثل دائرة علامة التعجب الموضوعة بين قوسين والتي من شأنها أن توضح أنها تشير إلى فرامل الانتظار.

باستخدام ميزة الرمز التلقائي ، يمكن للمستخدمين الآن تحديد معنى ضوء التحذير بسرعة دون الحاجة إلى العودة لدليل المالك والبحث، كما يوفر رابطًا سريعًا للمقالات التي تحتوي على مزيد من المعلومات في سفاري.

علاوة على ذلك ، لا يتوقف الأمر مع أضواء التحذير، حيث تأتي لوحات عدادات السيارة مغطاة بصور صغيرة قد تكون غير واضحة للسائقين الجدد (أو للسائقين القدامى الذين تتمتع سياراتهم بميزات جديدة)، حيث يمكن لـ Auto Symbol Look Up إخبار مستخدمي أيفون بما يعنيه رمز ضوء الخطر ، وما الذي يحاول كل خيار من خيارات التهوية فعلة ، وما هو زر إزالة الجليد.

تتواجد نفس الميزة تطبيق Google Lens ، حيث يمكن لمستخدمين اندرويد و ايفون البحث عما تعنيه هذه الوظائف بنفس الطريقة، وسيتمكن مستخدمو أيفون الذين لا يريدون عناء ذلك من استخدام Visual Look Upعندما يصبح iOS 17 متاحًا في سبتمبر.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أبل تطلق ميزة جديدة لمساعدة السائقين في iOS 17 وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المفوضية الأممية: نحتاج إلى 1.5 مليار دولار لمساعدة اللاجئين السودانيين

تسعى مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين مع استمرار انتشار تأثير الصراع في السودان، إلى الحصول على موارد إضافية لدعم ملايين الأشخاص الذين أجبروا على الفرار.
وأعلنت المفوضية أنها تحتاج إلى 1،5 مليار دولار ارتفاعًا من 1،4 مليار، لمساعدة 3،3 ملايين لاجئ والمجتمعات المحلية في دول الجوار، مشيرة إلى دمج دولتين جديدتين في برنامج المفوضية للاستجابة الإقليمية لأزمة النزوح من السودان وهما ليبيا وأوغندا، بالإضافة إلى تشاد وجنوب السودان ومصر وإثيوبيا وجمهورية إفريقيا الوسطى.

زيادة أعداد اللاجئين

وسجلت المفوضية في ليبيا وصول 20 ألف لاجئ سوداني منذ أبريل 2023، مع تقديرات بوصول أعداد كبيرة إلى شرق ليبيا، كما وصل إلى أوغندا وهي أكبر دولة مضيفة للاجئين في إفريقيا، 39 ألف لاجئ سوداني.

أخبار متعلقة الجامعة العربية: المقاطعة وسيلة ناجحة ومشروعة لمقاومة الاحتلالاستشهاد 34 فلسطينياً في قصف إسرائيلي على قطاع غزة

حالة كارثية.. مجلس الأمن يبحث انعدام الأمن الغذائي في #السودان#اليوم
للتفاصيل..https://t.co/qHu8lSjbdI pic.twitter.com/eBp8P3k8s6— صحيفة اليوم (@alyaum) March 20, 2024


وبعد مرور 14 شهرًا على اندلاع الحرب في السودان لا يزال الآلاف يغادرون كل يوم هربًا من العنف الوحشي والموت وسوء المعاملة، ومحدودية المساعدات والمجاعة التي تلوح في الأفق.
وفي مصر جرى تسجيل 402 ألف لاجئ سوداني حتى الآن، وفي تشاد تسجيل وصول 600 ألف لاجئ، ومن المتوقع أن تستمر الأعداد في الزيادة.

مقالات مشابهة

  • وزارة الكهرباء تطلق خدمة جديدة تتيح إمكانية الانضمام لبرنامج “حافز للترشيد” عبر تطبيق “سهل”
  • الداخلية تطلق منصة جديدة للابلاغ عن ما ترغبون به
  • "جيلي عُمان" تكشف عن سيارات جديدة وفق معايير "CMA" المتطورة
  • تنبيه من شرطة أبوظبي
  • ديليفرو تطلق “تعهد الاحترام” في الإمارات
  • المفوضية الأممية: نحتاج إلى 1.5 مليار دولار لمساعدة اللاجئين السودانيين
  • تجدد التظاهرات في كينيا والشرطة تطلق الغاز المسيل للدموع في نيروبي (فيديوهات)
  • مسرور بارزاني يطالب بتطبيق اتفاق سنجار بحذافيره ويدعو المجتمع الدولي لمساعدة الإيزيديين
  • إعلام فلسطيني: مسيرات إسرائيلية تطلق النار على سيارات الإسعاف غربي رفح
  • أخطاء فادحة تدمر شخصية الأطفال