شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الرئيس التونسي يوجه الحكومة بوضع حلول عاجلة لازمة الخبز، وجه الرئيس التونسي قيس سعيد ، يوم الخميس ، رئيسة الحكومة نجلاء بودن ، بوضع حلول عاجل ة لازمة الخبز التي يعاني منها المجتمع التونسي واحدثت ازمة .،بحسب ما نشر سام برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرئيس التونسي يوجه الحكومة بوضع حلول عاجل ة لازمة الخبز ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرئيس التونسي يوجه الحكومة بوضع حلول عاجلة لازمة...
وجه الرئيس التونسي قيس سعيد ، يوم الخميس ، رئيسة الحكومة نجلاء بودن ، بوضع حلول عاجلة لازمة الخبز التي يعاني منها المجتمع التونسي واحدثت ازمة طوابير أمام الافران والمحلات المتخصصة في بيع الخبز ، محملا المسؤولية بعض التجار المتلاعبين بقوت الشعب.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرئيس التونسي يوجه الحكومة بوضع حلول عاجلة لازمة الخبز وتم نقلها من سام برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حمادي الدو مستمر في قيادة النجم الساحلي التونسي

أعلن نادي النجم الرياضي الساحلي، اليوم الجمعة، عن تجديد ثقته في المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم حمادي الدو، مشددا على أنه لا نية لفسخ التعاقد معه في الوقت الحالي.

وأكد النادي - في بيان نشره على الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أنه سيتم عقد جلسة عمل تقييمية خلال الفترة القادمة ستجمع رئيس النادي والمدير الفني لتقييم المرحلة ومتطلباتها.

جدير بالذكر أن النجم الساحلي يحل في المركز العاشر من ترتيب جدول الدوري التونسي برصيد 4 نقاط من 4 مباريات، حيث حقق فوزا وحيدا وتعادل في مباراة، وتلقى هزيمة في 2.

مقالات مشابهة

  • السيسي يضع أكاليل الزهور على قبر الرئيسين أنور السادات وجمال عبد الناصر
  • حمادي الدو مستمر في قيادة النجم الساحلي التونسي
  • وزيرة التنمية المحلية تهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة
  • شباب يمازحون صديقهم بوضع الغراء على وجهه .. فيديو
  • بطل استرداد الكرامة والأرض.. السيسي يوجه رسالة لروح الرئيس السادات (فيديو)
  • السيسي يوجه شكر وتقدير إلى روح الرئيس الشهيد محمد أنور السادات
  • وزير الخارجية لرئيس الحكومة اللبنانية: الرئيس السيسي وجه بكل الدعم المناسب لإغاثة الشعب الشقيق
  • لانتقاده الرئيس .. القضاء التونسي يطلب إدراج ناشط بقوائم الإنتربول
  • لانتقاده الرئيس.. القضاء التونسي يطلب إدراج ناشط بقوائم الإنتربول
  • سوريا تجدد مطالبتها لمجلس الأمن بوضع حد لسياسات الاحتلال الإسرائيلي