شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ارتفاع سهم انتل بعد توقعات متفائلة بشأن الإيرادات، مباشر ارتفع سهم شركة إنتل بعد أن أعلنت صانعة الرقائق الإلكترونية توقعات متفائلة للإيرادات عن الفترة الجارية، في إشارة إلى أن الطلب على .،بحسب ما نشر موقع مباشر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ارتفاع سهم انتل بعد توقعات متفائلة بشأن الإيرادات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ارتفاع سهم انتل بعد توقعات متفائلة بشأن الإيرادات

مباشر: ارتفع سهم شركة "إنتل" بعد أن أعلنت صانعة الرقائق الإلكترونية توقعات متفائلة للإيرادات عن الفترة الجارية، في إشارة إلى أن الطلب على مكوّنات أجهزة الكمبيوتر يشهد تحسناً.

قالت الشركة في بيان يوم أمس الخميس إن مبيعات الربع الثالث ستبلغ 13.9 مليار دولار، مقارنة مع متوسط تقديرات المحللين الذي بلغ 13.3 مليار دولار.

ومع استبعاد بعض البنود؛ تتوقع "إنتل" أن تحقق ربحية تبلغ 20 سنتاً عن السهم.

وارتفع سعر السهم بنحو 7% في أواخر تعاملات الخميس بعد نشر التقرير.

وتشير التوقعات إلى أن "إنتل" قد تجاوزت مرحلةً، بعد أن أضر تباطؤ الطلب على رقائق الكمبيوتر الشخصي بنشاطها.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ارتفاع سهم انتل بعد توقعات متفائلة بشأن الإيرادات وتم نقلها من موقع مباشر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير السياحة في أول يوم: تعظيم الإيرادات السياحية أولوية المرحلة المقبلة

استهل شريف فتحي وزير السياحة والآثار، يومه الأول في الوزارة بالمرور على مكاتب العاملين بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، إذ استمع إلى مطالبهم، مؤكّدًا أنَّ شعار العمل خلال المرحلة الحالية سيكون العمل الجاد لتحقيق الآمال المعقودة على القطاع السياحي كونه قاطرة التنمية، موضحًا أنَّ بابه سيكون مفتوحًا أمام جميع العاملين.

تحديد الأولويات

واستقبل وزير السياحة بعض المهنئين الذين توافدوا على مكتبه فور وصوله للوزارة صباح اليوم لتهنئته بتوليه المنصب، كما استكمل اللقاءات التي عقدها عصر أمس الأربعاء مع عدد من قيادات الوزارة لشرح طريقة العمل خلال الفترة المقبلة، وتحديد الأولويات التي سيتم العمل بها حاليا، وأهمها العمل على زيادة عدد السياح وتعظيم الإيرادات السياحية والعمل على زيادة حركة الطيران من مختلف دول العالم إلى المقصد السياحي المصري.

سرعة الإنجاز

وأكّد وزير السياحة وفقًا لما ذكرته مصادر لـ «الوطن» ضرورة سرعة الإنجاز في الملفات المطلوبة، والتنسيق مع القطاع السياحي الخاص وذلك للوصول إلى مستهدفات السياحة بجذب 30 مليون سائح خلال 5 أعوام ووضع الآليات التي تكفل تحقيق ذلك.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع الذهب وسط توقعات بخفض أسعار الفائدة الأمريكية
  • وزير السياحة في أول يوم: تعظيم الإيرادات السياحية أولوية المرحلة المقبلة
  • الأردن: ارتفاع الإيرادات المحلية إلى 2.041 مليار دينار في الربع الأول الأعمال
  • ارتفاع عجز الموازنة المالي في الأردن لنحو 429 مليون دينار
  • توقعات برياح سطحية على نجران، جازان، عسير والطريق الواصل بين الليث وجازان كذلك الشرقية والرياض. وسحب رعدية ممطرة على جازان، عسير والباحة مصحوبة برياح نشطة.
  • يوسف الحسيني عن التعديل الوزاري: الناس متفائلة
  • هيئة حكومية تصدر قراراً بشأن انقلاب نينوى
  • «آي صاغة»: ارتفاع طفيف في أسعار الذهب اليوم بدعم من توقعات خفض الفائدة
  • رياح وأمطار وارتفاع الحرارة.. أبرز توقعات الأرصاد لشهري يوليو وأغسطس
  • ورياح وأمطار وارتفاع الحرارة.. أبرز توقعات الأرصاد لشهري يوليو وأغسطس