شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن أمطار على عدد من محافظات السلطنة وتحذيرات من الغبار والأتربة وجبل شمس تسجل أدنى درجة حرارة، مسقط الرؤيةأشارت المديرية العامة للأرصاد الجوية إلى استمرار فرص تشكل السحب الركامية على جبال الحجر والمناطق المجاورة وأجزاء من محافظة ظفار .،بحسب ما نشر جريدة الرؤية العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمطار على عدد من محافظات السلطنة.

. وتحذيرات من الغبار والأتربة.. وجبل شمس تسجل أدنى درجة حرارة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمطار على عدد من محافظات السلطنة.. وتحذيرات من...
مسقط - الرؤية أشارت المديرية العامة للأرصاد الجوية إلى استمرار فرص تشكل السحب الركامية على جبال الحجر والمناطق المجاورة وأجزاء من محافظة ظفار وهطول أمطار متفرقة رعدية أحيانا مصحوبة برياح هابطة نشطة

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمطار على عدد من محافظات السلطنة.. وتحذيرات من الغبار والأتربة.. وجبل شمس تسجل أدنى درجة حرارة وتم نقلها من جريدة الرؤية العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

43 ْمئوية.. أكثر من مدينة تسجّل أعلى درجة حرارة بالمملكة والسودة 14

المناطق_الرياض

كشف المركز الوطني للأرصاد، عن حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة في المملكة اليوم الأحد.

وأوضح المركز أن المدينة المنوّرة والدمام ووادي الدواسر وشرورة والأحساء سجّلت أعلى درجة حرارة 43 ْمئوية؛ فيما سجّلت السودة أقل حرارة 14 درجة فقط.

أخبار قد تهمك بـ45 مئوية.. الأحساء وحفر الباطن تسجّلان أعلى حرارة بالمملكة اليوم والسودة الأدنى 7 سبتمبر 2024 - 11:50 صباحًا العالم يشهد صيفًا هو الأكثر حرارة على الإطلاق في نصف الكرة الشمالي 6 سبتمبر 2024 - 10:44 صباحًا

وأضاف أن درجات الحرارة الكبرى المتوقعة اليوم، 42 ْمئوية في مكة المكرّمة والخرج والدهناء والصمان.

وحول درجات الحرارة الصغرى، جاءت السودة في أدنى القائمة بـ 14 درجة، تليها أبها 18 درجة، والباحة والقريات 20، وطريف 21 ْمئوية.

وتشير توقعات المركز -بمشيئة الله تعالى-، إلى استمرار الفرصة المهيّأة لهطول أمطارٍ رعديّة مصحوبة بزخاتٍ من البَرَد ورياحٍ نشطة مُثيرة للأتربة والغبار تحدُّ من مدى الرؤية الأفقية على أجزاءٍ من مناطق: نجران، جازان، عسير، الباحة، مكة المكرّمة؛ تمتد إلى الأجزاء الجنوبية من منطقة المدينة المنوّرة.

مقالات مشابهة

  • تركز الأمطار في 4 محافظات
  • 43 مئوية.. “الدمام ووادي الدواسر والأحساء” تسجل أعلى درجة حرارة بالمملكة والسودة 15
  • لأول مرة.. درجات حرارة ثلاثينية في بغداد و8 محافظات أخرى
  • حالة الطقس اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024: ارتفاع درجات الحرارة وتحذيرات من الأرصاد الجوية
  • الوطني للأرصاد يكشف عن أقل درجة حرارة سجلت في الدولة
  • مد فتح باب التقدم لبعض كليات جامعة المنيا الأهلية للأربعاء المقبل
  • طريقة عمل اللوزية| حلوى لذيذة ومقرمشة احتفالًا بالمولد النبوي
  • 43 ْمئوية.. أكثر من مدينة تسجّل أعلى درجة حرارة بالمملكة والسودة 14
  • جبل جيس يسجل أقل درجة حرارة في الدولة
  • مفاجأة.. تعرف على الشهر الأكثر سخونة منذ 175 عامًا