مسلسل محارب الحلقة 24.. عُرضت مساء اليوم الأربعاء، الحلقة 24 من مسلسل «محارب»، بطولة الفنان حسن الرداد، حصريًّا عبر قناة cbc.

مسلسل محارب الحلقة 24

شهدت الحلقة 24 من مسلسل «محارب» شجار منال شقيقة عزيز مع عنتر بسبب إقامته حفل خطوبته على إنجي في نفس يوم عزاء شقيقها إبراهيم ليحاول عنتر ضربها ولكن يأتي جمال وراجح أبناء عمها لدفاع عنها ليتشاجر عنتر ورجاله مع جمال وراجح لتأتي الشرطة وتأخذهم.

ويسأل الظابط رشيد عن سبب الخناقة ليخبره عنتر أن جمال وراجح جاءوا للشجار معه يوم حفل خطوبته ليخبر جمال، رشيد أن عنتر حاول ضرب منال وأنهم جاءوا ليأخذوا عزاء إبراهيم فقط ليحل رشيد الأمر ويغادر عنتر خوفاً من عمل محضر له بمحاولة ضرب منال.

مسلسل محارب

يذهب مجدي النمرود لـ مودي وأصدفائه ويأخذ منهما نسخة الملفات التي معهم ويهددهم من أن يكون معهم نسخة أخرى، تتفق جيهان مع يوسف ليعمل معه في الشركات ويكون بديل لـحسام وتخبره أنها تعلم بأن يجعل مديرة مكتبها تعمل لصالحه وتعطيه مليون جنية وتطلب منه أن يكون بجانب حسام حتى ينتهي من قضية رامي ويتخلصوا منه بعد ذلك.

يحقق وكيل النائب العام مع أكرم ابن الشاهد صاوي ويسأله هل رأى عزيز وهو يقتل والده وكيف علم أنه هو ليخبره أكرم أنه اصطرم به على سلالم المنزل وكان مرتبك وعندما صعد للمنزل ووجد والده مقتول علم أن من فعلها يكون عزيز وأنه رأه يهرب مع أحد الأشخاص ليسأله هل رأن من مع عزيز لينفي أكرم ويخبره أنه يتهم عزيز بقتل والده.

مسلسل محاربمواعيد عرض مسلسل «محارب»

يعرض مسلسل «محارب» عبر قناة cbc دراما في تمام الساعة 10:30 مساءً، والإعادة الساعة 1:30 مساءً، وفي تمام الساعة 9 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 3:45 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 5:15 صباحًا عبر قناة cbc.

اقرأ أيضاًمسلسل محارب الحلقة 23.. «حسام» يعثر على هاتفي عزازي ووصفي

مسلسل محارب الحلقة 22.. «مصدي» يخفى عن «عزيز» حقيقة انتحار أخيه

مسلسل محارب الحلقة 20.. «عزيز» في ورطة جديدة بسبب قتل الشاهد «صاوي»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان مسلسل رمضان مسلسل محارب مسلسلات 2024 مسلسل محارب رمضان 2024 مسلسل محارب حسن الرداد مسلسل محارب أحمد زاهر مسلسل محارب الحلقة الثانية مسلسل محارب الحلقة 7 مسلسل محارب الحلقة السابعة مسلسل محارب الحلقة 9 مسلسل محارب الحلقة التاسعة مسلسل محارب الحلقة 11 مسلسل محارب الحلقة 22 مسلسل محارب الحلقة 23 مسلسل محارب الحلقة 24 مسلسل محارب الحلقة الحلقة 24

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي

بأحداث تشويقية لا تزال الفنانة إيمان العاصي تحاول إثبات نسب أولادها، من خلال شخصية «ليلي» التي تجسدها ضمن أحداث مسلسل برغم القانون.

موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي

ينتظر الجمهور موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي، الليلة على  منصة watch it، وستعرض الحلقة نفسها على شاشة قناة on e في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، مع إعادة مرتين، الأولى في الواحدة والربع صباحا والثانية في الحادية عشرة والنصف صباح اليوم التالي. 

أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 12

انتهت أحداث الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون بأحداث مليئة بالتشويق والإثارة، خاصة أن زوجها «أحمد» الذي يجسد دوره الفنان محمد القس قد انتحر، عن طريق أخذ جرعة زيادة من العقاقير الطبية، في التوقيت نفسه التي قررت فيه زوجته الأولى بريهان أن تساعد ليلي، من أجل الانتقام من زوجهما، ومن المقرر خلال الحلقات المقبلة أن تكشف الأحداث عن مصير حياة «أحمد» الذي يجسد دوره الفنان محمد القس.

مقالات مشابهة

  • بعد تصاعد أحداثه.. تعرف على عدد حلقات مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي
  • بعد عرض الحلقة 12 مسلسل "برغم القانون "يتصدر تريند "جوجل"
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • انتهاء تصوير مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي في هذا الموعد
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس| صور
  • صور| عبدالحكيم جمال عبدالناصر يستقبل زائري ضريح والده في ذكرى وفاته
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات
  • مواعيد عرض الحلقة 11 لـمسلسل برغم القانون (صور)