شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن بمشاركة 500 فتاة مغربية… برنامج “DigiGirlz” يتوج مشاريع مبتكرة بحضور سفير أمريكا، اختتمت أول أمس الأربعاء النسخة السادسة من مبادرة 8220;DigiGirlz 8221;، الرامية إلى تعزيز مشاركة المغربيات في مجالات العلوم والتكنولوجيا .،بحسب ما نشر اليوم 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بمشاركة 500 فتاة مغربية… برنامج “DigiGirlz” يتوج مشاريع مبتكرة بحضور سفير أمريكا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بمشاركة 500 فتاة مغربية… برنامج “DigiGirlz” يتوج...
اختتمت أول أمس الأربعاء النسخة السادسة من مبادرة “DigiGirlz”، الرامية إلى تعزيز مشاركة المغربيات في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة، بتتويج ثلاثة مشاريع قدمت حلولا مبتكرة للحفاظ على الماء، وذلك بحضور السفير الأمريكي في المغرب، بونييت تالوار. واحتفت البعثة الأمريكية بالمغرب وجمعية أنوال بإنجاز الفتيات اللاتي يتراوح سنهن بين 15 و18 سنة، حيث عرفت هذه النسخة مشاركة […]

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بمشاركة 500 فتاة مغربية… برنامج “DigiGirlz” يتوج مشاريع مبتكرة بحضور سفير أمريكا وتم نقلها من اليوم 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الإقتصاد في الإجتماع الوزاري للتنمية لمجموعة العشرين.. وضع حلول مبتكرة للتحديات العالمية المتعلقة بالوصول للمياه

البلاد ــ الرياض

شارك معالي وزير الاقتصاد والتخطيط الأستاذ فيصل بن فاضل الإبراهيم في جلسة “ضمان الوصول إلى المياه” خلال الاجتماع الوزاري للتنمية لمجموعة العشرين تحت الرئاسة البرازيلية والمقام في مدينة ريو دي جانيرو.

وقال معاليه في كلمته: إن نقص موارد المياه العذبة المتاحة وخدمات الصرف الصحي يعيق التنمية البشرية من خلال التسبب في مخاطر صحية شديدة تشمل الأمراض المنقولة بالمياه، والجفاف وسوء التغذية وعدم إمكانية الوصول إلى المياه يفرض قيودًا كبيرة على الزراعة، مما يؤثر على الأمن الغذائي العالمي، كما أن ضمان الوصول للمياه والصرف الصحي ليس مجرد سياسة، بل هو حق للإنسان، ويعكس أهمية أهداف التنمية المستدامة.

وأشار معالي وزير الاقتصاد والتخطيط إلى تأسيس المملكة لمنظمة عالمية للمياه، والتي أعلن عنها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظه الله-، حيث ستعمل كمنصة عالمية لتنسيق الجهود، وتبادل المعرفة وأفضل الممارسات، وتوفير التمويل وتوجيه الموارد إلى المشروعات الأكثر أهمية، والعمل على تعزيز الشراكات بين القطاعين العام والخاص، وتحسين مواءمة السياسات الحكومية مع وضع حلول مبتكرة استجابة للتحديات العالمية المتعلقة بالوصول للمياه.

وأكد معاليه وجوب الاهتمام بمستوى القضايا المطروحة المتعلقة بالمياه ضمن جدول أعمال مجموعة العشرين، مع مواصلة الحوار السنوي حول المياه الذي بدأته رئاسة المملكة للمجموعة في عام 2020، والاستفادة من المنظمة العالمية للمياه كمنصة لوضعنا على المسار الصحيح لضمان الوصول الشامل إلى المياه.

من ناحية أخرة التقى معالي وزير الاقتصاد والتخطيط الأستاذ فيصل بن فاضل الإبراهيم أمس، معالي وزير خارجية جمهورية البرازيل الاتحادية ماورو فييرا، وذلك على هامش الاجتماع الوزاري للتنمية لمجموعة العشرين المنعقد في العاصمة برازيليا.
وناقش الوزيران خلال اللقاء جدول أعمال الرئاسة البرازيلية لمجموعة العشرين، وتناولا العلاقات الثنائية وسبل تعزيز التعاون بين البلدين في مختلف القطاعات كالبنية التحتية، والأعمال التجارية الزراعية، وقطاعات الطاقة المتجددة.

مقالات مشابهة

  • وزير الإقتصاد في الإجتماع الوزاري للتنمية لمجموعة العشرين.. وضع حلول مبتكرة للتحديات العالمية المتعلقة بالوصول للمياه
  • مدرب منتخب تشيلي: "كنا نتطلع لتقديم أداء كبير في الكوبا"
  • قناة مغربية تعلن إذاعة مباراة مصر والدومينيكان في أولمبياد باريس
  • تقرير رسمي يصنف الحسيمة أغلى مدينة مغربية
  • «القاضى»: منظومة مبتكرة بـ9 آليات لإنهاء الأزمة 
  • مصرع ملاكم مغربي في حادث مروع بإيطاليا
  • العراقي أحمد شيروان يتوج بالمركز الأول في بطولة تونس G2 للتنس
  • مؤثرة مغربية مشهورة تقدم شكاية بفيسبوكي حرف كلمات أغنية شاركت فيها (وثيقة)
  • تعاون استراتيجي بين " مودرن جاس" و" كونتكت " لتسهيل دفع تكلفة توصيل الغاز الطبيعي
  • تعاون استراتيجي بين "مودرن جاس" و"كونتكت" لتسهيل دفع تكلفة توصيل الغازالطبيعي