صحافة العرب:
2024-09-17@02:41:58 GMT

انخفاض كبير.. الدولار ما دون الـ90 ألفاً

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

انخفاض كبير.. الدولار ما دون الـ90 ألفاً

شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن انخفاض كبير الدولار ما دون الـ90 ألفاً، سجل دولار السوق السوداء انخفاض كبير صباح اليوم حيث تراوح ما بين الـ 89200 و88800 ليرة لبنانية للدولار الواحد.،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انخفاض كبير.. الدولار ما دون الـ90 ألفاً، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انخفاض كبير.. الدولار ما دون الـ90 ألفاً

سجل دولار السوق السوداء انخفاض كبير صباح اليوم حيث تراوح ما بين الـ 89200 و88800 ليرة لبنانية للدولار الواحد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انخفاض كبير.. الدولار ما دون الـ90 ألفاً وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدولار ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس انخفاض کبیر

إقرأ أيضاً:

خبير مصرفي: نشهد انخفاض طفيف بأسعار الدولار الشهرين المقبلين

أكد الدكتور أحمد شوقي، الخبير المصرفي، أن هناك مجموعة من العوامل التي تسببت في انخفاض الدولار أمام الجنيه المصري، أولًا توجه الدولة بالتعاون مع البنك المركزي في زيادة السيولة الدولارية وارتفاع الاحتياطي النقدي وهو جزء مهم للحفاظ على أداء الجنيه أمام الدولار.

وأشار "شوقي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أنه بعد تحريك سعر الصرف تم القضاء على السوق الموازي وهو أحد العوامل التي قللت من التضخم، وهو ما أدلى لاستقطاب حصيلة من الاستثمارات غير المباشرة وهي التي تسمى الأموال الساخنة، بالإضافة إلى زيادة تحويلات المصريين بالخارج.

وشدد على أن هناك عامل خارجي مهم وهو أن الفدرالي الأمريكي خفض سعر العملة وهناك توجه نحو خفض الدولار الأمريكي، وهو ما سيؤثر على سعر الدولار أمام العملات، موضحًا أن سعر الفائدة في أمريكا مرتفع على أدوات الدين وهو يحتاج لخفض هذه الفائدة.

وتابع: "من المتوقع أن نشهد الفترة الحالية جذب كثير من الأموال الساخنة وزيادة جذب الاستثمار.. استقرار أسعار الدولار وانخفاض طفيف خلال الشهرين المقبلين".

مقالات مشابهة

  • تفاوت كبير في أسعار الصرف مساء اليوم بين كل من صنعاء وعدن
  • أسعار الدولار تشهد استقرارًا نسبيًا مع انخفاض طفيف في بداية الأسبوع
  • انخفاض سعر صرف الدولار في أسواق بغداد
  • اليوم..انخفاض طفيف في أسعار صرف الدولار
  • انخفاض سعر صرف الدولار في أسواق بغداد وأربيل
  • رونالدو يضرب السوق السوداء العراقية: انخفاض سعر التذكرة من 150 ألفاً إلى ادنى من سعرها الرسمي
  • أويل برايس: انخفاض كبير في صادرات النفط الليبي
  • انخفاض كبير في أعداد الطلاب المتقدمين للالتحاق بالتعليم الجامعي في جامعة عدن
  • خبير مصرفي: نشهد انخفاض طفيف بأسعار الدولار الشهرين المقبلين
  • الارتفاع الحاد للدولار: تراجع الجنيه المصري وتفاصيل جديدة من البنوك