المذيعة اليمنية مايا العبسي (منصات تواصل)

أكدت قناة السعيدة اليمنية الفضائية يوم الاربعاء 3 ابريل 2024 أن حسابات منتحلة للمذيعة بالقناة مايا العبسي، على مواقع التواصل الاجتماعي، نفذت عمليات نصب واحتيال لمتابعين والحصول على مبالغ مالية بحجة إرسال المبالغ للمذيعة في القناة مايا عبدالغفور العبسي مساعدة الناس.

وشددت القناة في بيان لها على موقع التواصل الاجتماعي (اكس) على ضرورة "التحري عند متابعة حسابات المذيعة مايا عبدالغفور العبسي".

اقرأ أيضاً ارتفاع عالمي غير مسبوق لأسعار الذهب اليوم الأربعاء 3 أبريل، 2024 بشرى سارة من هيئة التأمينات في صنعاء حول صرف المرتبات 3 أبريل، 2024

وكشفت القناة عن تزوير العديد من الحسابات الوهمية باسمها وتعرض الكثير من المتابعين من داخل اليمن وخارجه للنصب والاحتيال بحجة إرسال المبالغ لمايا ومساعدة الناس.

وختمت القناة: "وإننا وقد أبلغنا الجهات الأمنية عن ذلك ومحاولة مايا لتوثيق حساباتها الرسمية ننشر لكم الحسابات الوحيدة لمايا العبسي وهى غير مسؤولة عن أية عمليات احتيال قد تحدث.. والله من وراء القصد".

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: اليمن تعز صنعاء عدن قناة السعيدة لحج مايا العبسي مایا العبسی

إقرأ أيضاً:

الحوثيون يعلنون استهداف أربع سفن جديدة

أعلنت حركة "أنصار الله" اليمنية "الحوثيون، اليوم الاثنين، تنفيذ أربع عمليات عسكرية استهدفت سفنا أمريكية وبريطانية وإسرائيلية في البحر الأحمر وبحر العرب والمحيط الهندي والبحر الأبيض المتوسط. وأوضحت حركة "أنصار الله" اليمنية في بيان رسمي: "نفذت القوات المسلحة اليمنية بعون الله تعالى أربع عمليات عسكرية نوعية استهدفت أربع سفن تابعة لثلاثي الشر الأمريكي والبريطاني والإسرائيلي".   وأكدت حركة "أنصار الله" أن "عمليات القوات المسلحة اليمنية لن تتوقف إلا بإيقاف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة".

يشار إلى أنه منذ نوفمبر الماضي، تواصل حركة "أنصار الله" (الحوثيون) في اليمن هجماتها في البحر الأحمر وخليج عدن، والتي تستهدف "السفن الإسرائيلية والمرتبطة بإسرائيل أو تلك المتوجهة إليها"، وذلك "نصرة للشعب الفلسطيني في غزة".

مقالات مشابهة

  • لقاءات لكبار العلماء.. قناة «الناس» تقدم تغطية خاصة احتفالا بالهجرة النبوية
  • البداية بإغتيال ضابط حوثي..جماعة مسلحة جديدة تُنفذ عمليات تصفية ضد قيادات الجماعة البارزين والمؤثرين
  • عظة هولي بابا تسبب مقتل 116 هندوسيا.. تفاصيل جديدة عن حادث تدافع الهند
  • تفاصيل جديدة حول حالة المذيعة الجميلة لونا الشبل بعد تعرضها لحادث خطير في دمشق
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • ملتقى توظيفي بكلية الهندسة جامعة القناة.. فرص جديدة لربط الخريجين بسوق العمل
  • الحوثيون يعلنون استهداف أربع سفن جديدة
  • عمليات جديدة للقسام والسرايا في الشجاعية / تفاصيل
  • جامعة الملك سعود تحذر من حسابات احتيالية تدعي تأمين القبول للطلاب
  • فنانة تحرر محضرا ضد جروب أعداء الدكش بتهمة التشهير بها