يسعي نادي النصر السعودي للحصول على خدمات البلجيكي كيفين دي بروين نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وكشفت تقارير صحفية سعودية، إلى أن النصر يسعي بكل قوة لحسم صفقة التعاقد مع دي بروين من أجل تدعين صفوفه خلال الموسم المقبل.

موقف السيتي من بيع دي بروين أنشيلوتي يضع خطة ريال مدريد لعبور مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوربا


وكشفت تقارير إنجليزية بأن مانشستر سيتي بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا لا يمانع في بيع دي بروين إلى أي نادي سعودي، إذا كانت هذه رغبة اللاعب في المقام الأول.

ويُعد دي بروين من أهم وأبرز أعمدة مانشستر سيتي خلال السنوات الأخيرة، حيث كان له دورًا بارزًا في تتويج السيتي بالكثير من البطولات.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر سيتي ريال مدريد الاسباني إمام كرة القدم الانتقال قبلة فترة بيب جوارديولا كثير مانشستر سیتی دی بروین

إقرأ أيضاً:

تطورات جديدة في مصير لونين مع ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة في مصير أندري لونين، حارس مرمى نادي ريال مدريد الإسباني خلال الفترة القادمة.

وكان لونين قد اقترب بالرحيل عن ريال مدريد في ذات الوقت الذي لم النادي تخليه عن خدماته ولا اللاعب عن شيء يتعلق بذلك الأمر.

وخرج خوسيه فيليكس دياز، نجم الملكي وعلق على مصير اللاعب بشكل رسمي ونهائي من أجل إنهاء الجدل حول مصير لونين الذي ينتهي عقده في 2025 لم يقم بالتجديد حتى الآن.

وذكرت التقارير الصحفية أن لونين ينزعج من كونه حارس بديل لنادي ريال مدريد ويخطط لأن يخرج من أجل الحصول على مكان كأساسي في نادي آخر.

وقال دياز: "لم يجدد لونين عقده مع ريال مدريد ولا يستبعد النادي أي احتمال فيما يتعلق بمستقبله، على الرغم من الشائعات عن تجديد عقده لكن لم يحدث أي شيء".

ميدو يكشف سبب رحيل محمود علاء عن الزمالك موقف الزمالك من المشاركة أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري


‏وأتم: "ليس لدى النادي أي معلومات حول مستقبل لونين، وبالتالي يستمر النادي في موقفه بأنه يجب عليه إكمال العام المتبقي من عقده، في انتظار إمكانية إبرام اتفاق التجديد أو ظهور سيناريو مختلف مثل إمكانية رحيله إلى فريق آخر".
 

مقالات مشابهة

  • تطورات انتقال نيكو ويليامز إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي
  • تطورات جديدة في مصير لونين مع ريال مدريد
  • ريال مدريد يحسم مصير انتقال خوسيلو لـ الدوري القطري
  • ناتشو يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد والانتقال إلى الدوري السعودي
  • بعد انتقاله إلى القادسية السعودي.. ماذا قدم ناتشو خلال رحلته التاريخية مع ريال مدريد؟
  • نادي القادسية السعودي يعلن تعاقده مع قائد ريال مدريد ناتشو
  • تصريحات نارية من ناتشو بعد انضمامه إلى القادسية السعودي وسبب رحيله عن ريال مدريد
  • ناتشو يكشف أسباب اختياره نادي القادسية ورفض العروض الأوروبية
  • القادسية السعودي يعلن تعاقده مع "ناتشو" قادماً من ريال مدريد
  • حقيقة انتقال حارس يوفنتوس إلى النصر السعودي.. رد رسمي