مسلسل صدفة 24.. شهدت الحلقة 24 من مسلسل صدفة، بطولة الفنانة ريهام حجاج، العديد من الأحداث الشيقة.

مسلسل صدفة الحلقة 24

تبدأ الحلقة 24 من مسلسل صدفة، بمحاولة أدهم، إقناع فرح، بأن مقابلته معها كانت صدفة، وظهرت إحدى الفتيات التي جلست معهم واقترح عليها أدهم أن تحكي لفرح تجربتها، فذهبوا لمكان معالج للإدمان وبدأت الفتاة تحكي تجربتها مع الإدمان، والتي كانت تتشابه بشكل كبير مع تجربة فرح، ثم انتقلت فرح لإحدى الغرف في المصحة لتبدأ العلاج، ولكنها انهارت وظلت تدفع الباب وتنادى على علي وتطلبهم منهم جرعة المخدرات.

مسلسل صدفة

يذهب طارق، لصدفة، وعندما رأته سألته عن سبب الزيارة وأنه قد أخذ منها مايريد وهي لا تريد رؤيته مرة أخرى، ولكنه أقنعها أنه أتى كي يساعدها كما هي ساعدته في أن يعيد حقه الذي سرقه عمه، وكشف لها أن لديه حلاً لإنهاء مشكلة زواجها من عمه، فاضطرت صدفة أن تركب معه سيارته وهي مستاءه لتعرف منه كيف ستتخلص من هذا الزواج.

أبطال مسلسل «صدفة»

يشارك في بطولة مسلسل «صدفة» بجانب الفنانةريهام حجاج، كلٌّ من: «خالد الصاوي، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدي الشامي، فراس سعيد، نور إيهاب، ميار الغيطي، عمرو صحصاح، تامر يسري، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، وردشان مجدي، علاء خالد، وهشام منصور». العمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز».

مسلسل صدفةمواعيد مسلسل صدفة الحلقة 24

ويبحث الجمهور عن مواعيد مسلسل «صدفة» الحلقة الرابعة والعشرون، في تمام الساعة 8:15 على شاشة قناة الحياة، و10:30 عبر شاشة cbc، كما يُعرض أيضًا عبر قناة dmc في تمام الساعة 1:15 بعد منتصف الليل.

اقرأ أيضاًمسلسل صدفة الحلقة 21.. طارق يكشف لـ صدفة عن حقيقته «فيديو»

ملخص مسلسل صدفة الحلقة 19.. زواج عرفي وإجهاض داخل مدرسة ريهام حجاج

مواعيد مسلسل صدفة الحلقة 18 بطولة ريهام حجاج

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: صدفة صدفة الحلقة 24 مسلسل صدفة مسلسل صدفة الحلقة 24 مسلسل صدفة في رمضان 2024 مسلسل صدفة لـ ريهام حجاج في رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 مسلسل صدفة الحلقة ریهام حجاج الحلقة 24

إقرأ أيضاً:

جيهان خليل في كواليس مسلسل "حرب نفسية"

انطلق عرض اولى حلقات مسلسل حرب نفسية للفنانة جيهان خليل، عبر أحد المنصات الرقمية.

وتجسد جيهان خليل، دور "شهد" وهي فتاة عاشت في ملجأ وتم اختطافها منه وبيعها واجبارها للعمل في أحد الملاهي الليلة المشبوهة هي وصديقة عمرها، وبعدها تبدأ رحلة الهروب رفقة "جمانة" التي تجسدها أروى جودة.

الانسان مسير و لا مخير ؟ سؤال سيحاول مسلسل حرب نفسية، طرحه من خلال قصة جمانة "أروى جودة" وشهد "جيهان خليل" من الملجأ إلى الخطف واجبار على العمل في الملهى الليلي إلى المصير المختلف لكل واحدة منهن من ستنجو من المسنقع و من ستغرق فيه.

قصة مسلسل حرب نفسية

وتدور أحداث المسلسل هو رحلة بحث و هروب من خلال أحداث مشوقة يستمر خلالها "مصطفى درويش" في البحث و المطاردة لفك لغز الجرائم العديدة المرتكبة و علاقة جمانة و شهد بها.

أبطال مسلسل حرب نفسية

"حرب نفسية"، بطولة كل من أروى جودة، مصطفى درويش، أشرف زكي، عصام السقا، حسناء سيف الدين، ندى عصام، وعدد آخر من الفنانين وتأليف أيمن الشايب وإخراج أحمد شفيق.

آخر أعمال جيهان خليل 

يذكر أن آخر أعمال جيهان خليل، كان مشاركتها في مسلسل رسالة الإمام، بطولة خالد النبوي وفيلم يوم 13 بطولة أحمد داوود ودينا الشربيني.

مقالات مشابهة

  • مصطفى حجاج يكشف سبب إلغاء حفله في هولندا
  • ميمي جمال تتعاقد على مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • وليد المغازي: متوقعناش نجاح مسار إجباري وأشارك مع عصام عمر في فيلمه الجديد
  • الشاذلى : بطلة الاوليمبى حبيبة السقا تحصل علي ذهبية بطولة الدورى العالمي للكاراتيه المقامة بكرواتيا
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • نور النبوي يواصل تصوير مسلسل «6 شهور»
  • نجوى كرم تفاجئ جمهورها بإعلان زواجها (فيديو)
  • نجوى كرم تفاجئ جمهورها بإعلان زواجها
  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • جيهان خليل في كواليس مسلسل "حرب نفسية"