شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الحسناوي يمنح شهادة لبعض أصحاب المواكب لمطابقة الشروط الصحية، السومرية نيوز محلياتمنح وزير الصحة صالح الحسناوي، شهادة لبعض أصحاب المواكب لمطابقة الشروط الصحية.وذكرت وزارة الصحة في بيان ورد لـ .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحسناوي يمنح شهادة لبعض أصحاب المواكب لمطابقة الشروط الصحية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحسناوي يمنح شهادة لبعض أصحاب المواكب لمطابقة...
السومرية نيوز - محلياتمنح وزير الصحة صالح الحسناوي، شهادة لبعض أصحاب المواكب لمطابقة الشروط الصحية. وذكرت وزارة الصحة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن "وزير الصحة وخلال جولته في كربلاء المقدسة لمتابعة الإجراءات الصحية، منح بعض أصحاب المواكب شهادة باعتبارها مواكب صديقة للصحة ومطابقة للشروط الصحية". وأشاد الحسناوي بـ"الإجراءات الوقائية المتبعة والتوعية الصحية وفق المحددات المقرة من قبل فرق الرقابة الصحية"، داعياً الى "تعميم فكرة التثقيف الصحي وتأخذ بقية المواكب إجراءات الوقاية الصحية لسلامة الزائرين".

وذكر بيان للوزارة، أن"وزير الصحة صالح مهدي الحسناوي، أجرى زيارة تفقدية الى مفارز الطوارئ بمركز السيدة زينب الكبرى (عليها السلام) والجراحي للعيون لمتابعة الخدمات الصحية المقدمة للزائرين".

وأضاف أن "الزيارة جاءت استكمالاً لجولة وزير الصحة التفقدية للإشراف الميداني على خطة الاسناد الصحي لزيارة العاشر من محرم الحرام".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحسناوي يمنح شهادة لبعض أصحاب المواكب لمطابقة الشروط الصحية وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السومریة نیوز وزیر الصحة

إقرأ أيضاً:

ختام برنامج "إعداد القيادات في إدارة المؤسسات الصحية"

 

مسقط- الرؤية

تحتفل وزارة الصحة اليوم الخميس في المجلس العماني للاختصاصات الطبية، بختام برنامج "إعداد القيادات في إدارة المؤسسات الصحية"؛ وذلك تحت رعاية معالي الدكتور هلال بن علي بن هلال السبتي وزير الصحة، وبحضور عدد من أصحاب السعادة والمسؤولين والمدعوين.

وشارك في البرنامج الذي نفذته وزارة الصحة بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية؛ 38 مشاركًا من وزارة الصحة، والمدينة الطبية للأجهزة العسكرية والأمنية، ومستشفى جامعة السلطان قابوس، ومن ديوان البلاط السلطاني، تم انتقاؤهم علميا بامتحانات قياسية لأكثر من النصف، والنصف الآخر هم من القيادات الحديثة.

واشتمل البرنامج على ثماني مقررات ركزت على مجالات عدة أهمها  مقدمة لأساليب القيادة، ومهارات قيادة رأس المال البشري، وإدارة الخدمات وسلاسل التوريد، ومهارات إدارة المخاطر والحالات الطارئة، ومجموعة من الكفايات الرئيسة لإدارة النظام الصحي أهمها إدارة التغيير، وإدارة الموارد البشرية، ومهارات اتخاذ القرار، والإدارة، والإدارة المالية .

وفي ختام البرنامج أعد المشاركون مشاريعَ تسهم في تحقيق المسارات الإستراتيجية الصحية في سلطنة عمان، بما يحقق المؤشرات المطلوبة لتحقيق رؤية "عُمان 2040"، والإسهام في الوقت ذاته في رفع جودة الخدمات الصحية للمؤسسات الحكومية العاملة في المجال الصحي بسلطنة عُمان.

مقالات مشابهة

  • الصحة تبرر ارتفاع رسوم إصدار شهادة خلو الأمراض
  • الحكومة توافق على تخصيص أراضٍ بنظام البيع بالدولار لبعض الشركات
  • بعد استهداف المنشآت الصحية في بليدا امس.. الصحة تصدر بياناً
  • أمين عام مجلس التعاون يشيد بدور مجلس الصحة والمركز الخليجي للوقاية
  • لطلاب الثانوية العامة.. معهد بالسويس يمنح شهادة هندسة البترول بـ 65%
  • ختام برنامج "إعداد القيادات في إدارة المؤسسات الصحية"
  • قانون يمنح الموظفين الحق في تجاهل مكالمات العمل في إستراليا
  • «الصحة» تطوّر بروتوكولات للكشف المبكر عن السمنة لدى الأطفال
  • بروتوكولات للكشف عن السمنة لدى الأطفال
  • إبراهيم مراد يشيد بإحترافية قناة النهار وفريقها الشاب المواكب لكل الأحداث