شهدت الحلقة 24 من مسلسل “الكبير أوي 8” جلوس الكبير يتناول الفطار مع زوجته مربوحة وأولاده عترة وجونى وطلب منه العترة الزواج وقال له الكبير "لما تكبر تبقى تفكر في الزواج".

ووصل حزلقوم إلى الدوار وتحدث مع نفادى عن أحدث المشروعات، ودخل عليهم العمدة سعفان كبير الحناينة وابنه سرحان، وقال لهم إن نجله دخل مسابقة مين اللى هيكسب النصف مليون، ليدخل معه حزلقوم في تحدى وأنه من سيربح يتنازل عن العمدية للأخر، ليطلب الكبير من حزلقوم المذاكرة للفوز.

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 8

تعرض قناة "on" الفضائية حلقات مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن في تمام الساعة 6:05 مساء، عقب أذان المغرب مباشرة، والإعادة الأولى في الـ3 فجرًا، كما يعاد للمرة الثانية في تمام الساعة 3 عصرًا.

القنوات الناقلة لمسلسل الكبير أوي 8

قنوات عرض مسلسل الكبير اوي 8.. ومن المقرر أن يذاع مسلسل الكبير  أوي 8، خلال شهر رمضان المبارك، حصريا عبر كل من: قناة on، on drama، منصة watch it.

قصة مسلسل الكبير أوي 8

تدور أحداث مسلسل الكبير أوي 8، حول سرقة "حزلقوم" لأحد البنوك، وينزع فتيل القنبلة اليدوية، ويحاول الفرار، كما تحتفل قرية "المزاريطة" بعيد الهالوين، كما يتعرض عمدة المزاريطة "الكبير أوي" إلى العديد من الضغوطات، ليجد نفسه مضطرًا للاهتمام بقضايا ومشاكل المحيطين به.

أبطال مسلسل الكبير أوي 8

مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، يضم في بطولته عددًا من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد مكي ورحمة أحمد وحاتم صلاح ومحمد سلام وبيومي فؤاد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، أبرزهم: أمينة خليل وشيماء سيف ومحمد ثروت وغيرهم، ويحمل توقيع المخرج أحمد الجندي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الكبير أوي رمضان أحمد مكي جوني مسلسل الکبیر أوی 8

إقرأ أيضاً:

إعصار هيلين يقتل 30 شخص على الأقل ويسبب دمار كبير في الولايات المتحدة

سبتمبر 27, 2024آخر تحديث: سبتمبر 27, 2024

المستقلة/- لقي ما لا يقل عن 30 شخص مصرعهم عندما ضرب إعصار هيلين جنوب شرق الولايات المتحدة. وتسابق طواقم الطوارئ لإنقاذ الأشخاص المحاصرين في المنازل التي غمرتها المياه بعد أن ضرب إعصار هيلين ساحل فلوريدا كعاصفة مدمرة للغاية من الفئة الرابعة.

وقد تسبب في حدوث عاصفة هائلة، مما خلف دمارًا يمتد مئات الأميال إلى الشمال. وانقطعت الكهرباء عن الملايين في فلوريدا والولايات المجاورة.

وفي الوقت نفسه، حوصر العشرات من الأشخاص على سطح مستشفى غمرته المياه في تينيسي.

وقيل إن فرق الطوارئ منخرطة في “عملية إنقاذ خطيرة” بعد أن غمرت المياه المستشفى “بمياه سريعة الحركة”.

وقد تم تخفيض تصنيف إعصار هيلين إلى منخفض استوائي، وهو الآن فوق ولاية كارولينا الشمالية مع أقصى سرعة للرياح المستمرة 45 ميلاً في الساعة (72 كيلومترًا في الساعة).

ضربت العاصفة هيلين ليلاً برياح قصوى بلغت سرعتها 140 ميلاً في الساعة (225 كيلومترًا في الساعة) في منطقة بيج بيند الريفية، الجزء الشمالي الغربي من فلوريدا.

وقال المركز الوطني للأعاصير إن المعلومات الأولية تظهر أن مستويات المياه وصلت إلى أكثر من 15 قدم فوق سطح الأرض في تلك المنطقة.

وافق الرئيس الأمريكي جو بايدن على طلبات إعلان الطوارئ من حكام العديد من الولايات الجنوبية المتضررة من هيلين.

يتم دعم جورجيا وفلوريدا وألاباما وكارولينا الشمالية وكارولينا الجنوبية من قبل أفراد الاستجابة للطوارئ بما في ذلك فرق البحث والإنقاذ وموظفي الدعم الطبي وخبراء الهندسة.

قال حاكم جورجيا برايان كيمب إن العشرات من الأشخاص ما زالوا محاصرين في المباني المتضررة من العاصفة، مع انقطاع التيار الكهربائي عن العديد من المستشفيات في جنوب جورجيا.

وفي الوقت نفسه، قال حاكم فلوريدا رون دي سانتيس إن الأضرار الناجمة عن هيلين في المنطقة تبدو أكبر من الأضرار المجمعة التي سببتها إيداليا والإعصار ديبي في أغسطس. وقال “إنه أمر محبط”.

ولا يمكن الوصول إلى العديد من العالقين في أماكن مثل تامبا إلا بالقوارب، حيث حذر المسؤولون من أن المياه قد تحتوي على أسلاك حية ومياه صرف صحي وأشياء حادة وحطام آخر.

وفقًا لموقع PowerOutage الإلكتروني، فإن أكثر من أربعة ملايين عقار بدون كهرباء في جميع أنحاء فلوريدا وجورجيا وكارولينا.

قبل وصول الإعصار إلى اليابسة، توسل المسؤولون في فلوريدا إلى السكان لإخلاء منازلهم. أصدر مكتب الشريف في مقاطعة تايلور الريفية تحذيرًا مرعبًا لأولئك الذين رفضوا المغادرة.

كما جاء في المنشور على فيسبوك: “يرجى كتابة اسمك وتاريخ ميلادك والمعلومات المهمة على ذراعك أو ساقك في علامة دائمة حتى يمكن التعرف عليك وإخطار عائلتك”،

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية الآن أن تستمر العاصفة في الضعف مع انتقالها إلى تينيسي وكنتاكي.

لكنها قد تسقط أمطارًا غزيرة فوق جبال الآبالاش، مع خطر حدوث انهيارات طينية وفيضانات مفاجئة.

مقالات مشابهة

  • بتكلفة 2 مليون و343 ألف جنيه.. .وزير الشباب يفتتح المعلب الخماسي بنادى ههيا ومركزي شباب أحمد عرابى وناصر
  • ضبط قضايا اتجار في العُملة بـ 18 مليون جنيه
  • ضبط قضايا اتجار في العملة الأجنبية بقيمة 18 مليون جنيه
  • إعصار هيلين يقتل 30 شخص على الأقل ويسبب دمار كبير في الولايات المتحدة
  • أبرزهم ياسمين عبد العزيز والعوضي.. تعرف على نجوم رمضان 2025
  • 1.3 مليون جنيه إيرادات 7 أفلام في 24 ساعة.. مفاجأة غير سارة للمركز الأخير
  • المتحف المصري الكبير يعلن عن مسابقة طوابع.. جوائز تصل إلى 25 ألف جنيه
  • تفاصيل غسل أموال بقيمة 100 مليون جنيه
  • أبرزهم «حمزة وتقابل حبيب».. مسلسلات رمضان 2025
  • القاهرة والناس تبدأ في عرض مسلسل "مسار إجباري" 2 أكتوبر المقبل