صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد وصول أكثر من 665 ألف حاج إلى المدينة المنورة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وصل إلى المدينة المنورة 665.523 حاجاً من جنسيات عدة، قدموا عبر المنافذ الجوية والبرية وقطار الحرمين الشريفين بعد أداء شعائر .، والان مشاهدة التفاصيل.

وصول أكثر من 665 ألف حاج إلى المدينة المنورة

وصل إلى المدينة المنورة 665.

523 حاجاً من جنسيات عدة، قدموا عبر المنافذ الجوية والبرية وقطار الحرمين الشريفين بعد أداء شعائر الحج.

وأوضحت إحصائية لجنة الحج والزيارة لحركة استقبال ومغادرة الحجاج في المدينة المنورة أن إجمالي الواصلين للمدينة المنورة بلغ 2.015 حاجاً.

وفي ما يخص عمليات المغادرة، أشارت الإحصائية إلى أن إجمالي الحجاج المغادرين في طريقهم إلى بلدانهم بلغ 537.926 حاجا، فيما بلغ عدد المغادرين أمس 22.432 حاجاً، غادر منهم 20.048 حاجاً من مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة عبر 88 رحلة، وغادر 2.384 حاجاً من محطة استقبال الهجرة عبر 18 رحلة.

فيما بلغ عدد الحجاج المتبقين في المدينة المنورة حتى أمس (الخميس) 127.512 حاجاً من جنسيات مختلفة، وبلغت نسبة إشغال السكن بالمدينة المنورة 42%؜، فيما استفاد من الخدمات الطبية المقدمة لحجاج بيت الله الحرام لليوم 1.464 حاجاً.

من جهة ثانية، استقبلت المديرية العامة للجوازات أول أفواج ضيوف الرحمن القادمين من جمهورية العراق لأداء العمرة للعام 1445هـ عبر منفذ جديدة عرعر البري بمنطقة الحدود الشمالية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وصول أكثر من 665 ألف حاج إلى المدينة المنورة وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ضيوف الرحمن يودعون المدينة المنورة باللقطات التذكارية وشراء الهدايا

يودع ضيوف الرحمن المدينة المنورة بعد أن من الله عليهم بأداء مناسك الحج وزيارة المسجد النبوي, وأدوا الصلاة فيه, وزيارة العديد من الجوامع والمعالم التاريخية بالمدينة المنورة.

 ويختتم غالبية ضيوف الرحمن رحلتهم الإيمانية بشراء الهدايا والسلع التذكارية لاصطحابها إلى الأقارب والأهل في بلدانهم.

وأقبل ضيوف الرحمن على التسوّق وشراء بعض الهدايا قبل المغادرة إلى بلدانهم لتكون ذكرى من رحلتهم الإيمانيّة كالذهب والتمور والهدايا التذكارية والسبح وخواتم الفضة وبعض المنتجات التي تصنّع أو تعدّ في المدينة المنورة و عبوات مياه زمزم المخصّصة للشحن الجوي.

كما يحرص ضيوف الرحمن على التقاط صور تذكارية في المسجد النبوي وفي الساحات وفي المواقع والمعالم الدينية والتاريخية التي يرتادونها لتخليد ذكرى زيارته إلى المدينة المنورة.

مقالات مشابهة

  • ضباب ورياح وأتربة.. "الأرصاد" يكشف عن طقس المدينة المنورة
  • خلال يونيو.. اعتماد أكثر من 1300 رخصة و2400 شهادة صحية بالمدينة المنورة
  • أتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة
  • "الأرصاد": أتربة مثارة على أجزاء من المدينة المنورة
  • بدء استقبال طلبات تصاريح إسكان حج 1446هـ
  • ضيوف الرحمن يودعون المدينة المنورة باللقطات التذكارية وشراء الهدايا
  • الحجاج يودعون المدينة المنورة بشراء الهدايا واللقطات التذكارية
  • طقس المدينة المنورة.. أتربة مثارة على 3 أماكن
  • بمشاركة ضيوف الرحمن.. زراعة أكثر من 300 شجرة بجوار المسجد النبوي
  • أمانة المدينة المنورة تُنفّذ مبادرة لزراعة أكثر من 300 شجرة بجوار المسجد النبوي