بوابة الوفد:
2024-09-17@00:54:20 GMT

المجسم المرصع يبرز جمال أنابيلا هلال

تاريخ النشر: 3rd, April 2024 GMT

تنجذب الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال للأزياء الراقية التي تبرز قوامها الممشوق ووزنها المثالي وذوقها الرفيع الذي جعلها تتبع أحدث صيحات الموضة وتتألق بها بين حين لآخر.

وتألقت أنابيلا هلال بالمخمل المكشكش، حيث ارتدت فستانا طويلا مجسما، بأكمام طويلة، صمم من قماش المخمل باللون الكحلي، الفستان المتزين بحبات الكريستال من ناحية الخصر، وعكس قوامها الممشوق ووزنها المثالي لتبدو كعارضات الأزياء.

وكثيرا ما تستطيع أنابيلا هلال التنوع بين الكاجوال والمجسم والفورمال لتكن محط انتباه المعنيين بالموضة العالمية وتصبح مثال تقتدي به صاحبات الذوق الرقي.


وفضلت ترك خصلات شعرها منسدلة على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه.

وتحب أنابيلا هلال التزين ببعض الاكسسوارات الناعمة واللافتة التي تتناغم مع إطلالاتها المختلفة بشكل دائم.


أبرز المعلومات عن أنابيلا هلال 


أنابيلا هلال من مواليد 4 يونيو 1986، مقدمة برامج وعارضة أزياء لبنانية ووصيفة ملكة جمال لبنان لعام 2005. شاركت في ملكة جمال العالم في 2006 في وارسو، بولندا.
حاصلة على دكتوراه في الحقوق، شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان 2005 حيث حلّت وصيفة أولى. ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال الكون 2006 وحلت ضمن أول 10 متسابقات، بدأت بتقديم البرامج عام 2007 من خلال برنامج ميشن فاشن على شاشة أل بي سي، كما قدمت برنامج حلوة ومرة على نفس القناة بمشاركة كارلا حداد وكارلا يونس وإليز فرح وعفاف دمعة. وقدمت برنامج تلفزيون الواقع «أراب آيدل» بمواسمه الأول والثاني والثالث في إم بي سي ثم إنتقلت إلى محطة إم تي في اللبنانية حيث قدمت العديد من البرامج و منها برنامج ديو المشاهير بجميع مواسمه.

حياتها الأسرية
تزوجت من طبيب الجراحة التجميلية والترميمية اللبناني نادر صعب. وقد أقيم حفل الزفاف في 14 تشرين الثاني 2009 في كنيسة مار شربل في ليماسول بقبرص. ولها أربع أولاد هم ماييفا (ولدت عام 2010)، ونادر جونيور (ولد عام 2011) وجولا رفقا (ولدت سنة 2014) و إيلي (ولد سنة 2017).

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحدث صيحات الموضة الموضة الكريستال الأزياء الاكسسوارات يونيو ملكة جمال لبنان مسابقة ملكة جمال لبنان أنابیلا هلال ملکة جمال

إقرأ أيضاً:

شرطة رأس الخيمة تضبط 39 مركبة شاركت في مسيرة غير مرخصة

 

أعلنت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة ممثلة في إدارة المرور والدوريات عن ضبط وحجز 39 مركبة شاركت بمسيرة غير مرخصة في منطقة ميناء العرب وصولا إلى أحد جبال الإمارة السياحية في ساعة متأخرة من مساء يوم الجمعة الماضي .
وتتلخص تفاصيل هذه الواقعة في ورود بلاغ من غرفة عمليات شرطة رأس الخيمة إلى إدارة المرور والدوريات في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف من مساء يوم الجمعة الماضي يفيد بقيام مركبات بتنظيم والمشاركة في مسيرة دون الحصول على التراخيص والأذونات اللازمة من جهات الاختصاص .
وبناء عليه تم تتبع ورصد المركبات المذكورة واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقها حيث نجحت جهود رجال الشرطة في ضبط 39 مركبة مشاركة في المسيرة فيما قامت مركبتين منها بالاستعراض وتعريض حياة سائقيها والآخرين للخطر .
وشددت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة على أنها ستقف بالمرصاد لكل من يخالف الأنظمة والقوانين المرورية المعمول بها وسيتم توقيع العقوبات المغلظة عليهم حفاظا على أرواحهم وأرواح وسلامة غيرهم من مستخدمي الطرق ، داعيا جمهور السائقين إلى الالتزام الكامل بالقوانين وعدم ارتكاب مثل هذه السلوكيات الخارجة عن القانون التي تعرضهم للخطر وللعقوبات وما يترتب عليها من خطوات يتم اتخاذها بحق المخالفين منهم.


مقالات مشابهة

  • والد ملكة جمال سويسرا يعثر على رأسها مفصولة داخل "كيس زبالة"
  • المسيلة: حريق يلتهم مجسماً تذكارياً وسط مدينة عين ملح
  • سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟
  • رومي القحطاني تحصد لقب ملكة جمال دبي 2024
  • شرطة رأس الخيمة تضبط 39 مركبة شاركت في مسيرة غير مرخصة
  • ملكة جمال تركيا إيديل بيلجن في مرمى الانتقادات.. السر «والدها»
  • الجدل مستمر حول فوز إيديل بيلغين بلقب ملكة جمال تركيا 2024
  • أخفى الجثة بطريقة صادمة.. ملكة جمال سويسرا تلقى حتفها على يد زوجها
  • أخفى الجثة بطريقة صادمة.. ملكة جمال سويسر تلقى حتفها على يد زوجها
  • حملة تنمر قاسية على ملكة جمال تركيا الجديدة