يبحث السعوديين عن سعر ايفون ١٣ برو ماكس في العديد من المتاجر، وتقدم نون السعودية الهاتف بالتقسيط وبدون فوائد مع خصم يصل إلى ١٣٠١ ريال، والجوال هو واحد من سلسلة هواتف ايفون ١٣ والتي تضم أيضًا ايفون ١٣ برو، ومنذ طرح آبل هاتفها الجديد iPhone 14 Pro Max بدأت العديد من المتاجر في تخفيض أسعار الإصدارات السابقة، وهواتف ايفون تحظى بشعبية جارفة في دول الخليج العربي وخاصة السعودية التي تعتبر أكبر دول الخليج، وتسهلك كميات كبيرة من جوالات آبل، وسوف نتعرف من خلال موقع الإخباري، على سعر iPhone 13 pro Max بالتقسيط على عام من متاجر نون السعودية.

سعر ايفون ١٣ برو ماكس من نون السعودية سعر ايفون ١٣ برو ماكس من نون السعودية

تقدم متاجر نون السعودية تخفيضات كبيرة على جوال iPhone 13 pro Max وبالتقسيط على ١٢ شهر وفائدة 0% والسعر والقسط كما يلي:-

ثمن الموبايل قبل خصم ٢٥% من السعر يبلغ ٥٢٠٠ ريال سعودي. سعر الجوال بعد الخصم ٣٨٩٩ ريال سعودي، كما يشمل سعر الهاتف الضريبة المضافة. القسط الشهري يبدأ من ٣٢٥ ريال سعودي لمدة ١٢ شهر. تبلغ مساحة الذاكرة الداخلية الصلبة ٥١٢ جيجا، ومساحة التخزين العشوائية ٦ جيجا. توفر نون السعودية التوصيل المجاني، كما يستطيع العملاء إرجاع المنتج بالمجان. يحتوي الجوال على ضمان لمدة ٦ أشهر، كما توفر إرجاع سهل لكل المنتجات في هذا العرض. مميزات iPhone 13 Pro Max مميزات iPhone 13 pro Max

الجوال العملاق ايفون ١٣ برو ماكس تتوفر فيه العديد من المميزات التي تجعله من أقوى وأحسن الهواتف بالعالم وهي كما يأتي:-

الهاتف يتميز بالتصوير الفوتوغرافي الماكرو حيث يحتوي على عدسات تم إعادة تصميمها، كما تتميز بالتركيز البؤري التلقائي. تم تصميم الجوال للإضاءة المنخفضة، والكاميرات تتميز بالزاوية العريضة الأوسع، كما تحتوي على ماسح ضوئي يعمل بتقنية LiDAR للصور الليلية. شاشة الهاتف نوعها Super Retina XDR OLED، وتتميز بالتحديث الأكبر 120Hz. يتميز الهاتف بأداء رسومي رائع، حيث أن لوحة معالجة الرسوميات خماسية النواة. يحتوي الهاتف على تقنية الـ GPS التي نحدد من خلالها المواقع الجغرافية، كما نستطيع تحديد نظم الملاحة العالمية. الجوال يشتمل على العديد من المستشعرات مثل الضغط الجوي، والجيروسكوب الخاص بنظارات الواقع الافتراضي، كما يحتوي على مستشعر القرب والتسارع. يحتوي على بطارية عملاقة تعمل لفترات طويلة عند تشغيل الموسيقى والفيديوهات. كاميرات عالية الجودة تعطينا فيديوهات دقتها كبيرة مثل كاميرات السينما. تمويل بدون كفيل بأقل راتب يبدأ من 4000 ريال ميسر جدا لجميع القطاعات

185.208.78.254

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العدید من

إقرأ أيضاً:

بتداولات بلغت 5.3 مليارات ريال.. سوق الأسهم يغلق منخفضًا

أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيس، اليوم منخفضًا 50.12 نقطة، ليقفل عند مستوى 11679.50 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها 5.3 مليارات ريال.

وبلغت كمية الأسهم المتداولة لسوق الأسهم السعودية، 229 مليون سهم، سجلت فيها أسهم 102 شركة ارتفاعًا في قيمتها، فيما أغلقت أسهم 119 شركة على تراجع.

وكانت أسهم شركات تالكو، والمطاحن الحديثة، وميهانا، وأسترا الصناعية، وسماسكو الأكثر ارتفاعًا، أما أسهم شركات ساسكو، وريدان، وبوبا العربية، والصقر للتأمين، وعذيب للاتصالات الأكثر انخفاضًا في التعاملات، حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 9.92% و5.73%.

أما عن أسهم شركات سماسكو، وشمس، وأنعام القابضة، وأرامكو السعودية، والباحة كانت الأكثر نشاطًا في الكمية، فيما كانت أسهم شركات رسن، وسماسكو، وأرامكو السعودية، وفقية الطبية، وميهانا هي الأكثر نشاطًا في القيمة.

وأغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية (نمو) اليوم، منخفضًا 156.24 نقطة ليقفل عند مستوى 26145.76 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها 38 مليون ريال، وبلغت كمية الأسهم المتداولة أكثر من 3 ملايين سهم.

مقالات مشابهة

  • بتداولات بلغت 5.3 مليارات ريال.. سوق الأسهم يغلق منخفضًا
  • عاجل:- أرامكو السعودية تعلن زيادة أسعار غاز البترول المسال والكيروسين
  • أرامكو ترفع سعر الغاز المسال بنسبة 9.5% إلى 1.04 ريال للتر
  • السعودية تكشف صافي تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر إليها
  • قاربت 10 مليار ريال.. حجم تدفقات «الاستثمار الأجنبي» في السعودية!
  • أكثر حكام الولايات ثراءً وخصم سابق يتصدران قائمة النواب المحتملين لترامب
  • ما الإجراء المطلوب حال الموافقة على اعتراض الضمان دون ظهور الأهلية؟.. «الموارد» توضح
  • تبدأ من 295 ريالًا سعوديًا.. أسعار تذاكر وشروط حفل «ليلة وردة» في السعودية
  • سعر الذهب في السعودية اليوم السبت 23-12- 1445 لكل الأعيرة
  • سعر الذهب في السعودية اليوم الجمعة 28 يونيو 2024.. عيار 24 بـ 281.00 ريال