شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن كريستيانو جونيور برفقة ابنة عمه والجمهور يبدو أنه سيتزوج ورونالدو يفكر ف الأمر، أثار كريستيانو جونيور نجل نجم النصر رونالدو جدلاً واسعًا مجددًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهوره برفقة ابنة عمه. وجاء .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كريستيانو جونيور برفقة ابنة عمه والجمهور: يبدو أنه سيتزوج و رونالدو يفكر ف الأمر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كريستيانو جونيور برفقة ابنة عمه والجمهور: يبدو أنه...

أثار كريستيانو جونيور نجل نجم النصر رونالدو جدلاً واسعًا مجددًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهوره برفقة ابنة عمه.

وجاء جونيور وهو برفقة ابنة عمه الذي تغزل بجمالها رواد مواقع التواصل، وعلى ما يبدو أنهم منسجمون في الحديث مع بعضهم البعض.

وانتشرت الصورة كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي حيث اعتقد البعض أن هناك علاقة نجمع بين جونيور وابنة عمه، وعلّق أحد الأشخاص قائلاً:” يبدو أن جونيور سيتزوج وكريستانو لازال يفكر ف الأمر”، بينما بال آخرون :” الأجانب يشوفون بنات العم والخال مثل خواتهم .”

والجدير بالذكر أن جونيور أثار جدلاً واسعًا من قبل بعدما ظهر برفقة مجموعة فتيات قيل أنهم التفوا حوله لكي يلتقطوا معه الصور التذكارية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كريستيانو جونيور برفقة ابنة عمه والجمهور: يبدو أنه سيتزوج ورونالدو يفكر ف الأمر وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر رونالدو رونالدو ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مواقع التواصل

إقرأ أيضاً:

تأجيل عرض مسلسل «زمالك بولاق» بسبب ابنة باسم سمرة

تسبب إصابة ابنة الفنان باسم سمرة بوعكة صحية مفاجأة، عرض مسلسل «زمالك بولاق»، حيث اعتذر باسم سمرة عن استكمال تصوير مشاهده، إلى أن تتحسن حالة ابنته الصحية حسبما أعلن برنامج ET بالعربي.

وكان من المقرر أن تنطلق أولى حلقات مسلسل «زمالك بولاق» بداية من الأسبوع الماضي، وهو من بطولة عدد من نجوم الفن منهم: خالد الصاوي، نسرين أمين، عبير صبري، باسم سمرة، انتصار، ميمي جمال، وأخرين.

والمسلسل من تأليف إسلام شتا وأحمد رجب وبتوقيع المخرج أسامة عمر.

أحداث مسلسل «زمالك بولاق»

تدور أحداث في إطار من التشويق والإثارة حول شقيقين، كل شخص منهما يعيش في منطقة وظروف بعيدة عن الآخر، حيث يعيش باسم سمرة في بولاق، وخالد الصاوي في مدينة الزمالك، ويلتقي الشقيقان بعد 20 عامًا.

اقرأ أيضاًعمر عبد الحليم: إعلان تفاصيل فيلم «الغواصة» قريبا

وائل جسار يتصدر التريند بسبب أسماء جلال

مقالات مشابهة

  • تأجيل عرض مسلسل «زمالك بولاق» بسبب ابنة باسم سمرة
  • أحدث ظهور لابنة هيفاء وهبي (صور)
  • الموهبة إندريك يعوّض فينيسيوس أمام الأوروغواي.. مهمة شاقة
  • بيبي ينهار من البكاء ورونالدو يحتضنه بعد خروج البرتغال.. فيديو
  • إندريك «أساسياً للمرة الأولى» مع البرازيل في مواجهة الأوروجواي
  • بعد ليل مشتعل.. كيف يبدو الوضع في الجنوب صباح اليوم؟
  • كيليان مبابي برفقة عائلة كريستيانو رونالدو .. صورة
  • عصر ميسي ورونالدو قاب قوسين من الانتهاء.. أرقامهما في كوبا أميركا ويورو 2024 لا تكذب
  • سعود عبدالحميد برفقة لاعب أرسنال جيسوس
  • ليفربول الانجليزي: أول رد فعل من "آرني سلوت" لـ "محمد صلاح"