بدأت أحداث الحلقة الرابعة والعشرون مسلسل الكبير أوي 8 بجلوس الكبير في حديقة الدوار وتدخل له مربوحة ومعها طعام وفاكهة  ويظل الكبير يتنمر عليها ويسخر منها ويسألها عن أخبار حزلقوم في المذاكرة وتخبره بإنه يذاكر ويجتهد.

ويذهب هجرس القهوة ويوزع أوراق على أهالي المزاريطة خاصة بحفلته حتى يحضروها ويجلس مع حزلقوم ويهنئه على فوزه في المسابقة ويذهبان إلى منزل هجرس ويقترح عليه هجرس أن يلعبان على جهاز الكومبيوتر ويبدأن في لعب من سيربح المليون.

ويدرب هجرس حزلقوم على طريقة جديدة للمسابقة ويدخل عليهما الكبير  ويخبره هجرس بإنه ساعد حزلقوم في كل شيء ودربه ويتفق معهم الكبير على خطة وعلامة يعطي بها حزلقوم الاجابات عن طريق "الكحة" والعدد الذي يفعله الكبير يكون هو إجابة السؤال.

 

قصة مسلسل الكبير أوي 8

تدور أحداث مسلسل الكبير أوي 8، حول سرقة "حزلقوم" لأحد البنوك، وينزع فتيل القنبلة اليدوية، ويحاول الفرار، كما تحتفل قرية "المزاريطة" بعيد الهالوين، كما يتعرض عمدة المزاريطة "الكبير أوي" إلى العديد من الضغوطات، ليجد نفسه مضطرًا للاهتمام بقضايا ومشاكل المحيطين به.

 

أبطال مسلسل الكبير أوي 8

مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، يضم في بطولته عددًا من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد مكي ورحمة أحمد وحاتم صلاح ومحمد سلام وبيومي فؤاد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، أبرزهم: أمينة خليل وشيماء سيف ومحمد ثروت وغيرهم، ويحمل توقيع المخرج أحمد الجندي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل الكبير اوي مسلسل الكبير أوي 8 مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 24 تفاصيل مسلسل الكبير اوي تفاصيل مسلسل الكبير أوي 8 قصة مسلسل الكبير أوي 8 أبطال مسلسل الكبير أوي 8 مسلسل الکبیر أوی

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي

ينتظر الجمهور موعد عرض الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي، خاصة مع تصاعد الأحداث ومحاولات «ليلي» التي تجسد دورها الفنانة إيمان العاصي في كشف حقيقة زوجها «أحمد» الذي يجسد دوره الفنان محمد القس.

موعد عرض الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي

سيكون موعد عرض الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي، يوم السبت المقبل الموافق 28 سبتمبر، على  منصة watch it، ستعرض الحلقة نفسها يوم الأحد الموافق 29 سبتمبر على شاشة قناة on e في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، مع إعادة مرتين، الأولى في الواحدة والربع صباحا والثانية في الحادية عشرة والنصف صباح اليوم التالي.

الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون

شهدت الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي، تطور في الأحداث حيث أن إيمان العاصي قررت ألا تسكت عن حقها، وتحاول أن تثبت نسب الأطفال، ولكنها تستسلم فجاءة، بسبب احباطها الشديد منه، وقررت أن تنتحر وتطلق النار على نفسها. 

مقالات مشابهة

  • دويتو "السهرة صباحي" لـ عبد الباسط حمودة ومصطفى حجاج من "ديبو"
  • «من حادث سير لـصدمة مع زوج بنتها».. تعرف على ما يواجه إسعاد يونس في «تيتا زوزو»
  • مواعيد عرض الحلقة 11 لـمسلسل برغم القانون (صور)
  • موعد عرض الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • تأهل فريقين من طلبة هندسة المنصورة للمسابقة العالمية AAKRUTI Global 2024 Egypt
  • القاهرة والناس تبدأ في عرض مسلسل "مسار إجباري" 2 أكتوبر المقبل
  • من 1 لـ 5.. ملخص حلقات مسلسل برغم القانون قبل عرض الحلقة الجديدة
  • ليلى تكشف قصة زوجها.. ملخص أحداث الحلقة الـ 10 من مسلسل "برغم القانون"
  • حجاج عبد العظيم يتعاقد على مسلسل "فهد البطل"
  • أحداث الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون.. حل لغز اختفاء زوج إيمان العاصي