منوعات، لبنى عبدالعزيز نظرة الجيل الحالي للفن تختلف عن الزمن الجميل،فنانة راقية، ومذيعة مثقفة، تعشق القراءة والكتابة استطاعت بموهبتها الفريدة أن تترك .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر لبنى عبدالعزيز: نظرة الجيل الحالي للفن تختلف عن الزمن الجميل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

لبنى عبدالعزيز: نظرة الجيل الحالي للفن تختلف عن...
فنانة راقية، ومذيعة مثقفة، تعشق القراءة والكتابة.. استطاعت بموهبتها الفريدة أن تترك رصيدًا فنيًا مميزًا،هى الفنانة القديرة "لبنى عبدالعزيز"، والتى كشفت فى حوار خاص لـ"العربية.نت"، عن سبب ابتعادها عن السينما لنحو 11 عامًا وشروط عودتها، بالاضافة لأسباب اعتذارها عن رئاسة مهرجان السينما العربية، كما تحدثت عن مفهومها عن السينما وذكرياتها مع تاريخها الفني ورؤيتها لنوعية الأعمال الفنية التى تقدم على الساحة الفنية حاليًا.. والكثير من التفاصيل الأخرى.*منذ 11 عامًا.. ابتعدت عن الشاشة بل وترفضين العودة للسينما فما السبب؟بالفعل، لم أقدم أي عمل فني منذ فيلم "جدو حبيبي"، مع الراحل محمود ياسين، ولكني لم أعتزل أو ابتعد، ولم أجد ما يناسبنى ويجب ألا أُضحي بأعمالي القيمة التي شاركت بها، خاصة أن حاليًا معظم المُقدم على الشاشة يحتوي على مشاهد عنف، ولا أريد أن أقدم مثل تلك الأعمال، فالجميع تعجب مني بعد قراري بدخول السينما وعالم التمثيل، وتعجبّوا أكثر بعدما قررت السفر والعيش بالخارج، ولكنني قررت الابتعاد لكي أحافظ على تاريخي الفني، وبالرغم أنه ليس بكبير إلا أنني أعتز به، ولكن عدم عودتي للعمل بالسينما مرة

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لبنى عبدالعزيز: نظرة الجيل الحالي للفن تختلف عن الزمن الجميل وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تشمل القبة الحديدية ومقلاع داوود.. نظرة على منظومات الدفاع الإسرائيلية

(CNN)-- قد يؤدي الهجوم الذي شنته إيران على إسرائيل الثلاثاء إلى تغيير الموازين في الوضع المتوتر للغاية بالفعل في الشرق الأوسط حيث تعهد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بأن طهران "ستدفع الثمن".

تشغل إسرائيل مجموعة من الأنظمة الدفاعية لمنع الهجمات بكل السبل بدءًا من الصواريخ الباليستية ذات المسارات التي تأخذها فوق الغلاف الجوي إلى صواريخ كروز وصواريخ تحلق على ارتفاع منخفض.

لقد كان نظام القبة الحديدية في البلاد يتصدر عناوين الأخبار في كثير من الأحيان منذ تصاعد الأعمال العدائية الإقليمية في العام الماضي في أعقاب هجوم حماس في 7 أكتوبر على إسرائيل والقصف العسكري الإسرائيلي اللاحق لغزة. لكن القبة الحديدية هي الطبقة السفلية للدفاع الصاروخي الإسرائيلي، وفقا لمنظمة الدفاع الصاروخي في إسرائيل (IMDO).

هناك ما لا يقل عن 10 بطاريات للقبة الحديدية في إسرائيل، كل منها مجهزة برادار يكتشف الصواريخ ثم يستخدم نظام قيادة وسيطرة يحسب بسرعة ما إذا كانت المقذوفة القادمة تشكل تهديدًا أو من المحتمل أن تضرب منطقة غير مأهولة بالسكان. وإذا كان الصاروخ يشكل تهديدا، فإن القبة الحديدية تطلق صواريخ من الأرض لتدميره في الجو.

الدرجة التالية في سلم الدفاع الصاروخي هي مقلاع داوود، الذي يحمي من التهديدات قصيرة ومتوسطة المدى، وفقًا لمنظمة الدفاع الصاروخي في البلاد (IMDO).

يستخدم نظام مقلاع داوود، وهو مشروع مشترك بين نظام رافائيل الدفاعي المتقدم الإسرائيلي وعملاق الدفاع الأمريكي رايثيون، صواريخ اعتراضية من نوع “Stunner” و” SkyCeptor” للضرب الحركي لضرب أهداف على بعد 186 ميلاً، وفقًا لمشروع التهديد الصاروخي في مركز الدفاع عن النفس لمركز الدراسات الدولية والاستراتيجية (CSIS).

وفوق مقلاع داوود يوجد نظاما السهم 2 والسهم 3 الإسرائيليان، اللذان تم تطويرهما بالاشتراك مع الولايات المتحدة.

يستخدم نظام السهم 2 رؤوسًا حربية متشظية لتدمير الصواريخ الباليستية القادمة في مرحلتها النهائية – أثناء غوصها نحو أهدافها – في الغلاف الجوي العلوي، وفقًا لمركز الدراسات الاستراتيجية والدولية (CSIS).

 يبلغ مدى نظام السهم 2، 56 ميلاً ويبلغ أقصى ارتفاع له 32 ميلًا، وفقًا لتحالف الدفاع الصاروخي، الذي وصف النظام بأنه ترقية للدفاعات الصاروخية الأمريكية باتريوت التي استخدمتها إسرائيل ذات يوم في هذا الدور.

إسرائيلإيرانالعراقاليمنسوريالبنانالجيش الإسرائيليانفوجرافيكحركة حماسحزب اللهنشر الأربعاء، 02 أكتوبر / تشرين الأول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • قصة أهل الكهف.. رحلة الإيمان والغموض عبر الزمن
  • ينما كانت المليشيا تبذل كل ما وسعها في امتلاك الأرض كان الجيش يراهن على أهم وأغلى مورد في الحرب
  • تحليل: هل تعكس قائمة المنتخب المغربي "نظرة واقعية" لدى الركراكي؟
  • المخرج محمد عبدالعزيز: حاولت تطوير السينما الكوميدية لعلاج مشكلات المجتمع
  • معرض "عبر الزمن" و"سمكة وطيارة" بجاليرى بيكاسو.. الثلاثاء
  • غدًا.. متحف راتب صديق الثقافى يستقبل أولى جولات أتوبيس الفن الجميل
  • نظرة على ترسانة صواريخ إيران الباليستية ومداها
  • حرب الجيل الخامس.. إلى متى؟
  • الجميل التقى بلاسخارت: لضرورة وقف إطلاق النار فوراً
  • تشمل القبة الحديدية ومقلاع داوود.. نظرة على منظومات الدفاع الإسرائيلية